تحميل برنامج صناعة وانتاج الفيديو مجانا Ulead MediaStudio

تعتبر عملية انتاج بعض مقاطع الفيديو المنزلية سهلة حيث يتواجد عدد كبير من البرامج البسيطة والسهلة والتي يمكن لاي مستخدم التعامل معها والتي من اشهرها برنامج موفي ميكر وعند الحديث عن مقاطع الفيديو المنزلية التي يتم صناعتها فاننا نتحدث عن مقاطع بسيطة يتم تجميعها من عدد من الصور مع موسيقى معينة او اغنية ما مع بعض الاضافات البسيطة التي يتيحها لك البرنامج فهذه البرامج تناسب في الاغلب الاشخاص المبتدئين ولا يناسب ذوي الخبرة المتوسطة او العالية او الذين يبحثون عن انتاج مقاطع فيديو ذات جودة ودقة عالية ويريدون اجراء تعديلات على الصوت المستخدم في الفيديو وهكذا ومن بين تلك البرامج العملاقة التي تساعدنا في ذلك برنامج والذي سنتحدث عنه وعن مميزاته خلال السطور القادمة فكونوا معنا لشرح Ulead MediaStudio.

تعريف برنامج Ulead MediaStudio

برنامج Ulead MediaStudio تم تصميمه خصيصا لانشاء مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية وكذلك فان البرنامج يحتوي على اداة لاجراء التغييرات على الصوت والصورة التي تريد استخدامهم في مقطع الفيديو المنتج حيث ان هذا البرنامج متكامل يحتوي على كافة الادوات التي تريدها وعند الحديث عن هذا البرنامج فاننا نتحدث عن اكثر البرامج شهرة في مجال انتاج الفيديو حيث ان البرنامج يحتوي على ادوات ووظائف كثيرة جدا ولا يمكن للمستخدم المبتدئ التعرف عليها واستخدامها بالشكل المطلوب اي ان البرنامج يستهدف الطبقة المتوسطة او ذوي الخبرة حيث يمكن للمبتدئين مشاهدة بعض مقاطع الفيديو المنتشرة على الانترنت والتي تساعدهم في معرفة وظيفة الادوات وتعليمهم كيفية استخدام البرنامج بالطريقة الصحيحة.

خصائص ومميزات برنامج تصميم الفيديو Ulead MediaStudio

1- يتيح لك البرنامج اجراء عدة تعديلات على ملفات الصوت التي تريد استخدامها في انتاج مقطع الفيديو مثل ازالة التشويش وتنقية الصوت وتغيير صيغة الصوت ودمج عدة مقاطع صوت مع بعضها البعض وغيرها الكثير.
2- يتيح لك تطبيق Ulead MediaStudio عدة اجزاء من مقاطع فيديو ودمجها في مقاطع اخرى.
3- يمكنك بواسطة هذا البرنامج سحب الصوت من الفيديو واستخدامه في مقطع اخر.
4- يعرض لك البرنامج لوحة العمل الخاصة بدمج مقاطع الصوت والفيديو مقسمة الى دقائق او ثواني او عدة اجزاء من الثانية وذلك لدمج الصوت والصورة بالشكل الذي يناسبك تماما.
5- يتيح لك خاصية الكتابة على مقطع الفيديو باللون والخط الذي يناسبك كما ان هناك عدة اضافات على النص المكتوب كالانعكاس والظل وغيرها وكذلك امكانية تحريك النص المكتوب من جهة الى اخرى.
6- يحتوي على عدة فلاتر تستخدم لاثارة انتباه الشخص الذي يشاهد الفيديو كالمؤثرات البصرية كتقريب وتبعيد الصورة وتحريكها باتجاه ما او تهميش جزء من الصورة وجعل الجزء الاخر واضحا لجذب انتباهه الى هذا الشيئ من الصورة فقط.
7- يمكنك اضافة بعض الملاحظات على الفيديو في حال كان الفيديو يحتوي على شي خفي من وراء انتاجه ولا ينتبه اليه كافة الاشخاص فيمكنك توضيح الصورة عبر كتابة بعض الملاحظات في اسفل او اعلى الفيديو.
8- يتيح لك برنامج Ulead MediaStudio دمج عدة صور مع عدة مقاطع صوت مع عدة مقاطع فيديو تم اقتصاصها في فيديو واحد.

صورة برنامج Ulead MediaStudio

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 129 ميجا بايت فقط.
اخر تحديث :- 5 نوفمبر 2019م.
اللغة: العربية والانجليزية.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج صناعة الفيديو عربي 2020 Ulead MediaStudio مجانا
من هنــا - رابط مباشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج انتاج الفيديو 2020  مجانا,عربي،ماي ايجي,عرب سيد،للكمبيوتر,Download Ulead MediaStudio Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,تعديل الفيديو,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Ulead MediaStudio،,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل،عمل،جي سوفت,تصميم الفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه