تحميل متصفح تورش عربي 2020 مجانا برابط مباشر Download Browser Torch Free
صورة برنامج تورش Browser Torch 2020
foto
نبذة عن برنامج تورش Browser Torch 2020
نقدم لكم الاصدار الاخير من متصفح تورش Browser Torch 2020 والذي يعتبر من اقوى برامج تصفح الانترنت وعن تجربة شخصية اكتب هذه الكلمات , يتميز هذا البرنامج بسرعة فائقة اثناء تصفح الانترنت والانتقال بين صفحات الويب , سواء كنت تتصفح على الفيديو او الصور او المواقع النصية العادية , البرنامج يمنحك درجة عالية من الامان ووقاية من محاولات التجسس والاختراق بواسطة متصفحات الانترنت , البرنامج يتنافس بقوى مع برامج التصفح الاخرى مثل متصفح فايرفوكس ومتصفح موزيلافايرفوكس ومتصفح ماكسون ومتصفح اوبرا وغيرها , يتيح لك هذا المتصفح اضافة اي موقع تفضله بالمفضلات فيسرع عملية الوصول الى المواقع بسهولة , يتميز هذا البرنامج بالواجهة الانيقة والراقية , البرنامج قادر على تحميل الافلام والبرامج من مواقع الانترنت بسرعة فائقة .

مميزات برنامج تورش Browser Torch:
أولا:- يمكنك بواسطة هذا البرنامج تصفح العديد من صفحات الانترنت والانتقال بينها بكل سهولة وبسرعة فائقة كما يمكنك عمل قائمة للصفحات والمواقع التي تزورها باستمرار وحفظها في قائمة المفضلة للعودة اليها بكل سهولة دون الدخول عليها عبر محركات البحث.
ثانيا:- يتيح لك برنامج Browser Torch تحميل مقاطع الفيديو من اشهر المواقع مثل الفيس بوك واليوتيوب وبمجرد فتح صفحة الفيديو تظهر لك ايقونة تقترح عليك اذا ما كنت تريد تنزيل الفيديو او لا وهذه خاصية نادرة الوجود في برامج التصفح الاخرى ، كما يتيح لك تنزيل ملفات التورنت دون الحاجة الى تنزيل برنامج التورنت.
ثالثا:- خاصية الأمان؛ يتميز البرنامج بدرجة عالية من الامان الأمر الذي يحميك من محاولات التجسس والاختراق ويقوم بمراقبة جميع الصفحات التي تدخل عليها ويحذرك من الصفحات الملغومة والمشبوهة.
رابعا: يحتوي البرنامج على خاصية رائعة وهي البروكسي والتي تتيح لك الدخول على المواقع والصفحات المحظورة في بلادك ويقوم باخفاء الاي بي الخاص بك مما يجعلك في سرية تآمة.
خامسا:- يحتوي على فلاش داخلي مدمج بحيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام العاب الفلاش الاكترونية اون لاين دون اللجوء الى تنزيل برنامج فلاش بلاير اضافة الى العديد من المميزات التي ستتعرف عليها عند تنزيلك للبرنامج وبعد تجربته.

الحجم :- 91 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- torchbrowser.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج تورش Browser Torch 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 تحميل متصفح تورش 2020 للكمبيوتر ,الجديد ,ايجي اب , ميديافاير , الفارس نت , كامل , برامج كمبيوتر,عربي, شرح, مزيكا توداي , اخر اصدار , ماي ايجي, myegy, عرب سيد , جي سوفت , سوفت نت , اقلاع سوفت ,Download Browser Torch Free , ملتقى العرب , ايجي مودرن , تنزيل برنامج تورش برابط مباشر

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه