تحميل برنامج يو ام بلاير 2020 مجانا Download UMPlayer
شعار برنامج UMPlayer
نبذة تعريفية عن برنامج يو ام بلاير UMPlayer
تعتبر عملية اختيار مشغل الصوت والفيديو المناسب عملية معقدة في بعض الاحيان فقد تجد الكثير من المميزات التي تريدها في برنامج في حين ان عدم توافر ميزة تريدها فيه قد تجعلك تبحث عن برنامج اخر والذي يجعل عملية توفير برنامج مناسب لجميع المستخدمين عدة اسباب منها ميول كل شخص فالبعض منا يبحث عن مشغل بامكانه تشغيل كافة انواع الصيغ او تشغيل كافة الملفات بجودة ودقة عالية او ان يحتوي البرنامج على الكثير من الفلاتر والتاثيرات التي تساعده في عمل بعض المقاطع وهذا البند خاصة بذوي الخبرة اليوم سنقدم لكم برنامج يلبي اغلب احتياجات المستخدمين وبامكانه تشغيل العديد من الصيغ الا وهو برنامج تشغيل الصوت والفيديو يو ام بلاير UMPlayer فما هي خصائص هذا البرنامج ؟ وما هي مميزاته ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة تابعونا.

تعريف البرنامج:
برنامج يو ام بلاير UMPlayer هو برنامج خاص بتشغيل الصوت والفيديو بدقة عالية ومما يميز البرنامج عن غيره ان يتطلب منك تحديث او تنزيل كوديك جديد ، يتميز برنامج يو ام بلاير بوجود واجهة سهلة ومنظمة ومرتبة ترتيبا منطقيا يسهل على الجميع استخدام البرنامج و تعتبر عملية تثبيت البرنامج سهلة للغاية فما عليك سوى اتباع الخطوات التقليدية وسيتم تثبيت البرنامج بشكل كامل.

خصائص و مميزات البرنامج والملفات التي يدعمها:
أولا:- يدعم البرنامج الكثير من صيغ الملفات المعروفة ان لم يكن جميعها.
ثانيا:- يتيح لك برنامج UMPlayer دمج ملفات الترجمة في مقطع الفيديو حيث ان بعض الافلام بعد نزولها تكون محتوية على الكثير من الاخطاء اللغوية او الاخطاء في الترجمة فيقوم البعض برفع ملفات الترجمة الصحيحة الى الانترنت حيث يمكنك تنزيل هذه الملفات ودمجها مكان الترجمة القديمة.
ثالثا:- قام مصموو برنامج يو ام بلاير بتصميم عدة واجهات لتناسب جميع مستخدمي البرنامج حيث يمكنك اختيار الواجهة المناسبة بكل سهولة.
رابعا:- لنتكلم بشكل منطقي فالبرنامج يدعم اغلب صيغ الفيديو والصوت المعروفة كما انه يمتاز بالواجهة السهلة والبسيطة وذات الشكل المميز وكذلك يتيح لك اختيار الواجهة من دون كافة الواجهات وهذه تعتبر ميزات رائعة في البرنامج تجعل البرنامج يستحق التجربة جربه الان وتمتع بكافة المزايا التي يقدمها البرنامج.

التفاصيل الفنية للملف
حجم التطبيق:- 147ميجا بايت تقريبا.
المطور الاصلي :- Ori Rejwan.
سنة التحديث:- 2020.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج يو ام بلاير 2020 UMPlayer مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج يو ام بلاير 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,ميديا بلاير،جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،Download UMPlayer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل مشغل يو ام بلير,تحميل برنامج UMPlayer,الموسيقى،تشغيل الفيديوHD

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه