تحميل برنامج هاي بلاير عربي 2020 مجانا لتشغيل الفيديو Download Hi Player

برنامج هاي بلاير عربي 2020 Hi Player هو برنامج يقوم بفتح ملفات الصوت والفيديو بشكل مباشر عبر شبكة الانترنت والبرنامج صمم بشكل خاص للتسهيل على كثير من المستخدمين في الوصول الى ملفات الصوت والفيديو عبر الانترنت وتوفير العناء في البحث في مواقع الانترنت والمنتديات وغيرها وكذلك تسهيل عملية تحميل ملفات الصوت والفيديو حيث ان البرنامج يتيح لك تحميل اي ملف بنقرة واحدة دون عناء وكذلك يمكنك البرنامج من تحميل الملفات والمشاهدة في وقت واحد.

تثبيت مشغل هاي بلاير Hi Player على الكمبيوتر

تعتبر عملية تثبيت برنامج Hi Player سهلة للغاية فلا توجد اعدادات كثيرة او اضافات اعلانية او غيرها في البرنامج فعملية التثبيت عملية كلاسيكية كما في غيرها من البرنامج اي عدة نقرات قليلة ويتم تثبيت البرنامج فمثلا في اول التحميل تظهر لك اسم البرنامج والشركة وغيرها فما عليك سوى النقر على التالي وبعدها تظهر لك الاتفاقية الخاصىة بالمستخدم قم بالضغط على زر الموافقة عليها واضغط على التالي ومن ثم تظهر لك عدة بعض الاعدادات البسيطة قم باختيار ما يناسبك من اعدادات ومن ثم تظهر لك نافذه خاصة بمكان تنزيل البرنامج قم باختيار المكان المناسب بالنسبة لك ومن ثم يقوم البرنامج بعملية التثبيت وبعد الانتهاء انقر على الزر انهاء ومن ثم يصبح البرنامج متاحا للاستخدام.

مميزات وخصائص برنامج مشغل هاي بلير Hi Player:

1- يدعم برنامج هاي بلاير اكثر من اداة ادخال اي انه يدعم الفارة واختصارات الكيبورد.
2- تتوفر خاصية تحويل مقاطع الفيديو الى صيغ اخرى حسب رغبتك.
3- يدعم مشغل هاي بلاير Hi Player جميع صيغ ملفات الصوت والفيديو المعروفة.
4- تستطيع البحث عن اي مقطع صوت او فيديو من خلال الانترنت بشكل مباشر اي انه يوفر عليك عناء البحث في المواقع والمنتديات وغيرها.
5- يعرض لك البرنامج ملفات الفيديو الاكثر مشاهدة حول العالم.
6- يقوم البرنامج بعرض الفيديوهات التي تشبه الملف الذي تقوم بتشغيله كما في موقع اليوتيوب.
7- تستطيع ادارة عملية تحميلك للفيديوهات والصوتيات حيث يعرض لك قائمة خاصة بتحميلاتك حيث يمكنك ايقاف عملية التحميل لبعض الملفات واستئنافها في وقت لاحق.
8- في حال قمت باغلاق البرنامج او تم ايقاف الجهاز بشكل غير شرعي يقوم البرنامج بحفظ اخر مقطع فيديو تم تشغيله وكذلك يتم تحديد المكان الذي توقفت عنده  قبل ايقاف الجهاز.
9- يمتاز البرنامج بانه يدعم الكثير من البروتوكلات وهذا يؤدي الى زيادة كفاءة البرنامج.
10- يمكنك حفظ اي لقطة تريدها من مقطع الفيديو بنقرة واحدة فقط واختيار المكان المناسب.
11- يتيح لك البرنامج تشغيل مقاطع الصوت والفيديو بالصيغة التي تريدها.
12- يدعم العديد من اللغات العالمية وأبرزها العربية والانجليزية.

صورة برنامج هاي بلاير Hi Player

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 16 ميجا بايت فقط.
المطور :- HiPlayer.
تاريخ التحديث :- 15 سبتمبر 2019م.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج هاي بلاير 2020 عربي Hi Player مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج هاي بلاير 2020 مجانا,عربي,مشغل الاغاني,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,كامل,Download Hi Player Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,تشغيل الفيديو,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج Hi Player، برامج ميديا،مشغل الصوتيات،ميديافاير

1 التعليقات :

Write التعليقات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه