ماذا ستجد في النسخة الجديدة من ببجي 2020


تشاهد في هذا الموضوع :

  1. استعد لموسم 2020 من PUBG Esports
  2. PUBG مسابقات احترافية 
  3. تسع مناطق Pro
  4. روزنامة عالمية 
  5. أحداث عالمية
  6. قواعد عالمية


استعد لموسم 2020 من PUBG


في عام 2020، ستكون هناك تسع مناطق مستقلة ، لكل منها سلسلة من المسابقات الخاصة بها - أمريكا الشمالية (NPL) ، أوروبا (PEL) ، كوريا (PKL) ، الصين ، اليابان (PJS) ، تايبيه الصينية / هونج كونج / ماكاو ، جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانوسيا.
ستبدأ جميع المسابقات الاحترافية الإقليمية وتنتهي في نفس النوافذ التي تسمى "المراحل" ، والتي ستقام ثلاث مرات في الموسم.
سيتم منح جميع المناطق التسعة المؤيدة فرصة لإرسال فرقها ذات الأداء المتميز إلى البطولة العالمية في نهاية الموسم ، والتي سيكون لها مجموعة جوائز لا تقل عن مليوني دولار.
في منتصف الموسم ، سوف نستضيف ألعاب كل النجوم لتجميع أكثر اللاعبين شعبية من جميع أنحاء العالم لعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمباريات الممتعة.
نحن نجري مناقشات مع منظّمين خارجيين رائدين في هذا المجال لإنشاء أحداث عالمية فريدة أخرى خلال فترات الفواصل بين المراحل ، حيث ستتنافس أفضل الفرق من كل مرحلة على الصعيد الدولي.
ستتبنى جميع المسابقات الإقليمية والعالمية للمحترفين القواعد العالمية لعام 2020- FPP ، و 16 فريقًا في كل لعبة ، وفرق من 4 أفراد ، و Erangel & Miramar ، ونظام النقاط الموحد ، وإعدادات موحدة في اللعبة.
مرحبا جميعا،

PUBG مسابقات احترافية 

ببجي على وشك أن تصبح خطيرة. اعتبارًا من العام المقبل ، سنقدم مسابقات احترافية رسمية في تسع مناطق مختلفة حول العالم. سنستضيف أيضًا العديد من الأحداث العالمية على مدار العام ، بما في ذلك ألعاب كل النجوم في أغسطس والبطولة العالمية في نوفمبر حيث سيتوج الفريق الأول من الموسم. قراءة أدناه لمعرفة المزيد!

تسع مناطق Pro

في عام 2020 ، سوف تعترف لعبة PUBG بتسعة مناطق مستقلة مستقلة حول العالم. سيكون لكل منطقة سلسلة خاصة بها من المسابقات الاحترافية التي ستجمع بين أفضل المواهب الإقليمية وتلد أبطال محليين.

سيكون هناك 6 مناطق مع هيكل "الدوري المحترف": أمريكا الشمالية (دوري PUBG الوطني ؛ NPL) ، أوروبا (PUBG Europe League ؛ PEL) ، كوريا (PUBG Korea League ، PKL) ، الصين ، اليابان (PUBG Japan Series ، PJS) ) ، وتايبيه الصينية / هونغ كونغ / ماكاو. سيكون لجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانوسيا بنية "دائرية للمحترفين" مع سلسلة من الدورات بدلاً من ذلك.

روزنامة عالمية 


إن محاذاة الروزنامة التنافسية في جميع المناطق أمر بالغ الأهمية لبناء سرد للموسم مع فترات مميزة مخصصة للمسابقات المحلية والفترات المنتظمة للموسم ، والتي تتيح الوقت الكافي للأحداث العالمية التي تضم الفرق العليا من كل منطقة.

سيتم تقسيم موسم 2019 إلى ثلاث مراحل على مدار العام. المرحلة الأولى ستبدأ في أواخر شهر يناير وتستمر حتى نهاية مارس. ستبدأ المرحلة الثانية في أوائل شهر مايو وتنتهي في يونيو. تبدأ المرحلة الثالثة في منتصف أغسطس وتنتهي في منتصف أكتوبر. ستجري جميع المسابقات الإقليمية المؤيدة خلال هذه المراحل المحددة سلفًا.

أحداث عالمية

بين المرحلتين الثانية والثالثة ، في منتصف الموسم ، سوف نستضيف ألعاب كل النجوم. سيتم دعوة أشهر لاعبي ببجي PUBG المشهورين من جميع أنحاء العالم إلى سلسلة من المباريات الاستعراضية التي سيتم تمييزها عن المسابقات الأخرى من خلال طبيعتها غير الرسمية والترفيهية.

في نهاية موسم 2019 ، سنستضيف البطولة العالمية ، والتي ستضم أفضل الفرق من كل منطقة التي ستخرج من أجل عشاء الدجاج النهائي. وستتاح الفرصة لجميع المناطق التسعة المؤيدة لإرسال ممثليها الإقليميين إلى هذه المواجهة النهائية. وسيتوج الفائز بالبطولة العالمية ببطولة الموسم الحالي بلا منازع وسيحصل على مليون دولار من أموال الجائزة. نحن نستكشف إمكانية إضافة مكافآت أخرى على رأس الجائزة الأولى بقيمة مليوني دولار. المزيد من التفاصيل ستتبع في الأسابيع المقبلة.

كما نجري حاليًا مناقشات مع منظمي الجهات الخارجية الرائدين في هذا المجال بهدف إنشاء أحداث عالمية فريدة أخرى أثناء فترات الراحة بين المراحل ، حيث ستتنافس أفضل الفرق من كل مرحلة على المستوى الدولي. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول أحداث الشركاء العالميين هذه.

قواعد عالمية

من ردود الفعل التي تلقيناها ، كان أحد أكبر نقاط الألم بالنسبة للاعبين المحترفين والمشاهدين على حد سواء في عام 2018 هو التناقض في القواعد التي اعتمدها منظمو البطولة المختلفة. منع التباين البري في قواعد الرياضات اللاعبين من زيادة مهاراتهم واستراتيجياتهم بكفاءة ، وأجبروا المشاهدين على تعلم كيفية مشاهدة المباريات في كل مرة حدث فيها حدث مختلف.

2019 ستشهد جميع المسابقات المؤيدة ، سواء كانت إقليمية أو عالمية ، أو طرف ثالث ، أو طرفًا أوليًا ، تلتزم بمجموعة قياسية عالمية من القواعد. ستضع كل مسابقة للمحترفين 16 فرقة على Erangel و Miramar في وضع منظور الشخص الأول فقط. وستكون هناك أيضًا إعدادات موحدة لألعاب الرياضات مع إعدادات المنطقة الزرقاء الفريدة ومعدلات إسقاط العناصر للعب الفائق المنافسة. كما سيتبع كل حدث نظام النقاط نفسه ، والذي يتم إعادة تصميمه لإيجاد التوازن المثالي بين اللعب التنافسي وبين تجربة مشاهدة مسلية


شاهد ايضا موضعات ذات صلة:

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه