تحميل برنامج اضافة العلامات المائية على الصور easy watermark studio مجانا

يسعى الكثير من هواة التصويرالى اضافة العلامات المائية لصورهم وذلك لضمان عدم سرقة شخص ما لهذه الصور ولضمان حقوق النشر لهذا الشخص او لوكالة الانباء وغيرها كما يسعى الكثير من المستخدمين لاضافة العلامات المائية للتشهير بانفسهم في حال كانو قد مارسو مهنة التصوير حديثا فيضيفو علامة مائية تشير الى اسمه او وكالة الانباء التي يتبع لها حيث قامت العديد من الشركات بتصميم برامج خاصة لانشاء العلامات المائية والتي منها برنامج اضافة العلامات المائية easy watermark studio pro والذي سنقوم بالحديث عنه أكثر من خلال السطور التالية.

تعريف البرنامج:- تم تطوير وتصميم برنامج easy watermark studio pro خصيصاً لاضافة العلامات المائية لصورك والجدير بالذكر ان البرنامج يختلف عن غيره من البرامج الخاصة بانشاء العلامات المائية بحيث يمكنك اضافة العديد من التاثيرات على العلامة المائية لتصبح مميزة واحترافية اكثر.

خصائص ومميزات برنامج easy watermark studio pro

1- يتيح لك التحكم الكامل في العلامة المائية من حيث اللون والشكل والحجم وكذلك العديد من المؤثرات كالظل والانعكاس والتي تجذب انتباه الكثير.
2- في اغلب البرامج المشابهة يتيح لك اضافة العلامة المائية على هيئة نص فقط اما في برنامجنا فهو يتيح لك صنع علامة مائية من نص او صورة او شعار خاص بك.
3- يتيح لك البرنامج تطبيق علامتك المائية على عدد كبير جدا من الصور في نفس الوقت حيث يمكنك اضافة الصور والعلامة المائية التي تريد استخدامها ومن ثم يقوم البرنامج بتطبيقها على كافة انواع الصور.
4- بعد الانتهاء من صنع العلامة المائية وتطبيقها على صورك يمكنك تخزين العلامة المائية والصورة التي تمت اضافتها الى جهازك حتى يوفر عليك عناء صناعة علامة مائية في كل مرة تريد استخدامها.
5- لا يستهلك سوى قدر ضئيل من موارد الجهاز حيث ان البرنامج خفيف وسهل الاستعمال  لجميع المستخدمين.
6- عند النظر الى الواجهة الخاصة بالبرنامج نجد انها تحتوي على عدد كبير من الوظائف والادوات والتي تساعدك في انشاء العلامة المائية المميزة ومع هذا فان البرنامج يمكن التعامل معه من اي شخص مهما كانت خبرته فهو لن يحتاج سوى لعدة دقائق لمعرفة كافة الخيارات والوظائف الخاصة بالبرنامج.
7- لن تواجه اي صعوبة في وضع العلامة المائية على اي صورة وذلك لان البرنامج يدعم كافة  صيغ الصور المعروفة.
8- لا يمكن لاي شخص ان يقوم بازالة العلامة المائية التي قمت بوضعها باستخدام البرنامج واضافة علامة مائية اخرى وذلك لان البرنامج يقوم بدمجها بالصورة المستخدمة وهذا لن يسمح بازالتها ففي حال قام شخص بقص الجزء الموجود فيه العلامة المائية فيجد نفسه قد قام بقص الجزء الخاص بالصورة ايضا.
9- يدعم برنامج easy watermark studio خاصيتي السحب والافلات.
10- يحتوي البرنامج على عدد من الشعارات المميزة التي يمكن استخدامها في صنع علامة مائية مميزة.

صورة برنامج easy watermark studio pro

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 5 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Refero Group Software.
رقم الاصدار :- 3.6.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج easy watermark studio pro 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اضافة العلامات المائية للصور مجانا,عربي,كامل,Download easy watermark studio Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج easy watermark studio،اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه