تحميل متصفح جوجل كروم عربي برابط مباشر Download Google Chrome

تنزيل متصفح جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر

يعتبر برنامج جوجل كروم عربي 2020 Google Chrome للكمبيوتر من افضل برامج التصفح الموجودة حاليا حيث يعد البرنامج من اقوى خمسة متصفحات موجودة حيث ان البرنامج يمتاز بانه يحتوي على محرك بحث قوي وكذلك شكل جذاب وواجهة انيقة وسنتحدث خلال السطور القادمة عن البرنامج ومميزاته.

تعريف متصفح قوقل شروم Google Chrome

هو برنامج قامت بانشائه شركة جوجل Google وقد صممته الشركة باستخدام اكثر لغات البرمجة شهرة الا وهي جافا سكريبت ، يمكنك من خلاله تصفح مواقع الانترنت بسرعة كبيرة، حيث يدعم كل التقنيات والمعايير مثل HTML5 و Flash الرئيسية، يمكنك ايضا تشغيل التطبيقات والالعاب وتنزيل الملفات بسهولة تآمة من الانترنت، ويمكنك فتح العديد من صفحة ويب فى نفس اللحظة ، لقد تم تصميم جوجل كروم اساسا ليكون نظام التشغيل داخل نظام التشغيل، وإطار من خلاله يمكنك تشغيل كافة التطبيقات المختلفة.

خصائص و مميزات برنامج كوكل كروم Google Chrome

1- يتيح لك البرنامج انشاء علامات مرجعية للمواقع المفضلة بالنسبة لك حيث يتم وضعها في اسفل عنوان وفتحها بنقرة واحدة فقط url.
2- يتيح لك متصفح كوكل كروم تحميل ملفات الصوت والفيديو والبرامج والالعاب باستخدام مدير التحميل الخاص  بالبرنامج.
3- يتيح لك البرنامج اختيار الواجهة التي تناسبك من بين عدد كبير من الواجهات المتاحة حيث ان الواجهات مجانية.
4- يمكنك باستخدام برنامج جوجل مزامنة كلمات السر الخاصة بك والالسنة والمواقع المفضلة.
5- يسهل عليك البرنامج عملية بحثك عن كلمات او جمل قمت بالبحث عنها سابقا وذلك باستخدام خاصية الملئ التلقائي فعند كتابتك لاحرف كلمة تظهر الكلمة وكذلك الجمل ثم تقوم باختيارما يناسبك.
6- يمكنك من خلال البرنامج استيراد الالسنة وكلمات السر والمواقع المحفوظة والتاريخ من اي متصفح تريده.
7- يقوم البرنامج بحجب المواقع التي تحتوي على هجمات او ملفات قرصنة والتي تم الابلاغ عنها.
8- يحتوي برنامج قوقل كروم على اكثر من محرك بحث ويمكنك اختيار المحرك الذي يناسبك.
9- يمكنك البحث باستخدام جوجل بالكتابة مباشرة على عنوان وهذه الميزة غير متوفرة في متصفحات اخرى كانترنت اكسبلولر url.
10- يتيح لك البرنامج حفظ الصفحات في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

وضعي الامن و التخفى

خاصية الوضع المتخفي تقع تحت اطار وضعك في درجة عالية من الامان حيث ان البرنامج لا يوفر اي جزء من المعلومة حول الملفات والمعلومات والصفحات التي تقوم بزيارتها على القرص الثابت مثالي للخصوصية وهذا لأنه لا يقوم بالاحتفاظ بالكويكز، ولا يترك اي اثر لك اثناء التصفح، وهذا خاصية رائعة يحتاجها الكثير، امه خاصية الآمن فهو يوفر لك حماية من جميع المتطفلين والذين ينشرون الملفات الخبيثة والضارة والفيروسات التى تصيب جهازك ومن والاشخاص الذين يريدون سرقة خصوصياتك ، انه متصفح رائع وفريد من نوعه وانصح الجميع باستخدامه.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 42 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Google. 
سنة الاصدار :- 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل متصفح جوجل كروم 2020 Google Chrome مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح جوجل كروم 2020 مجانا,عربي,الفارس نت,برامج تصفح الانترنت,Download Google Chrome Free,شروم,متصفحات للكمبيوتر,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج Google Chrome,للاندرويد,للموبايل,للايفون،قوقل,اخر اصدار,جي سوفت,الويب,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه