تنزيل برنامج اي سي كيو 2020 icq برابط مباشر مجانا

تنزيل برنامج الدردشة اي سي كيو اخر اصدار للكمبيوتر

برامج الدردشة كثيرة جدا ومتنوعة فمنها ما يدعم الدردشة الكتابية او الصوتية او الفيديو او جميعها معا ومن بين تلك البرامج التي تجمع كل هذه الانواع برنامج الدردشة اي سي كيو 2020 icq المذهل والذي اكتسب شهرة عالمية كبيرة من بين كافة برامج الدردشة فهو واحد من افضل برامج الدردشة الذي يتميز بالبساطة ، يتيح لك اجراء مكالمات الصوت والفيديو والدردشة بشكل مجاني مع كافة مستخدمي البرنامج حول العالم حيث يتيح لك التعارف على مختلف الجنسيات حول العالم وكذلك فهو يحتوي على مكالمات للهواتف الثابتة والمتحركة بسعر مغري للغاية ، يمتلك البرنامج واجهة جذابة ومميزة تمتاز بسهولة التعامل معها حيث يمكن لاي مستخدم البدء باستخدام البرنامج بعد تنزيله مباشرة فهو يحتوي على ادوات ووظائف واضحة.

خصائص ومميزات برنامج اي سي كيو cq:

1- يتيح لك البرنامج ربط حسابك بكافة مواقع التواصل الاجتماعي.
2- يمتاز البرنامج بانه متعدد الوظائف اي يمكنك تشغيل اكثر من حساب عليه في نفس البرنامج وهذا يوفر عليك تشغيل كل حساب على حدى كحساب جوجل (الجيميل ) والهوتميل والياهو.
3- يتيح لك استيراد كافة جهات الاتصال الموجودة عندك من قائمة اصدقائك الموجودين في البريد الالكتروني الجيميل او الياهو او الويندوز لايف وهذا يوفر عليك عناء اضافتهم بشكل يدوي.
4- يتيح لك خاصية البحث عن اصدقائك باستخدام البريد الالكتروني او الاسم وهكذا.
5- لا يستهلك البرنامج قدر كبير من موارد الجهاز وهذا الامر يعد مميزا وكذلك فان البرنامج لا يحتاج الى وجود متطلبات عالية فهو يحتاج الى مساحة على القرص الصلب لا تقل عن 80 ميجا وكذلك ذاكرة وصول عشوائي تزيد عن 256 ميجا بايت وهذه المميزات تكاد تكون موجودة في كافة اجهزة المستخدمين.
6- يبقيك على اتصال دائم بكافة الحسابات التي تقوم بربطها في البرنامج اي انه ينبهك باحدث الرسائل التي تصل اليك بشكل فوري عند وصولها.

آلية تثبيت البرنامج

تعتبر عملية تثبيت برنامج icq سهلة وبسيطة فهي لا تحتاج الى رقم متسلسل وهكذا لبدء عملية التثبيت ولكن وجب التنبيه ان البرنامج ياتي مصحوبا بمرفقات اعلانية يمكنك الغاء تثبيتها خلال عملية التثبيت حيث يمكنك اختيار طريقة التثبيت من بين عدة طرق فيمكنك اختيار طريقة التثبيت المتخصصة والتي تتيح لك اضافة وازالة الادوات والوظائف الغير مهمة وكذلا الملحقات الاعلانية.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 33 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- icq.
رقم الاصدار:- 8.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج اي سي كيو 2020 icq مجانا
الموقع الرسمــي للبرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اي سي كيو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download icq Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,شات,ايجي اب,تنزيل برنامج الدردشة اي سي كيو,تحميل برنامج icq،مكالمات مجانية،صوتية،فيديو

1 التعليقات :

Write التعليقات
12 يونيو 2016 في 6:10 م حذف

تحميل برنامج اي سي كيو 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تحميل برنامج الدردشة الصوتية،نصية،كتابية،تحميل اي سي كيو برابط مباشر،مكالمات مجانية،مكالمات بالفيديو،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download icq Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج الدردشة اي سي كيو,تحميل برنامج icq,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،محادثة،شات،دردشة،عمل المكالمات الهاتفية،اجراء 2017

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه