بعد ان انتشر نظام ويندوز windows7 بشكل واسع وحقق نجاحا كبيرا ، قررت شركة مايكروسوفت بتطوير هذا النظام واضافة العديد من المميزات والامكانيات الاخرى عليه وجعلته نظام جديد باسم ويندوز windows8 حيث يحمل شكل جديد مختلف بشكل ملحوظ عن نسخة ويندوز 7 حيث تم انشائه على اساس النسخة السابقة ، وقد لاحظ الكثير من مستخدمي ويندوز 8 انه نظام صعب العمل عليه ويتطلب خبرة وبعض الاحترافية حتى يتم استخدامه بسهولة وما ان اصدرت الشركة هذا النظام الا ان قامت بعمل ويندوز windows10 والذي يحتوي على مميزات نسختين النظامين السابقين 7 و 8 حيث انه يجمعها في هذا النظام ولكن كثير من المستخدمين أصابتهم الحيرة من تجربة هذا النظام خشية أن يكون نظام صعب كالذي سبقه حيث انه من المعلوم ان تثبيت نظام جديد على اي جهاز كمبيوتر يحتاج بعض الوقت وهذا ما يجعل كثير من المستخدمين الابقاء على استخدام النظام الابسط والاسهل في التعامل ألا وهو ويندوز windows7 حيث انه نظام سهل جدا في الاستخدام ويمكن لاي شخص استخدامه حتى قليلي الخبرة في استخدام اجهزة الحواسيب.
مميزات نظام التشغيل ويندوز windows7:-
1- تعمل ملفات التشغيل بكفاءة عالية جدا وتفتقر الى وجودها النسخ السابقة من النظام.
2- يتيح لك تثبيت اي تطبيق او اي بيئة عمل على النظام والعمل عليها بكل سهولة.
3- يمكنك حل جميع المشكلات المتعلقة بالتطبيقات حيث يمنحك وقتا للتعامل معها قبل اغلاقها.
4- يمتاز نظام ويندوز 7 بمؤثرات رائعة جدا وذات جودة عالية للرسومات وخلفيات للطبيعة فريدة من نوعها.
5- يمكنك من خلال هذا الويندوز معرفة مواصفات اي جهاز كمبيوتر وتحديد سعة الرامات وقوة المعالج ومساحة الهارد وكرت الشاشة وغيرها ويقوم بتحذيرك ان كان به مشاكل او لا.
6- في حال كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول " لابتوب " فان هذا البرنامج مفيد جدا لحماية البطارية حيث يقوم بتقليل ضوء الشاشة 15% تقريبا.
7- يحتوي النظام على عدة برامج افتراضية وأساسية مثل برنامج تصفح الانترنت متصفح انترنت اكسبلورر وبرنامج تشغيل الاغاني والفيديوهات ميديا بلاير كلاسيك وبرنامج الرسام وبرنامج عارض الصور الخاص بشركة مايكروسوفت وغيرها الكثير من البرامج الرائعة.
8- يعمل هذا النظام على حل مشاكل الجهاز الداخلية بشكل تلقائي بعكس النسخ السابقة التي تحتاج تدخل يدوي منك.
9- من خلال هذا النظام أصبح بامكانك الوصول الى اي ملف تريده من خلال البحث عنه في ايقونة البحث الموجودة في قائمة ابدأ Start.

متطلبات تثبيت ويندوز windows7 على جهاز الكمبيوتر:-
اذا كنت ترغب بالحصول على ويندوز windows 7 الاصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فانه يتوجب عليك ان تقتني جهاز يدعم امكانيات هذا النظام وسنذكر في هذه الفقرة أقل المواصفات التي تشغل نظام ويندوز 7 بشكل جيد واذا ما توافرت مواصفات أعلى فانه سيعمل بشكل رائع جداً.
1- المعالج:- لابد ان لا تقل مساحة المعالج عن 1 جيجا بايت للعمل على كافة النواة 32 او 64 او 86.
2- مساحة في الهارد ديسك لا تقل عن 18 جيجا بايت لنواة الويندوز 32 Bit , و 20 جيجا بايت لويندوز نواته 64 Bit.
3- سعة الرامات "ذاكرة الوصول العشوائي" لا تقل عن 1 جيجا بايت لنواة 32 Bit و لا تقل عن 2 جيجا بايت لنواة 64 Bit.

من هنا يمكنكم تحميل النسخ بروابط مباشر مجانية
تحميل ويندوز Windows 7 Professional للنواتين 32 و 64
تحميل ويندوز 7 Windows 7 Ultimate للنواتين 32 و 64
تحميل ويندوز 7 Windows 7 Home Premium للنواتين 32 و 64
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل ويندوز windows 7 النسخة الاصلية كاملة من مايكروسوفت،عرب سيد،الفارس نت،تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 10 windows مجانا،اقلاع سوفت،تحميل ويندوز 7 Windows 7 Home Premium للنواتين 32 و 64،تعريب،تحميل ويندوز 7 مجانا،ماي ايجي،شرح،عربي،سفن

5 التعليقات

Write التعليقات
28 مايو 2016 في 6:04 ص حذف

تحميل ويندوز 7 نسخة اصلية كاملة برابط مباشر،روابط مباشرة،تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 7 windows مجانا، تحميل ويندوز windows 7 النسخة الاصلية من مايكروسوفت، تحميل ويندوز Windows 7 Professional للنواتين 32 و 64، تحميل ويندوز 7 Windows 7 Ultimate للنواتين 32 و 64 ، تحميل ويندوز 7 Windows 7 Home Premium للنواتين 32 و 64،تحميل ويندوز سبعة برابط واحد مباشر،تحميل النسخة الاصلية من ويندوز سبعة نواة 32،نواة64,ماي ايجي،عرب سيد،اخر اصدار،مزيكا توداي،القديم،الجديد،تحميل احدث نسخة من ويندوز7،تحميل النسخة الاخيرة من ويندوز 7،تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت،موقع،شركة،تحميل ويندوز 8 مجانا،ويندوز 10 للكمبيوتر،تعريب ويندوز7،شرح،تنزيل،كامل،ويندوز سفن

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 يونيو 2016 في 8:37 ص حذف

ممممممممشششششششكور

رد
avatar
20 ديسمبر 2016 في 8:08 ص حذف

مشكووووووووووووووووووووووووووورين

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه