تحميل برنامج كاسبر سكاي بيور للحماية من الفيروسات 2016 Download kaspersky pure
لمحة مختصرة عن برنامج kaspersky pure
يعتبر برنامج كاسبر سكاي بيرو kaspersky pure من افضل مضادات الفايروس الموجودة حاليا حيث  انه يقوم بوظيفته الرئيسية وهي حماية الجهاز من الفايروس بالاضافة الى عدة وظائف خاصة سنتحدث عليها خلال الشرح اي ان البرنامج متعدد الوظائف يوفر عليك عناء تنزيل عدة برامج اخرى اضافية لحماية جهازك.

بعض مميزات والامكانيات التي يوفرها لك البرنامج:-
1-يقوم البرنامج بفحص كافة الملفات التي يتم تحميلها عبر الانترنت والتاكد من خلوها من الفايروسات وكذلك ملفات التجسس.
2-كما قلنا سابقا في الشرح انه يحتوي على اداة تتيح لك عمل نسخ احتياطية لملفاتك المهمة لضمان الحفاظ عليها واستعادتها في حال حذفت او حدث بها خلل.
3-حماية جهازك من كافة انواع الفايروسات وكذلك ملفات القرصنة وملفات التجسس.
4-يتيح لك البرنامج حماية كافة بياناتك الخاصة ببطاقات الماستر كرت والباي بال فهو يشفر بياناتك المرسلة عبر الصفحات حتى لا يستطيع اي شخص الوصول اليها.
5-يتيح لك فرض رقابة لتطبيقاتك المهمة التي لا تريد ان يعبث بها الاطفال او اي شخص اخر.
6-يتيح لك البرنامج منع وصول رسائل البريد العشوائية التي قد تحتوي على محتوى ضار.

طرائق الفحص التي يقدمها لك البرنامج:-
1-الفحص المتكامل وهو خاص بفحص كافة المجلدات والملفات الموجودة على القرص الصلب حيث يتم فحص كل ملفات الجهاز.
2-الفحص المتخصص وهو فحص خاص بمكان محدد حيث تقوم بتحديد المكان المرشح لوجود الفايروسات فيه ويقوم البرنامج بفحص هذه المكان فقط.
3-الفحص الخاص بالانترنت وهو فحص خاص بالبيانات التي تقوم بارسالها او استقبالها باستخدام الانترنت للتاكد من خلوها من اي ملفات تجسس او قرصنة او فايروسات.
4-الفحص الخاص بالتطبيقات وهو فحص خاص بالتطبيقات التي تقوم بتشغيلها للتاكد من خلوها من ملفات تجسس او قرصنة او غيرها او برامج ضارة.

واجهة البرنامج:-
يتميز البرنامج بانه يحتوي على واجهة مألوفة ذات شكل مميز تحتوي على ادوات واضحة  تتيح لجميع المستخدمين التعامل معها بكل سهولة ومما يميز الواجهة انه يحتوي على خيارات قليلة فنجد انها تتكون من عدة خيارات فمنها ما هو مختص بمراقبة الاهل لاطفالهم ومنها ما هو مختص فحص جهازك والقضاء على الفايروسات ومنها ما هو مختص بعمل عدة نسخات احتياطية.

صورة برنامج kaspersky pure
التفاصيل الفنية للملف
الموقع الرسمــي للبرنامج
حجم الملف :- 166 ميجا بايت تقريبا.
المطور :-Kaspersky.
رقم الاصدار :- (Kaspersky PURE 2016).
الترخيص :- نسخة تجريبية Trial.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج كاسبر سكاي kaspersky pure مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كاسبر سكاي بيور 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,مكافحة التجسس,الفارس نت,مضاد,Download kaspersky pure Free,ملتقى العرب,ايجي مودرن,الاختراق,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج kaspersky pure،برنامج الحماية من الفيروسات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه