تحميل متصفح فايرفوكس عربي 2020 مجانا برابط مباشر Mozilla FireFox

نبذة تعريفية عن متصفح فايرفوكس Mozilla FireFox 2020
برنامج التصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox 2020 هو واحد من اقوى وافضل برامج تصفح الانترنت على الاطلاق فهو المنافس الشرس لكافة برامج التصفح ابرزها برنامج جوجل كروم وبرنامج تورش وبرنامج اوبرا , يتيح لك هذا المتصفح امكانية التجول في عالم الانترنت بسرعة خيالية غير مسبوق لها من قبل , كونه يقوم بتسريع الانتقال بين صفحات الانترنت وتسريع عملية قراءة الصفحات والملفات , كما يتيح لك هذا البرنامج مشاهدة الفيديوهات بسرعة عالية وجودة واضحة من مواقع الفيديو واليوتيوب , المميز في هذا البرنامج انه يقوم بحظر تشغيل النوافذ التي تنبثق عندما تتصفح الانترنت والتي تكون موجودة في العديد من مواقع الانترنت , كما يتيح لك التحفظ على صفحات الانترنت التي تفضلها حتى يسهل عليك الوصول اليها في المرات القادمة , البرنامج من تصميم وتطوير شركة موزيلا العالمية , يتوفر من هذا المتصفح العديد من الاصدارات التي تتوافق مع الاجهزة الخلوية الذكية التي تعمل على نظام IOS مثل الايفون والايباد والايبود واجهزة اخرى مثل ويندوزفون والنوكيا و البلاك بيري والاجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد.

مميزات برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox
1- يمكنك بحظر جميع النوافذ المنبثقة التي تتمثل بالاعلانات المزعجة وهذا يمنحك الراحة والسرعة اثناء تصفح الانترنت.
2- يدعم نظام الألسنة بشكل فعال.
3- يدعم جميع محركات البحث وابرزها محرك جوجل ومحرك ياهو وبينق.
4- يتميز بالسرعة والدرجة العالية من الامان فهو يحافظ على خصوصيتك من الفيروسات ومن محاولات التجسس والاختراق التي يقوم بها القراصنة والمتطفلين.
5- يتيح لك تنزيل الإضافات المختلفة في كافة المجالات لكي تمنحك الفائدة في استخدام ادوات جديدة تحتاجها مثل اضافات المطورين وادوات محركات البحث ومواقع التجارة العالمية والعملة ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية وغيرها.
6- يمتلك واجهة بسيطة وسهلة جدا في الاستخدام يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة.
7- يدعم برنامج Mozilla FireFox العديد من اللغات العالمية ابرزها الانجليزية والاسبانية والايطالية ولغتنا العربية.

الحجم :- 33 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- mozilla.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل متصفح فايرفوكس Mozilla FireFox 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح فيرفوكس 2020 برابط مباشر , داونلود , تحميل فايرفوكس 31, ايجي اب , ميديافاير , الفارس نت,متصفحات كمبيوتر ,عربي, شرح, مزيكا توداي , ماي ايجي,عرب سيد,جي سوفت , سوفت نت , اقلاع سوفت ,Download Mozilla FireFox 27 Free , ملتقى العرب ,ايجي مودرن, تنزيل برنامج متصفح فايرفكس,

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
8 مايو 2014 في 11:20 م حذف

جزاكم الله خيرا ودائما ان شـــاء الله بالتفوق

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه