تحميل برنامج افاست بريمير Avast Premier Antivirus للحماية من الفيروسات مجانا
تنزيل برنامج افاست بريمير انتي فايروس Avast Premier Antivirus للكمبيوتر للحماية من الفيروسات و هو برنامج غني عن التعريف فشهرته بلغت حد الافق فذلك البرنامج الذي انتج قبل فترة كبيرة كان وما زال من افضل مضادات الفايروس المعروفة حاليا فجهود الشركة المصممة للبرنامج جعلته من افضل مضادات الفايروس المعروفة اليوم حديثنا سوف يكون عن احد اصدارات افاست الاخيرة الا وهو برنامج افاست بريمير 2020 Avast Premier Antivirus والذي يعتبر من افضل اصدارات افاست خاصة ومضادات الفايروس عامة فهو يمتلك الكثير من المميزات المميزة التي جعلت منه مصنفا من بين افضل خمس مضادات فايروس موجودة حاليا.


طرائق الفحص باستخدام البرنامج:-
1- الفحص المتخصص حيث يمكنك باستخدام البرنامج تحديد عدد من الملفات والمجلدات او الاقراص وفحصها حيث يمكن استخدام هذا النوع من الفحص عند تحميلك لبعض الملفات عبر الانترنت او نسخك لبعض الملفات باستخدام الاقراص القابلة للازالة وهكذا.
2- الفحص السريع وهو فحص للبرامج والتطبيقات الموجودة على الحاسوب للتاكد من عملها بطريقة صحيحة وكذلك ضمان سير عمل الجهاز بشكل سليم.
3- الفحص المتكامل وهذا الفحص شامل لكل الجهاز حيث يقوم بفحص كافة الملفات والمجلدات والتطبيقات والبرامج.


خصائص البرنامج:-
1- في حال استخدامك برنامج Avast Premier Antivirus تكون انتا بمأمن من كافة البرمجيات الضارة الخبيثة وملفات التجسس.
2- يحميك البرنامج من رسائل البريد العشوائي.
3- يتيح لك التحكم في جهازك عن بعد باستخدام هذا البرنامج.


واجهة البرنامج:-
لا تختلف واجهة افاست بريمر عن غيرها من اصدارات افاست الاخرى حيث تمتاز بشكلها المميز وادواتها الواضحة والتي تسهل على مستخدميها التعامل معها بسهولة وأريحية.


آلية تثبيت البرنامج:-
تعتبر عملية تثبيت برنامج مكافح الفيروسات Avast Premier Antivirus على الكمبيوتر سهلة بعض الشيء ولكن يجب الحذر حتى لا تقوم بتثبيت المرفقات الاعلانية والتي تسبب الضجر لدى الكثير من مستخدمي الحاسوب وكذلك تقوم بتغيير بعض خصائص المتصفحات.

صورة برنامج Avast Premier Antivirus

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 4 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- AVAST Software.
رقم الاصدار :- 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج 2020 Avast Premier Antivirus مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل مضاد الفيروسات افاست بريمير مجانا,عربي,اقلاع سوفت,برابط مباشر,الفارس نت,Download Avast Premier Antivirus Free,الحماية من الاختراق,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل افاست بريمير,تحميل برنامج Avast Premier،جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه