تنزيل برنامج mp4 player لتشغيل ملفات الصوت والفيديو مجانا
صورة من برنامج mp4 player
نبذة تعريفية عن برنامج mp4 player
الكثير منا قد يعاني اثناء تشغيل بعض صيغ الفيديو المختلفة فمع التطور الهائل لمشغلات الصوت والفيديو الا ان هذه المشكلة ما زالت قائمة حيث ان العديد من صيغ الفيديو تم تحديثها وتطويرها حيث ابحت ذات مساحة ودقة عالية جدا وفي هذه الحالة لا يستطيع البرنامج المعتاد على تشغيل هذا النوع من الصيغ على فتحها ومن هنا برزت الحاجة لايجاد بعض البرامج التي يكون بامكانها فتح نوع خاص من صيغ الفيديو بشكل خاص والعديد من صيغ الفيديو الاخرى بشكل عام ومن بين صيغ الفيديو التي تطورت وزاد حجمها ودقتها بفعل استخدام كاميرات ذات جودة اعلى الا وهي صيغة ام بي فور  ومن بين البرامج التي اصدرت في الاونة الاخيرة برنامج تشغيل الصوت والفيديو mp4 player والذي سنتحدث عن امكانياته ومميزاته ونبذة خاصة عنه في قادم السطور.

تعريف البرنامج:- هو برنامج خاص بفتح جميع ملفات ام بي فور خصوصا والملفات  الاخرى بشكل عام فمن يقرا اسم البرنامج سيظن ان البرنامج لا يمكنه فتح اي نوع من الملفات الاخرى وهذا غير صحيح فالبرنامج الذي بين ايدينا بامكانه فتح الملفات المشهورة الخاصة بالفيديو والصوت ايضا.

مميزات و خصائص برنامج mp4 player:
أولا:- يدعم البرنامج اكثر من اداة ادخال فهو يدعم الفارة وكذلك لوحة المفاتيح فتستطيع باستخدام الاختصارات التعامل مع البرنامج بكل سهولة.
ثانيا:- يتيح لك البرنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو باستخدام الانترنت مباشرة فما عليك سوى وضع الرابط ليعمل البرنامج بتشغيل الملف مباشرة.
ثالثا:- يمتاز البرنامج بانه يحتوي على واجهة سهلة ومرنة يمكن لاي مستخدم التعامل معها دون مواجهة اي صعوبة.
رابعا:- يتيح لك البر نامج امكانية اختيار اللون المفضل بالنسبة لك وكذلك توجد عدة اشكال للواجهة يمكنك اختيار المناسب منها المآخذ على البرنامج.
خامسا:- يتيح لك برنامج mp4 player تشغيل اغلب الصيغ المعروفة ما عدا عدد قليل من الصيغ وقد يعتبره البعض نقص في البرنامج.
سادسا:- يتيح لك البرنامج تشغيل البرنامج لفترة ومن ثم يطلب منك دفع نسبة قليلة لشراء النسخة الاصلية ومع ان سعر البرنامج قليل جدا الا ان الكثير منا لا يحب مثل هذا النوع  من البرامج.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 12 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Tomabo.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج مشغل الصوت 2020 مجانا,عربي,الفارس نت,Download mp4 player Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ام بي فور بلاير,ايجي اب,تنزيل مشغل الفيديو,اخر اصدار,جي سوفت،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،تحميل برنامج mp4 player،تشغيل الصوتيات والفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه