تحميل برنامج كي ام بلاير 2020 مجانا Download KMPlayer

ايقونة برنامج كي ام بلاير KMPlayer

نبذة تعريفية عن برنامج كي ام بلاير KMPlayer

يسعى الكثير من مستخدمي الحاسوب لاعداد قائمة كاملة بالبرامج التي يحتاجها فنجده يختار من كل نوع من البرامج برنامج او اثنين  لتلبية احتياجاته فنجده قد اختار متصفح او اثنين من بين المتصفحات وكذلك مضاد فايروس واحد من بينها وهكذا فقد وقعت عملية اختياره لكل نوع بتجربة عدد من البرامج واختيار الانسب منها وتعد عملية اختيار مشغل الصوت والفيديو من اصعب عمليات الاختيار وذلك لتعدد الصيغ والوسائط والعدد الكبير من مشغلات الصوت والفيديو المنتشرة ومن بين تلك البرامج التي ظهرت برنامج كي ام بلاير 2020 KMPlayer وللحديث اكثر عن مميزات وامكانيات البرنامج وعن واجهته والصيغ التي يدعمها وطريقة تثبيته على الكمبيوتر تابعوني في تالي السطور.

صيغ الملفات التي يدعمها البرنامج:

يدعم البرنامج عدد كبير جدا من ملفات الصوت والفيديو المشهورة ومن بين صيغ الصوت والفيديو التي يدعمها نذكر منها avi.flv.3gp.mp4.mov.wmv.swf.rm.mkv. وغير ها الكثير.

مميزات وخصائص برنامج كي ام بلاير KMPlayer

1- يتيح لك برنامج KMPlayer تشغيل الكثير من صيغ الفيديو والصوت المعروفة بدقة وجودة عالية.
2- يتيح لك البرنامج اضافة بعض التاثيرات على الفيديو وكذلك بعض فلاتر تنقية الصوت.
3- بالرغم من الامكانيات الهائلة التي يمتلكها البرنامج الا ان البرنامج يمتاز بسهولة استخدامه وواجهته البسيطة وشكله المميز.
4- يتيح لك البرنامج اضافة شريط بحث خاص بالبرنامج للبحث عن الموسيفي وغيرها من الانترنت.
5- برنامج كي ام بلاير مجاني ومتوفر للجميع لمدى الحياة.
6- يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية ومنها العربية والانجليزية وغيرها من اللغات التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها من اعدادات البرنامج الداخلية.

واجهة برنامج كي ام بلاير KMPlayer

يتميز برنامج كيم بلاير KMPlayer بانه يحتوي على واجهة مألوفة و جميلة جداً سهل التعامل معها تخلو من التعقيد حيث يمكن لاي شخص استخدام البرنامج بكل سهولة ، الادوات منظمة والارشادات موجودة في البرنامج في حال طلبت المساعدة فان هذا البرنامج يقدمها بدون أدنى شك.

تثبيت برنامج KMPlayer على الكمبيوتر

تعتبر عملية تثبيت مشغل KMPlayer سهلة للغاية فالبرنامج لا يحتاج الى رقم سيريال او غيره ولكن وجب علينا تنبيهك بمتابعة عملية التثبيت وازالة شريط البحث الذي يسبب الازعاج للكثير من المستخدمين وعملية ازالة الشريط سهلة فما عليك سوى ازالة الاشارة الخاصة بتثبيت الشريط قبل انتهاء عملية التثبيت فوجود مثل هذا الشريط يسبب الازعاج حيث تجده قد التصق بالمتصفح الخاص بك وغير محرك البحث للمتصفح ، مع كل هذه المميزات الرائعة التي ذكرناها وكذلك التي ستكتشفها عند استخدامك للبرنامج يكون هذا البرنامج يستحق التحميل تفضل بتجربته.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 35 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- kmplayer.
رقم الاصدار :- 4.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج كي ام بلاير عربي 2020 KMPlayer مجانا

مشغلات الفيديو والاغاني:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كي ام بلاير 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,Download KMPlayer Free,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مشغل الموسيقى,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج KMPlayer,للاندرويد،تشغيل جميع الصيغ،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,كيم بلير,الفارس نت،تشغيل الفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه