تحميل برنامج الجدار الناري اشامبو Ashampoo Firewall 2020 مجانا
صورة برنامج Ashampoo Firewall
نبذة مختصرة عن برنامج Ashampoo Firewall
تقوم الشركات الخاصة بتصميم مضادات الفايروس بانتاج عدة اصدارات ونسخ بين الفترة والاخرى فشركة اشامبو مثلا قامت بانتاج عدة اصدارات من مضادات الفايروس في الاونة الاخيرة قامت بانتاج برنامج الجدار الناري اشامبو Ashampoo Firewall فما هو هذا البرنامج ؟ وما هو الفرق بينه وبين مضاد الفايروس اشامبو ؟ هذه الاسئلة وغيرها سنجيب عليها في قادم السطور.

قبل البدء بشرح البرنامج سنقوم بتوضيح الفرق بين مضاد الفايروس اشامبو والجدار الناري فمضاد الفايروس هو برنامج صنع خصيصا للتخلص من الفايروسات بالاضافة الى بعض الوظائف الثانوية كلقضاء على ملفات التجسس والقرصنة وغيرها أما برنامج الجدار الناري فهو مختص بحماياتك اثناء تصفحك للانترنت فهو يعتبر بمثابة جدار امن يمنع وصول المتطفلين الى بياناتك الخاصة على الجهاز وكذلك فان البرنامج يستطيع حماية شبكتك المنزلية بشكل كامل.

تعريف برنامج Ashampoo Firewall:
البرنامج عبارة عن جدار امن يمنع وصول الهجمات الخاصة بالمخترقين الى جهازك وهو بمثابة برنامج مساعد بجانب مضاد الفايروس لضمان حمايتك بشكل كام، اما بالنسبة لواجهة البرنامج فانها تمتاز بالمرونة والسهولة كما انها مرتبة بشكل رائع يعكس البعد الجمالي حيث يسهل على اي مستخدم مهما كانت خبرته التعامل مع البرنامج بسهولة.

خصائص برنامج اشامبو Ashampoo Firewall:
1-عند تشغيلك للبرنامج تكون مطمئن بشكل كامل على بياناتك المرسلة والمستقبلة باستخدام الانترنت.
2- يمتاز الجدار الناري بصلابته حيث ان عملية اختراقه تكاد تكون مستحيلة.
3- يحتوي على اكثر من نظام ليسهل على جميع المستخدمين استخدامه فنجد ان هناك نظام خاص بالمستخدمين الجدد ونظام اخر خاص بذوي الخبرة حيث يمكنك اختيار ما يناسبك.
4- يعمل على منع هجمات البرامج الضارة أثناء وجودك على الإنترنت.
5- يمكنه القضاء على العديد من الفيروسات وملفات التجسس وغيرها.
6- يمكنك مراقبة الشبكة المحلية والإتصالات الخاصة بجهازك.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 8.38 ميجا بايت فقط.
المطور :- ashampoo GmbH and Co KG.
سنة الاصدار :- 2015.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج Ashampoo Firewall 2020 مجانا 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اشامبو 2020 مجانا,عربي.جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,مكافحة الفيروسات,الفارس نت,مضاد,برامج حماية,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل.الجدار الناري,تحميل برنامج Ashampoo Firewall,مزيكا توداي،Download Ashampoo Firewall Free

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه