تحميل برنامج سي كلينر 2020 مجانا لتنظيف الكمبيوتر Download CCleaner
صورة برنامج سي كلينر CCleaner
نبذة مختصرة عن برنامج سي كلينر CCleaner
هل تعاني من بطئ في جهازك؟ هل تريد الحفاظ على سرية بياناتك خلال تصفحك للانترنت؟ هل تعاني من وجود الملفات المؤقتة التي تسبب البطئ في جهازك؟ لحل كل تلك المشاكل ما عليك سوى تنزيل برنامج سي كلينر ذلك البرنامج الذي ظهر تقريبا في عام 2003 واكتسب شهرة كبيرة منذ صدوره لحد الان فالبرنامج الذي بين ايدينا يمكنه تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص حيث انه يعمل على ازالة الملفات المؤقتة والغير ضرورية وكذلك البرامج الضارة والغير مستعملة والتي تشغل حيزا في الذاكرة وتعمل على ابطاء الجهاز وكذلك فان البرنامج يقوم باصلاح الاخطاء الناتجة عن ايقاف تشغيل الكمبيوتر بطريقة غير شرعية وذلك لان تكرر عملية ايقاف تشغيل الجهاز بهذه الطريقة يساعد على تعطيل نسخة الويندوز او عدد كبير من البرامج.

برنامج سي كلينر 2020 CCleaner عبارة عن اداة مجانية تتيح لك تنظيف جهازك من كافة الملفات الغير مهمة والتي تسبب بطئ في الجهاز وكذلك الكوكيز الخاصة بالمتصفحات وعند قيامك بتشغيل بعض الالعاب والبرامج واغلاقها تبقى بعض مكونات الالعاب محفوظة في الذاكرة الرئيسية والتي لا فائدة من وجودها فيقوم البرنامج بازالتها فقيامك بتشغيل البرنامج اثناء عملك يضمن لك اصلاح كافة الاخطاء اثناء العمل وكذلك جميع العمليات التي ذكرناها والجدير بالذكر ان البرنامج الذي بين ايدينا يمكنه حماية كافة بياناتك التي قمت باستخدامها في المتصفح ككلمات السر والتاريخ والبيانات المخزنة.

برنامج سي كلينر برنامج سريع امن سهل يحتوي على واجهة مرنة يمكنه العمل في الخلفية حيث يعمل بشكل تلقائي دون توجيه منك حيث يعمل على اصلاح الاخطاء وحذف الملفات الغير ضرورية والحفاظ على بياناتك من القرصنة والاختراق وضمان عدم وصول المتطفلين الى خصوصياتك وغيرها الكثير فالبرنامج الذي بين ايدينا برنامج خفيف وبسيط ولكنه ذو امكانيات هائلة جعتله في المقدمة من بين البرامج المشابهة جربه الان.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 5 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Piriform Ltd.
سنة الاصدار :-2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج سي كلينر 2020 CCleaner مجانا
الموقع الرسمــي للبرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج التنظيف سي كلينرعربي 2020 مجانا,اخر اصدار,تسريع,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ازالة الفيروسات,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج CCleaner،جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت،تنظيف الكمبيوتر،Download CCleaner Free,شرح

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه