تحميل برنامج نورتون جوست مجانا Download Norton Ghost
برنامج نورتون جوست 2020 Norton Ghost يعتبر من اقدم مضادات الفايروس المعروفة حيث ظهر البرنامج قبل عدة سنوات ومع ذلك فان البرنامج ما زال ينافس اقوى مضادات الفايروس الموجودة حاليا وذلك بفضل مصممي البرنامج الذين قامو بتوصيل هذه النسخة المميزة من البرنامج  والتيت تناسب كافة مستخدمي الانترنت أما من حيث الواجهة فانه يتميز باحتوائه على واجهة مألوفة ومرنة يمكن لاي مستخدم التعرف على محتوياتها حيث نجد ان الخيارات والادوات رتبت بشكل رائع فنجد ان الواجهة تحتوي على عدد قليل من الخيارات وعند النقر على خيار  تظهر كافة الخيارات المتعلقة به.



يقوم البرنامج بوظيفته الرئيسية وهي حماية الجهاز من الفايروسات وكذلك فان البرنامج يحتوي على عدة وظائف ثانوية اخرى نذكر منها:-
1- يقوم الكثير من مستخدمي الحواسيب بانشاء نقطة استعادة بعد قيامهم بتثبيت الويندوز حتى يتيح لهم استعادة النسخة بعد حصول عطل فيها وكذلك فان البرنامج الذي بين ايدينا يمكنه عمل نقطة استعادة.
2- تسريع عملية نقل الملفات بين القرص الخاص بك وقرص صلب اخر.
3- يتيح لك البرنامج حماية ملفاتك وذلك بانشاء ملفات احتياطية لها.
4- يضمن لك البرنامج عدم وصول اي شخص الى ملفاتك الاحتياطية وذلك بوضع كلمة مرور لها.
5-عملية انشاء الملفات الاحتياطية للكثير من الملفات سهلة جدا فبامكانك عمل ملفات احتياطية لكافة الملفات التي تكون باي صيغة وهكذا.
6- يمكنك ترك البرنامج يعمل في فترات الراحة لديك دون اشراف خاص منك اثناء عمله وذلك بتحديد عدد من الامور الذي سيفعلها في وقت الراحة حيث يقوم البرنامج بعمل المطلوب على اكمل وجه.



تثبيت البرنامج
تعتبر عملية تثبيت برنامج نورتون غوست سهلة للغاية فعند البدء في عملية التثبيت يقوم البرنامج بعرض طريقتين للتثبيت الاولى خاصة بالمبتدئين والاخرى خاصة بذوي الخبرة حيث ان الاخيرة تحتوي على عدة خيارات وادوات تناسب ذوي الخبرة.

صور من برنامج Norton Ghost

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 120 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Norton.
رقم الاصدار :- 18.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج نورتون جوست 2020 Norton Ghost مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نورتون غوست 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,برنامج الحماية من الفيروسات,ماي ايجي,عرب سيد,تحميل برنامج Norton Ghost،مضاد,الفارس نت،Download Norton Ghost Free,شرح,مزيكا توداي,ايجي مودرن,النسخ الاحتياطي,ايجي اب,تنزيل،عمل نسخة احتياطية

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه