تحميل برنامج تصميم العروض التعليمية ثلاثية الابعاد 2020 Aurora 3D Presentation

في السابق كانت المحاضرات والحصص الدراسية والمشاريع الجامعية وغيرها يتم انشائها بالطريقة التقليدية اي عبر الشرح عنها على الادوات التقليدية كالسبورة او اشياء محسوسة كالادوات المختلفة ومع ظهور الحاسوب اصبح الكثيرين من مستخدمي الحواسيب يقوم بعرض محاضراتهم ومشاريعهم باستخدام العروض المرئية التي تستخدم الصوت والصورة والتاثيرات التي تجذب انتباه المشاهدين ومع التطور الهائل في برامج الحاسوب اصبحت هناك امكانية لعرض المجسمات كما هي في الواقع اي عرضها بشكل ثلاثي الابعاد وهذا الشيئ جعل من العروض اكثر تميزا وجذبا للانتباه من قبل المشاهدين فالمتابع للطرق التقليدية يجد انها تسبب الملل وعدم التركيز لان البيانات التي تعرض امامهم تعرض بطريقة خالية من الدينامكية ولا تحتوي على مؤثرات بصرية اما عن الطرق الحديثة فنجد انها تشد انتباه الحاضرين وتجذب الانظار اليها ومن بين تلك البرامج التي يمكن استخدامها في انشاء العروض ثلاثية الابعاد برنامج تقديم العروض ثلاثية الابعاد حيث سنذكر نبذة عن البرنامج ومميزاته خلال السطور القادمة.

نبذة عن البرنامج

برنامج Aurora 3D Presentation هو برنامج تم تصميمه وتطويره خصيصا لانشاء العروض ثلاثية الابعاد حيث نجد ان العرض ثلاثي الابعاد يشمل الصورة والفيديو والنص وهذا شيئ مميز للغاية لا يوجد في العديد من البرامج المشابهة حيث نجد انها تقتصر على الصور ثلاثية الابعاد فقط دون الفيديو والنص والجدير بالذكر ان البرنامج الذي بين ايدينا سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة عالية جدا فيمكنك اضافة الملفات التي تريد استخدامها في العرض بسهولة واختيار طريقة العرض التي تناسبك.

اهم مميزات برنامج Aurora 3D Presentation المجاني

1-يتيح لك برنامج Aurora 3D Presentation كتابة النصوص بالوان وخطوط مميزة وكذلك بطرق عرض مختلفة كثلاثية الابعاد وثنائية الابعاد ونصوص افقية وعمودية حسب الحاجة.
2-يحتوي على اشكال هندسية جاهزة يمكنك اختيار ما يناسبك منها حيث توجد بها الاشكال الهندسية الصعبة المخروط والاسطوانة والشكل البيضاوي وغيرها.
3-يمنحك البرنامج التحكم الكامل في الصور والفيديو والنصوص حيث يمكنك تحريكه في اي اتجاه ترغب به عبر عدة اسهم لسحبه من اي طرف بشكل سلس.
4-يحتوي البرنامج على عدد كبير جدا من المؤثرات والتي تزيد من جمالية العرض.
5-يدعم البرنامج دمج روابط داخل العرض وعند التقر على الرابط يمكنك التنقل الى عنوان الويب عبر المتصفح الخاص بك.
6-على الرغم من ان البرنامج مصمم للصور والصوت والفيديو الا ان به خاصية مذهلة الا وهي امكانية استخدام الرسومات البيانية ثلاثية الابعاد.
7-يدعم البرنامج امكانية اضافة الازرار التي يمكنك من خلالها الدخول الى محتويات العرض.
8-يتيح لك انشاء الجداول وتحديد الطول والعرض والارتفاع بدقة وكذلك يمكنك استيراد الجداول من البرامج الاخرى الخاصة بانشاء الجداول.
9-يحتوي البرنامج على عدة قوالب جاهزة يمكنك استخدامها في عرضك وكذلك فهو يحتوي على عدة مجسمات وصور جاهزة تساعدك في انشاء العروض.
10-بعد تجهيز العرض يمكنك معاينته للتاكد من عمله بالشكل المطلوب قبل عرضه عبر الضغط على زر f4.
11-يمكنك تحويل الجداول البيانية الى عدة اشكال اخرى كالمخطط الدائري وغيره.
12-يتيح لك البرنامج دمج عدد كبير من صيغ الصور والصوت والفيديو والملفات الاخرى وهذا يساعدك في انشاء العروض.
13-يتيح لك برنامج Aurora 3D Presentation عرض الصور بشكل مميز على شكل البوم حيث يمكنك التنقل بين الصور عبر الاسهم او الماوس.
14-يدعم برنامج اورورا ثرى دى بريزنتيشن اكثر من اداة ادخال اي لوحة المفاتيح والماوس.

صور من البرنامج بعد التسطيب

الحجم :- 78 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Aurora3DTeam.
رقم الاصدار :- 16.01.07.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج تقديم العروض ثلاثية الابعاد 2020 Aurora 3D Presentation مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تصميم العروض التعليمية ثلاثية الابعاد Aurora 3D Presentation،تحميل برنامج انشاء العروض التقديمية 2017 مجانا,صناعة وانشاء نصوص ثلاثية الابعاد،كتابة النصوص بالوان،تصميم اشكال هندسية،مؤثرات،تحويل جداول بيانية،عرض الصور،تنزيل برنامج Aurora 3D Presentation برابط مباشر،تصميم العروض التعليمية للكمبيوتر

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه