تحميل برنامج تشي دوت السريع Chedot Browser 2020 مجانا

ظهرت مؤخرا العديد من متصفحات الانترنت التي اصبحت تنافس اقوى برامج التصفح مثل جوجل كروم و متصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا وبرنامج تورش وغيرها ، لعل أبرز هذه المتصفحات هو برنامج تشي دوت براوزر 2020 Chedot Browser والذي يعتبر واحد من افضل هذه البرامج على الاطلاق فهو متصفح تم تصميمه وتطويره خصيصا للعرب والمبتدئين في استخدام الانترنت فهو يحتوي على دليل يضم اشهر المواقع الاكترونية بحيث يتيح لك الدخول عليها فقط بنقرة زر واحدة باختلاف بعض المتصفحات الاخرى التي تجبرك على البحث عنها او الدخول عليها بعد اضافتها الى مفضلة المتصفح اي كان نوعه باستثناء متصفح هاو hao123 الذي يتشابه الى حد كبير مع هذا المتصفح ، لبرنامج تشي دوت واجهة راقية ومرنة الوانها زاهية ولطيفة ومريحة لنظر المستخدم فهي مقسمة الى اقسام ويمكنك الدخول على القسم الذي ترغب بالبحث فيه عن موقعك المفضل بكل سهولة ، هذا البرنامج الذي ظهر مؤخرا نال على اعجاب وثقة اكثر من 50 مليون شخص من جميع انحاء العالم وهذا لم يأتي من فراغ وانما بفضل الامكانيات والمميزات التي يتمتع بها وسنرصد هذه المميزات والخدمات التي يقدمها هذا المتصفح لمستخدميه في سياق السطور التالية فتابعونا.

خصائص ومميزات برنامج تشي دوت Chedot Browser:

1- يمكنك من خلال برنامج Chedot تصفح اكثر من موقع وصفحة انترنت والتنقل بينهم دون الحاجة الى فتح نوافذ عديدة فمن خلال نافذة واحدة يمكنك عمل ذلك مع مراعاة عدم التأثير على سرعة المتصفح او الانترنت.
2- يحتوي هذا المتصفح على برنامج Flash Player المدمج بداخله وهو المسؤول عن تشغيل مقاطع الفيديو والعاب الفلاش التي تلعب بواسطة الانترنت اون لاين ويغنيك هذا عن تنزيل برنامج الفلاش على الجهاز.
3- يضاعف لك هذا البرنامج سرعة الانترنت بحيث تزيد عن 8 اضعاف سرعة التحميل التي توجد في المتصفحات الاخرى وهذا ما يسعى بالحصول عليه غالبية متصفحي شبكة الانترنت.
4- يمتلك البرنامج العديد من الاضافات التي تتيح لك الدردشة وعمل المكالمات المجانية مع اصدقائك في جميع انحاء الوطن العربي والعالم بشكل عام فهو عبارة عن ماسنجر مدمج في متصفح.
5- يتيح لك هذا المتصفح اختيار الدولة التي تريد تصفح آخر اخبارها فاذا كنت من مصر مثلا فهو يرصد لك متابعة اخر الاخبار المحلية المصرية سواء كانت سياسية او رياضية او اجتماعية ويركز غالبا على اسعار الذهب والعملات وعلى اخبار المناخ والطقس.
6- يمكنك بواسطة متصفح شي دوت تنزيل الملفات ومقاطع الفيديو من جميع مواقع الانترنت كما يتيح لك رفع الصور والفيديو والاغاني على المواقع المتخصصة مثل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها.
7- عند التسجيل في موقع ما مثلا الفيس بوك او تويتر فان هذا المتصفح يقوم بحفظ البريد الاكتروني وكلمات السر التي ادخلتها ليمكنك الدخول عليها في وقت لاحق دون ان تقوم بعملية تسجيل دخول كما انه يفيدك في حال نسيت البريد الاكتروني او الباسوورد.
8- يحميك متصفح Chedot Browser من خطورة البرمجيات الخبيثة والتي تهدد بياناتك وسرية معلوماتك فهو يقوم بصد جميع هذه التهديدات الامنية ويوفر لك نمط حماية كامل يضمن لك خصوصيتك وجهازك من الاختراق او التجسس.

صورة برنامج تشي دوت Chedot Browser
واجهة المتصفح بعد التثبيت

الحجم :- 3.11 ميجا بايت فقط.
المطور :- chedot.
رقم الاصدار:- اخر اصدار2019.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Mac OS،Windows8/7/10،Vista،WinXP/2000

لتحميل برنامج تشي دوت Chedot Browser 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح تشي دوت 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,برامج تصفح الانترنت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،للكمبيوتر,Download Chedot Browser Free,شرح,ايجي مودرن,متصفحات,ايجي اب,تنزيل برنامج Chedot Browser،برابط مباشر،مزيكا توداي,ملتقى العرب

3 التعليقات

Write التعليقات
17 مارس 2016 في 10:10 ص حذف

تحميل متصفح تشي دوت 2016 برابط مباشر، تحميل برنامج تشيدوت، تنزيل Chedot عربي، داونلود النسخة العربية من برنامج تشي دوت،تحميل برنامج تشي دوت 2017 مجانا,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل Chedot بروزر 2017،للكمبيوتر،للجوال،تصفح الانترنت بسرعة كبيرة،عالية،امن،امان،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Chedot Browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج شي دوت,تحميل برنامج Chedot Browser،متصفحات،تغيير الاي بي،مصري،افضل

رد
avatar
Unknown
المشرف
28 مارس 2016 في 6:01 م حذف

افضل واحسن متصفح شكرا لكم

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه