تحميل برنامج نانو انتي فايروس NANO AntiVirus 2020 لمكافحة وحدف الفيروسات
ايقونة برنامج NANO AntiVirus
صورة من البرنامج بعد التسطيب

نبذة تعريفية عن برنامج NANO AntiVirus
لا شك أن برامج الحماية من الفيروسات من أهم البرامج التي يجب توافرها على جهاز الكمبيوتر ولأنها مهمة نقدم لكم برنامج نانو انتي فايروس NANO Antivirus باصداره الجديد والذي يعتبر واحد من أقوى برامج الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة , هذا البرنامج مخصص لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام ويندوز , يستخدم هذا البرنامج تقنية عالية المواصفات لفحص الجهاز من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة , يضم هذا البرنامج أداة real-time والتي توفر لك المساعدة في حماية الجهاز الخاص بك باستمرار عن طريق فحص كامل لبيانات الجهاز والملفات بشكل يومي للتأكد من أنها خالية من الفيروسات والملفات الضارة , كما يحتوي هذا البرنامج على اداة اخرى تسمى Trusted Area والتي تتيح للمستخدم تخزين الملفات الهامة بها من أجل حمايتها ولضمان أمانها , كما يحتوي على أداة الفحص بارتيشن من مجلدات خاصة او من القرص الصلب او حتى الجهاز كاملاً , تم تصميم وتطوير هذا البرنامج بشكل خاص للمستخدمين الذين لا يملكون خبرة في هذا المجال , البرنامج رائع جدا لا سيما أنه مجاني ومتوفر لجميع اصدارات ويندوز.

يعتبر برنامج نانو انتي فايروس NANO AntiVirus واحد من افضل مضادات الفايروس الموجودة حاليا وعلى الرغم من ان البرنامج لم ينافس اكثر مضادات الفايروس شهرة الا انه اثبت نفسه من حيث كفائته وقدرته في اكتشاف ملفات التجسس والبرمجيات الضارة والفايروس وكذلك قدرته على القضاء عليه ، المميز في البرنامج انه سهل الاستخدام كونه يحتوي على واجهة مألوفة ومنظمة يمكنك بواسطتها الكشف عن حالة الكمبيوتر والتحكم في خصائص وامكانيات البرنامج بشكل منطقي فعند الضغط على احدى الادوات تظهر كافة الخيارات المتعلقة بتلك الاداة.

خصائص برنامج NANO AntiVirus:-
أولا:- يضمن لك تنزيل برنامج نانو انتي فايروس الحفاظ على سرية معلوماتك من خلال مراقبة البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس وضبطها قبل وصولها الى جهازك.
ثانيا:- تعد الاقراص القابلة للازالة كلفلاش والكاميرا والجوال والميموري من اكثر وسائل نقل المعلومات عرضة لنقل الفايروسات والبرمجيات الضارة حيث يمكنك باستخدام البرنامج فحص الاقراص القابلة للازالة وتنظيفها.
ثالثا:- في حال تم العثور على بعض الملفات الضارة يقوم البرنامج بارسالها بشكل تلقائي الى الحجر الصحي.
رابعا:- مع ازدياد عدد البرمجيات الضارة والفايروسات ففي كل فترة تظهر اسماء جديدة لا يستطيع البرنامج  معرفتها يقوم مصممو البرنامج من فترة لاخرى بتنزيل تحديثات للجهاز تتضمن معلومات عن هذه الفايروسات وكذلك تحديث البرنامج للقضاء عليها بشكل كامل.
خامسا:- يستهلك البرنامج قدر متوسط من موارد الجهاز كما انه لا يحتاج الى مواصفات عالية جدا لعمله فهو يحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي تزيد عن 512 ميجا بايت.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 457 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- NANO Security.
رقم الاصدار :- 0.30.26.70287 Beta.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج نانو انتي فايروس NANO AntiVirus 2020 مجانا
برامج حماية قد تعجبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نانو انتي فايروس 2020 مجانا,عربي,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download NANO AntiVirus Free,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مضاد الفيروسات,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج NANO AntiVirus،مكافحة الاختراق،الحماية من الفيروسات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه