تحميل برنامج تصفح الانترنت ماكسثون عربي 2020 maxthon مجانا

تعتبر عملية التجديد والتغيير صفة خاصة بالانسان فمن فترة الى اخرى تراه يقوم بتغيير الاشياء التي اعتاد على رؤيتها في نفس المكان فيقوم بتغيير مكان الاثاث او استبداله باخر وكذلك في مجال استخدامه للحاسوب فتراه بين فترة واخرى يقوم بتجربة عدة برامج جديدة ليقوم بتغيير البرامج التي اعتاد على رؤيتها واستخدامها منذ فترة طويلة اليوم اليوم حديثنا سيتركز على احدى المتصفحات المميزة والتي اكتسبت شهرة في الفترة الاخيرة الا وهو متصفح ماكسثون كلاود براوزر maxthon cloud browser والذي سنتكلم عنه وعن مميزاته خلال السطور القادمة.

تعريف متصفح ماكسثون maxthon

متصفح ماكسثون كلاود براوزر maxthon cloud browser هو برنامج رائع وذو امكانيات متميزة يعرفها مستخدمي البرنامج بشكل جيد فعلى الرغم من البرنامج لم يكتسب تلك الشهرة التي اكتسبتها تلك المتصفحات المشهورة الا انه يتميز بعدة مميزات غير موجودة في تلك المتصفحات فيكفي القول بانه متصفح سريع التصفح ويلبي كافة احتياجاتك من تصفح وممارسة العابك ومشاهدتك للفيديو دون التاثير على موارد الجهاز او حدوي  بطئ اثناء عملية التصفح كما يحدث عادة في اغلب المتصفحات حيث يحتوي البرنامج على العديد من المميزات المذهلة والتي ستكتشفها بنفسك اثناء عملك على البرنامج والتي ستشعر بفقدانها عند استخدامك لمتصفحات اخرى ومن المميزات المذهلة للبرنامج انه يمكنك استخدام عدة ادوات موجودة في الويندوز دون الحاجة لمغادرة الصفحة حيث تقوم بتخصيص عدة برامج ليقوم البرنامج بوضعها في الصفحة ليتيح لك تشغيلها  من داخل الصفحة الخاصة بالمتصفح يتيح لك البرنامج خاصية تشبه بشكل كبير خاصية السكنر حيث يمكنك طباعة كل الصفحة الموجودة او اي قطعة منها وحفظها على هيئة صورة لتتمكن من طباعتها على الطابعة او ارسالها عبر النت وهكذا.

أبرز مميزات متصفح maxthon cloud browser

1- يتميز متصفح ماكثون بسرعة التصفح والشكل المميز وامكانية عمل مفضلة للصفحات التي تقوم بزيارتها بشكل دوري.
2- يمكنك انشاء اختصارات لبعض البرامج التي تحتاجها في عملك كالالة الحاسبة ومسجل الصوت وغيرها لتستطيع فتحها من داخل صفحة البرنامج.
3- يتيح لك برنامج maxthon وضع عدة صفحات في وضع عدم الاتصال بالانترنت اي يمكنك قرائتها في اي وقت دون الحاجة لوجود الانترنت.
4- يقوم بعرض نتائج اكثر دقة عن غيره من المتصفحات وذلك لانه يستخدم اكثر من محرك بحث اثناء عملية بحثك على الانترنت.
5- يحتوي على عدة اضافات يمكنك اضافتها او ازالتها حسب رغبتك وذلك كخاصية الترجمة الخاصة بالمتصفح حيث تساعدك في ترجمة كافة الكلمات  الموجودة في الصفحة.
6- عند تشغيلك لعدد كبير من الصفحات واغلاقك للمتصفح بشكل خاطئ مثلا وقيامك بتشغيله في وقت لاحق يعرض عليك البرنامج استرجاع كافة الصفحات التي كانت مفتوحة.

خلاصة القول: متصفح ماكسون maxthon الذي بين ايدينا الان هو متصفح عملي يمتاز بعدة مميزات مذهلة قد لا نجد الكثير منها في اكثر المتصفحات المعروفة قم بتجربته وتمتع بكافة المميزات التي يقدمها لك البرنامج حمله الان واجعله متصفحك الافتراضي والمفضل.

صورة برنامج maxthon cloud browser

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 30 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- maxthon.
رقم الاصدار :- maxthon cloud browser6.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج ماكسثون عربي 2020 maxthon cloud browser مجانا

متصفحات اخرى قد تعجبك:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح ماكسثون كلاود براوزر 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,Download maxthon cloud browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ماكثون,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج maxthon cloud browser,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,كامل،متصفحات للكمبيوتر

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه