تنزيل برنامج ادارة الملفات 2020 ES File Explorer للاندرويد مجانا
صورة برنامج ES File Explorer
 
نبذة تعريفية عن برنامج ES File Explorer
هل بحثت في يوم من الايام عن تطبيق ترغب من خلاله ادارة هاتفك المحمول؟ هل ترغب بادارة ملفات هاتفك الاندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر؟ هل لديك الرغبة في تنزيل الملفات من الانترنت على جوالك الاندرويد بسرعة عالية؟ هل ترغب بمشاركة الملفات من هاتفك دون انتظار وقتا طويلا؟ هل ترغب بنسخ ونقل الملفات من هاتفك الى الكمبيوتر بسرعة فائقة؟ اذا كانت جميع الاجابات نعم فما لك الا استخدام برنامج فايل اكسبلورر 2020 ES File Explorer اخر اصدار والذي يشهد له الملايين من مستخدمي هواتف الاندرويد بانه التطبيق الافضل في ادارة الملفات والتحكم بها ، فلقد حصل هذا التطبيق على المرتبة الاولى في متجر جوجل بلاي وباقي المتاجر الاخرى الخاصة بالاندرويد على مستوى البرامج التي تعمل في هذا المجال ، ولكن اهم الفروقات التي كشفت عنه وجعلته مختلفا عن البرامج الاخرى هو عدم تجديثه بشكل دوري بل وانما يقوم بتجديث نفسه في فترة ليست بالقصيرة ، اهتم مطوري التطبيق في التحديث الاخير للبرنامج حيث ركزوا على توفير التحسينات البصرية بصورة عامة وابرز ما وُجد في التحديث الاخير هو جلبه للتصاميم العالمية ماتيريال ديزاين والذي ظهر تزامنا مع ظهور اصدار اندرويد 5.0 ، كما اجروا بعض التعديلات على الواجهة حيث قاموا باضافة بعض الألوان الاخرى غير اللون الاسود من ابرزها اللون الازرق السماوي واللون الابيض واللون السكني الداكن وغيرها.

تطبيق ادارة الملفات ES File Explorer لهواتف الاندرويد سامسونج سوني تابلت

يمكنك بواسطة برنامج ES File Explorer الوصول الى جميع الملفات الموجودة على هاتفك الاندرويد وادارتها بالشكل الذي ترغبه بكل سهولة وامكانية مشاركتها مع اصدقائك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وسنتعرف على ابرز المميزات والامكانيات التي يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه في سياق الفقرة التالية التي ستسرد على شكل نقاط.
أولا:- يمكنك بواسطة تطبيق ES File Explorer ادارة كافة الملفات التي يحتويها هاتفك الاندرويد والتحكم بها بشكل كامل سواء من خلال عمليات النسخ او اللصق او القص او الازالة او الانشاء او النقل او المشاركة او الارسال او البحث او الاخفاء او تغيير الاسم وغيرها من الخيارات المتاحة.
ثانيا:- يدعم البرنامج التحكم بالملفات بواسطة بروتوكولات FTP ،FTPS ،SFTP ونقل الملفات عبر بروتوكولاتFTP، WebDAV وملقم WebDAV لادارة الملفات في بطاقة الميموري للهاتف المحمول.
ثالثا:- يمكنك العمل على البرنامج وتوصيل الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر من خلال توصيله بالشبكة اللاسلكية الواي فاي Wi FI.
رابعا:- يقوم التطبيق على انهاء جميع المهام بشكل تلقائي والعمل على انشاء قائمة لحجب عمل بعض التطبيقات التي لا تريدها ان تعمل.
خامسا:- يستطيع البرنامج فتح كافة صيغ ملفات الميديا سواء المقاطع الصوتية او ملفات الفيديو او الصور او المستندات.
سادسا:- يدعم التطبيق جميع برامج وخدمات التخزين السحابى مثل: DropBox ، Box ، Sugarsync ، Google Drive SkyDrive، Amazon S3 وغيرها الكثير.
سابعا:- يتيح لك التطبيق ضغط الملفات وفك ضغطها للصيغ ZIP، RAR وايضا امكانية تشفير الملفات وتحرير النصوص وعرضها وغيرها.
ثامنا:- يمكنك التحكم بهاتفك الاندرويد عن طريق الكمبيوتر عن بعد.

الحجم :- 5.54 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- nodpi.
رقم الاصدار :- 4.0.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل اندرويد.

لتحميل برنامج فايل اكسبلول 2020 ES File Explorer مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فايل اكسبلولر 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت،Download ES File Explorer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل تطبيق ES File Explorer,للاندرويد،برنامج ادارة الملفات

1 التعليقات :

Write التعليقات
8 مايو 2016 في 12:39 ص حذف

تحميل تطبيق فايل اكسبلولر 2016 ES File Explorer File،برنامج جلب تصميم ماتيريال ديزاين برابط مباشر،ادارة الملفات للاندرويد،تحميل برنامج فايل اكسبلولر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download ES File Explorer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ادارة الملفات,تحميل برنامج ES File Explorer,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،عمل التصاميم،تصميم ماتيريال ديزاين،النسخ الاحتياطي،نقل الملفات،نسخ

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه