تحميل برنامج Vieas 2020 لعرض الصور مجانا برابط مباشر
صور برنامج Vieas 202
 
نبذة تعريفية عن برنامج Vieas 2020
برامج عرض الصور كثيرة ومتنوعة حيث تعد عملية اختيار المشغل المناسب من بين مجموعة من البرامج عملية معقدة نوعا ما اذ يتوجب عليك تجريب عدة برامج لاختيار البرنامج المناسب فاذا كنت تبحث عن افضل برامج عرض الصور وابسطها فانت هنا في المكان الصحيح حيث سنقدم لك برنامج فياس 2020 Vieas وهو برنامج عارض للصور بشكل خاص واجراء التعديلات عليها بشكل عام حيث يتيح لك تشغيل كافة انواع الصيغ وكذلك اضافة بعض التاثيرات والتعديلات على الصور.

خصائص و مميزات برنامج Vieas:
1- يتيح لك البرنامج فتح عدد كبير جدا من صيغ الصور المختلفة واجراء التعديلات عليها بكل سهولة.
2- يتيح لك البرنامج التعديل على الصور كقص الصور وتصغيرها وتكبيرها وتحريكها باتجاه او عكس عقارب الساعة وكذلك عمل انعكاس للصورة.
3- يتيح لك البرنامج تشغيل الصور بشكل تلقائي اي بالترتيب وتحديد مدة عرض الصورة.
4- يتيح لك عرض الصور بوضع النافذة او بالوضع الكامل اي ملئ الشاشة.
5- يمكنك باستخدام البرنامج تعديل بعض الخيارات الخاصة بالصور كتغيير صيغة الصورة والتحكم في السطوع والتباين والظل والانعكاس ودرجة اللون  وقلب الصورة وغيرها.
6- يدعم البرنامج التراجع عن الاجراء لاكثر من مرة عبر الضغط على ctrl+shift+z.
7- يحتوي البرنامج على عدد من الفلاتر المميزة نذكر منها فلتر خاص بنشر الضوء واخر لجعل الصورة كلفسيفساء وايضا فلتر لزخرفة الصور واخر لجعل الصورة كلوحة زيتية وغيرها الكثير من الفلاتر الرائعة.
8- يحتوي البرنامج على واجهة مالوفة ومميزة حيث نجد ان الادوات الرئيسية تظهر امامك اما تلك المتعلقة بانشاء التعديلات والفلاتر وغيرها تكون غير ظاهرة في القوائم فتحتاج الى النقر بالزر الايمن لاظهارها واختيار ما يناسبك.
9- يتيح لك البرنامج تحويل الصورة الملونة الى صورة باللون الابيض والاسود اي ازالة الالوان منها وجعلها تبدو وكانها مرسومة بالقلم.
برنامج عرض الصور برنامج رائع ويستحق التجربة اذ يحتوي على العديد من الفلاتر والادوات الرائعة والتي تغنيك عن تنزيل برامج اخرى لتعديل الصور قم بتثبيته ولن تندم فالبرنامج يستحق التجربة.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 1 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- INAGAKI.
رقم الاصدار:- 5.4.6.0.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فياس 2020 مجانا,عربي,تعديل الصور الرقمية،اقلاع سوفت,الفارس نت,Download Vieas Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج عارض الصور,تحميل برنامج Vieas،مستعرض الصور,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه