تحميل برنامج Avira Free Antivirus 2020 للحماية من الفيروسات مجانا
صورة برنامج Avira Free Antivirus 2020
نبذة تعريفية عن برنامج Avira Free Antivirus 2020
لا شك أن جهاز الكمبيوتر يحتاج الى برنامج حماية من الفيروسات , كيف لا ؟! ويتم تبادل الملفات من خلاله كما ويتم تنزيل الملفات من مواقع الانترنت , ولا شك ان عدد كبير من المواقع الانترنت تنشر الفيروسات والملفات الخبيثة لأهداف ودوافع سلبية بهدف الاختراق والتجسس على اجهزة الاخرين , ومن هذا المنطلق وجدت برامج الحماية ومكافحة الفيروسات ومن بينها الاصدار الاخير من برنامج Avira Free Antivirus 2020 , حيث قامت الشركة المنتجة لهذا البرنامج في انتاج اصدار الجديد يحتوي على العديد من التقنيات والمميزات بهدف الوصول الى اقوى أنواع الفيروسات المنتشرة في مواقع الانترنت والتخلص منها , في هذا الاصدار قامت الشركة بعملية تحديث لقاعدة البيانات لمواجهة اخطر التهديدات التي تتوفر حاليا على مواقع الانترنت .

هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج مضاد الفيروسات والملفات الخبيثة , حيث انه حصل على ثقة الملايين من الأشخاص حول العالم , البرنامج قادر على الكشف على عدد كبير من انواع الفيروسات كما ذكرت الشركة فان البرنامج قادر على الكشف عن اكثر من 160 الف نوع مختلف من الملفات الخبيثة والفيروسات سواء كانت موجودة على جهاز الكمبيوتر او على شبكة الانترنت .

بعد تحميل البرنامج يمكنك القيام بعملية فحص كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال فحص الدريفات بهدف التأكد من أنها خالية من الملفات الخبيثة والفيروسات التي تشكل تهديدا كبيرا على الجهاز وتسبب في بطئ وشلل في اداء الجهاز , يتوفر من هذا البرنامج العديد من الاصدارات التي تتوافق مع اجهزة الموبايل وخاصة الايفون والاندرويد والويندوز فون ويمكنك تحميلها من موقع البرنامج الرسمي .
الحجم :- 5 ميجا بايت تقريبا . 
المطور :- Avira Operations . 
رقم الاصدار :- 15 . 
الترخيص :- مجاني Free . 
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :- 
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000, Windows10
لتحميل برنامج Avira Free Antivirus 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج Avira Free Antivirus 2020 مجانا,عربي ,الحماية,مكافحة الفيروسات,مضاد,اخر اصدار ,جي سوفت , سوفت نت , ماي ايجي,عرب سيد ,اقلاع سوفت , ميديافاير ,الفارس نت, كامل,للكمبيوتر ,Download Avira Free Antivirus Free,شرح ,مزيكا توداي ,ملتقى العرب ,ايجي مودرن ,ايجي اب , تنزيل, تحميل برنامج افيرا انتي فايروس

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه