تحميل برنامج تروجان كيلر 2020 للقضاء على الفيروسات Download Trojan Killer
صورة برنامج تروجان كيلر Trojan Killer
نبذة تعريفية عن برنامج Trojan Killer
في الاونة الاخيرة ظهرت الكثير من انواع الفايروسات وملفات التجسس والقرصنة وغيرها فعند قيام مطوري البرامج بايجاد حل لبعض الثغرات يسعى الهاكرز والمتطفلين الى ايجاد اشكال جديدة من الفايروسات التي تستطيع اختراق الاجهزة دون اكتشافها ومن بين هذه الانواع والتي تعد من اكثرها صعوبة في اكتشافها احصنة طروادة والتي تحتاج الى برامج خاصة للقضاء عليها ومن بين تلك البرامج التي يمكنها القضاء على احصنة طروادة من جذورها برنامج تروجان كيلر 2020 Trojan Killer الاصدار الاخير والذي سنتحدث عنه خلال السطور القادمة فكونوا معنا.

طرائق الفحص التي يقدمها برنامج Trojan Killer:
أولا:- الفحص المتخصص: وهو متعلق بفحص بعض الملفات والمجلدات التي تقوم انت بتحديدها.
ثانيا:- الفحص السريع: ويكون هذا الفحص للتاكد من سير عمل النظام بشكل صحيح وعدم وجود برمجيات خبيثة وكذلك للمناطق الاكثر عرضة للاصابة اي المناطق التي يتم ارسال واستقبال الملفات فيها باستخدام الانترنت.
ثالثا:- الفحص الخاص: بالاقراص القابلة للإزالة تعد الاقراص الصلبة من اكثر وسائل نقل الفايروسات واحصنة طروادة وغيرها ولذلك قام مصممو البرنامج بانشاء خاصية تسمح لك بفحص الاقراص والقضاء على الفايروسات الموجودة فيها بشكل نهائي.

واجهة برنامج تروجان كيلر:
يتميز برنامج تروجان كيلر بانه يحتوي على واجهة مألوفة ذات شكل رائع مميز تتيح لاي شخص استخدامها بكل سهولة فنجد ان الخيارات موجودة في الجزء العلوي من الواجهة وكذلك فان الخيارات الموجودة قليلة وعند النقر على احدى الخيارات تظهر كل الخصائص المتعلقة بالخيار الذي قمت بالضغط عليه وعند النظر الى الخيارات نجد ان بعضها مختص بحمايتك خلال استخدامك للانترنت والخيار الاخر مختص بعملية البحث عن الفايروسات في جهازك وهكذا.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 24 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- GridinSoft.
رقم الاصدار :- Trojan Killer 2.2.8.4.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج تروجان كيلر 2020 Trojan Killer مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تروجان كيلر 2020 مجانا,عربي,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,مضاد الفيروسات,الفارس نت,ايجي مودرن,ازالة فيروس التروجان,ايجي اب,تنزيل تروجان كيلر,تحميل برنامج Trojan Killer,شرح,ملتقى العرب،Download Trojan Killer Free

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه