تنزيل برنامج انشاء ملفات الادوبي اكروبات ريدير Aloaha PDF Saver 2020 مجانا
صورة من برنامج Aloaha PDF Saver
نبذة تعريفية عن برنامج Aloaha PDF Saver
في الكثير من الاحيان قد تحتاج الى عمل مشروع خاص بك او بحث خاص بدراستك او غيره يكون عليك اولا تحديد نوع الملف الذي تريد انتاجه وفقا لمحتويات هذا البحث فمثلا ملفات الوورد للنصوص والبور بوينت للبحوث التفاعلية والاكسل للجداول والاحصائيات اما عن ملفات فتكون مزودة بالصور التوضيحية وكذلك يمكنك اضافة خاصية عدم تغيير الكلام الموجود بها فاذا كنت تريد عمل ملف بي دي اف فما عليك سوى تنزيل هذا البرنامج المذهل.

برنامج الوها بي دي اف سيرفر Aloaha PDF Saver هو برنامج خاص بصناعة ملفات بي دي اف وحفظها والتعديل عليها بالشكل الذي يناسبك، تمتاز واجهة برنامج انشاء ملفات الادوبي اكروبات ريدر بالمرونة ووضوح مكوناتها حيث يمكن التعامل معها من قبل اي مستخدم ومن مميزاتها ايضا انها تدعم ميزة السحب والافلات التي تسهل على المستخدم عمل مشروعه او بحثه.

مميزات و خصائص برنامج Aloaha PDF Saver:
1- يمكنك البرنامج من اضافة الصور التوضيحية للملف الذي تريد عمله.
2- يستهلك كمية متوسطة من موارد الجهاز اثناء عمل البرنامج.
3- يتيح لك البرنامج فتح ملفات بي دي اف  لاستعراض محتوياته وكما يمكنه صناعة هذا النوع من الملفات اي ان وجود البرنامج قد يغنيك عن تنزيل برنامج ادوبي اكروبات ريدر.
4- يحفظ لك البرنامج حقوق النشر الخاصة بك اذا كان الموضوع خاصا بك فيمكنك باستخدام البرنامج منع اي شخص من نسخ او تعديل الكلام الموجود في بحثك.
5- يتوفر في برنامج Aloaha PDF Saver اداة خاصة تمكنك من طبع المشروع او البحث.
في النهاية اذا كنت تبحث عن برنامج يضمن لك عمل مشروع خاص بك بصيغة بي دي اف  وحفظ مشروعك الخاص من التزوير او العبث بمحتوياته فما عليك سوى تنزيل هذا البرنامج الرائع.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 15.5 ميجا بايت فقط.
المطور :- Wrocklage Intermedia GmbH.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج 2020 Aloaha PDF Saver مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج انشاء ملفات الادوبي 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download Aloaha PDF Saver Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،عمل ملفات الادوبي اكروبات ,تحميل برنامج Aloaha PDF Saver

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه