تحميل برنامج اس ام بلاير SMPlayer 2020 لتشغيل الفيديو و الصوت مجانا

ايقونة برنامج اس ام بلاير SMPlayer
صورة من البرنامج بعد التسطيب على الكمبيوتر

نبذة تعريفية عن برنامج اس ام بلاير SMPlayer

في كافة مجالات حياتنا قد يشعر الكثير منا بالملل رؤية نفس الديكور او استخدام نفس الادوات او رؤية نفس الاشياء في مكانها فيضطر الشخص الى تغيير مكان الادوات او الاثاث وتغيير الديكور فطبيعة الشخص تدعو الى التغيير والتجديد وهذا الامر ينطبق ايضا على الحاسوب فتقوم بين الفترة والاخرى بتغيير صورة الخلفية او تحديث بعض البرامج او تنزيل برامج اخرى لكسر الروتين واستخدام برامج اخرى غير التي اعتدت على تشغيلها دائما ومن بين البرامج التي يسعى الكثير منا الى تجديدها من فترة الى اخرى برامج تشغيل الصوت والفيديو ومن بين البرامج التي ندعوك لتجربتها برنامج تشغيل الفيديو اس ام بلاير 2020 SMPlayer ذلك البرنامج الذي يقدم لنا العديد من المميزات المذهلة.

مزايا و خصائص برنامج اس ام بلاير SMPlayer:

لا انكر ان هذا البرنامج لم يكتسب شهرة كبيرة من بين مشغلات الفيديو المتاحة حاليا الا ان البرنامج يمتلك امكانيات مذهلة فمن خلال فترة استخدامي للبرنامج تاكدت ان هذا البرنامج قوي وذو امكانيات عالية ستجعله يعتلي قائمة مشغلات الفيديو في الفترة اللاحقة لنكن واقعين المعايير للحكم على البرنامج تكون كتالي اولا هل يمتلك واجهة سهلة وجميلة الشكل ؟ هل يستطيع تشغيل كافة الفيديوهات التي اقدمها له ؟ هل يحتوي على مميزات اضافية غير موجودة في البرامج التقليدية ؟
الاجابة عن كل هذه الاسئلة ستكون نعم فالبرنامج الذي بين ايدينا يشمل كل هذه الصفات التي سنقوم بذكرها خلال النقاط
1- تنزيل برنامج اس ام بلاير سهل ولا يحتوي على اية تعقيدات وبعد تنزيلك للبرنامج لن تتضطر الى اجراء تحديثات او تنزيل كوديك.
2- امتلاكه لواجهة بسيطة مرنة يسهل التعامل معها.
3- يمكنك بواسطة البرنامج التحكم في سرعة تشغيل الفيديو فتستطيع تسريع او تبطيئ الفيديو حسب رغبتك.
4- يتيح لك البرنامج التحكم الكامل في مقطع الفيديو فتستطيع من خلال البرنامج التحكم في درجة الالوان او شدة الاضاءة وغيرها.
5- يتيح لك البرنامج عمل قوائم مفضلة وتسميتها والرجوع اليها في اي وقت.
6- يتيح لك برنامج اس ام بلاير اضافة ملفات الترجمة ومزامنتها مع الفيديو حيث يمكنك ضبط الترجمة مع تشغيل الفيديو باستخدام البرنامج.
7- يمكنك بواسطة برنامج SMPlayer اضافة تاثيرات للفيديو المعروض.

الخلاصة:- باختصار برنامج SMPlayer برنامج مذهل للغاية ويستحق ان يكون من بين البرامج الاكثر شهرة حيث ان البرنامج يتمتع بالعديد من المزايا منها الشكل الجذاب ودعمه للكثير من صيغ الفيديو المشهورة ان لم يكن جميعها ومناسبته لجميع المستويات وغيرها الكثير نحن ندعوك لتجربة هذا البرنامج فالبرنامج يستحق التجربة.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 23 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Ricardo Villalba.
رقم الاصدار :- v15.11.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج اس ام بلاير SMPlayer 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اس ام بلاير 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,الفارس نت,Download SMPlayer Free,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تحميل برنامج SMPlayer،تنزيل مشغل اسم ام بلير,تشغيل الصوتيات،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,تشغيل صيغ الفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه