أفضل برامج المحاكاة لتشغيل لعبة ببجي 2019

برامح محاكاة الأندرويد

افضل 9 برامج محاكاة لتشغيل لعبة ببجي Best 9 Emulators for Pupg 

في هذا الموضوع ستجد أفضل 9 برامج محاكاة للأندرويد ، حيث يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر والتمتع بألعاب الأندرويد مثل ببجي وغيرها .
1. Tencent Gaming Buddy تينسنت :2-  برنامج  NoxPlayer3.  برنامج Player KO4. برنامج BlueStacks 4 بلوستاك 45. برنامج MeMu6. برنامج Droid4X7. برنامج  ريميكس OS بلاير Remix OS Player8. أميدوس AMIDuOS9. برنامج Windroy




1. Tencent Gaming Buddy تينسنت:

هو من أفضل برامج المحاكاة للعب ببجي على الحاسوب ، فهذا البرنامج قد تم تصميمة من قبل نفس المطورين الذي قاموا بتصميم وبناء PUBG Mobile. وبالتالي ، يمكن اعتبار Tencent Gaming Buddy بمثابة المحاكي الرسمي الذي يتمثل هدفه الأساسي في تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.

 تقدم Tencent Gaming Buddy أفضل أداء وتحسين مقارنة بالمحاولات الأخرى.


عملية تثبيت Tencent Gaming Buddy هي عملية سهلة للغاية . بمجرد تثبيت برنامج المحاكي أو الايميلوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يبدأ تلقائيًا تنزيل PUBG Mobile وتثبيته. يمكنك الوصول الكامل عبر عناصر التحكم باستخدام هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب أو استخدام VPN لتشغيل اللعبة. أخيرًا ، 
Tencent Gaming Buddy هو المحاكي الوحيد الذي يقوم بالتحقق من PUBG لعبة ببجي  وتحديثه بانتظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

2-  برنامج  NoxPlayer

المحاكي المتوافق للغاية للعب PUBG على جهاز الكمبيوتر هو NoxPlayer. لتثبيت PUBG Mobile وتشغيله على الكمبيوتر الشخصي عبر NoxPlayer ، قم بتثبيت اللعبة من Play Store. إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تثبيت اللعبة ، فحاول مسح بيانات متجر Google Play.

إذا سار كل شيء بشكل صحيح ، فيمكنك بسهولة تشغيل PUBG Mobile. هذا يعني إذا كان لديك أي مشاكل في الأداء اتبع الخطوات المذكورة أدناه.


يمكنك تحسين الأداء وتحرير PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي من خلال تعديل بعض الإعدادات.

احتياجات المحاكي من الموارد :

  • معالج من الجيل الثالث على الأقل
  • رام 2 جيجا على الأقل
  • دقة الشاشة : 1280 * 720

احفظ هذه الإعدادات وأعد تشغيل المحاكي ، وستحصل على معدلات عرض أفضل للأداء وتحسين الأداء.




------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

3. برنامج Player KO

برنامج KO Player هو محاكي Android مجاني بالكامل ، وهو مخصص لتشغيل ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي. يوفر محاكي الألعاب هذا العديد من الميزات الرائعة مثل KeyMapping ، وتسجيل الشاشة أثناء اللعب وغيرها من المميزات الرائعة.

من عيوبه هو أن عملية التثبيت من PUBG موبايل هو صعبة نوعا ما على KO Player. حيث أنك تحتاج بعد تثبيت ملف APK الخاص بـ PUBG Mobile على KO Player. أن تجد ملف البيانات كي تضعه في المسار الصحيح.

لذلك يجب عليك نسخ هذا الملف com.tencent.ig من هاتفك الذكي ولصقه في الدليل الصحيح على جهاز الكمبيوتر.
يقع الملف في : storage > Android > obb. 


بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك بسهولة تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر. على الرغم من أننا ما زلنا نقترح عليك تعديل بعض الإعدادات لتجربة اللعب بافضل أداء 


تحميل KO Player

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

4. برنامج BlueStacks 4 بلوستاك 4

يعتبر Bluestacks واحدًا من أقدم وأشهر برامج محاكاة Android التي شهدت العديد من التحسينات في الماضي.

تم تحسين برنامج Bluestacks 4 الآن بشكل جيد للعب ألعاب Android. يدعي المطور حتى أنه يمكنك الحصول على أداء أفضل 6 مرات بالمقارنة مع Samsung Galaxy S9 + على Bluestacks 4.

علاوة على ذلك ، يشبه التثبيت طريقة تثبيت الألعاب على هاتفك الذكي.


حتى تتمكن من تشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر ، قم ببساطة بفتح متجر Play وتنزيل التطبيق. يمكنك إعادة تخطيط مفاتيح لوحة المفاتيح حسب تفضيلاتك.

بقيامك بقضاء بعض الوقت في ضبط الإعداد ، فبإمكانك أن تتوقع تحسينًا جذريًا في الأداء. أخيرا ، BlueStacks أيضا يضاعف الهاتف الذكي المثالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




--------------------------------------------------------------------------------

5. برنامج MeMu

محاكي الأندرويد المثالي للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الشخصي هو MeMu. حيث يعتبر ثاني أفضل برامج المحاكاة بعد برنامج Tencent Gaming Buddy ، وهو محاكي جديد مخصص لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك توقع أداء لائق من هذا المحاكي أثناء استخدام التطبيقات أو تشغيل الألعاب


MeMu هي واحدة من بين العديد من المحاكيات القليلة التي تدعم كلا من كروت الشاشة AMD و Nvidia. هذا يحسن بشكل كبير أداء الرسومات أثناء لعب ألعاب Android ، كما تعلم أنك تلعب ألعاب Android مع بطاقة رسومات PC.

يعمل MeMu على Android 5.0 Lollipop وأعلى ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل PUBG Mobile وتثبيته من playstore.



-------------------------------------------------------------------------------

6. برنامج Droid4X

برنامج Droid4X هو محاكي آخر ممتع للعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، تم تصميم Droid4X للألعاب غير الرسمية والتي قد تفشل محاكيات أخرى في تشغيلها.

على غرار المحاكيات الأخرى ، يمكنك استخدام تطبيقات Android على Droid4X لمهام الإنتاجية.


يعتبر تثبيت الألعاب وتشغيلها على Droid4X أمرًا بسيطًا للغاية. علاوة على ذلك ، فإن Droid4X متوافق أيضًا مع Mac.

من العيوب التي قد تعيب البرنامج هو إيقاف تطوير Droid4X تمامًا في 28 آذار 2016. لا يزال بإمكانك تنزيله واستخدامه ، ولكنك لن تحصل على أفضل تحسين للأجهزة والبرامج.


------------------------------------------------------------------------------

7. برنامج  ريميكس OS بلاير Remix OS Player

يعد برنامج Remix OS Player هو المحاكي المثالي القادم للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر. فهو قادر على تقديم أداء موثوق به.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنمشغل ريميكس  يدعم OS Nvidia GPU. بشكل جيد. 
كما يساعد دعم وحدة معالجة الرسومات على تحسين الأداء الكلي للرسومات أثناء ممارسة الألعاب.


يوفر ريمكس OS امكانية تخصيص لوحة المفاتيح، مما يساعد على تحسين طريقة اللعب. وأخيرًا ، يعمل مشغل Remix OS على Android 6.0 Marshmallow.

وبالتالي ، فإن العثور على أي تطبيق أحدث وتثبيته لن يكون مشكلة.



-----------------------------------------------------------------------------

8. أميدوس AMIDuOS

برنامج AMIDuOS هو محاكي أندرويد رائع يقوم ببساطة بإنجاز المهمة وذلك بسهولة تامة . يعمل الإصدار المجاني من AMIDuOS على Android Jellybean بينما تعمل النسخة المدفوعة من AMIDuOS على Android Lollipop.


يدعم AMIDuOS العاب ثلاثية الأبعاد ، وهذا يساعد على تشغيل ألعاب الرسومات المكثفة مثل PUBG Mobile بسلاسة.

علاوة على ذلك ، يستخدم هذا المحاكي برامج تشغيل Windows OpenGL لمعدلات الإطارات المحسنة وتعزيز اللعبة بشكل عام. AMIDuOS قادر على الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر الخاص بك إلى إمكاناته الكاملة.

واجهة أميدوس


---------------------------------------------------------------------------------

9. برنامج Windroy


المحاكي الأخير في القائمة للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الشخصي هو Windroy. استخدام هذا المحاكي بسيط إلى حد ما لأنه يعمل على Windows kernel.

على غرار المحاكيات الأخرى في القائمة ، يمكنك تشغيل الألعاب واستخدام تطبيقات Android. تستخدم Windroy أجهزة الكمبيوتر مباشرة ، لذا لن يكون تشغيل ألعاب مثل PUBG Mobile مشكلة.

واجهة Windroy

تحميل برنامج Windroy
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل Tencent Gaming Buddy،تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر, ببجي موبايل, تحميل برنامج Windroy،تحميل برنامج أميدوس AMIDuOS،تحميل برنامج ريمكس Remix OS Player،تحميل برنامج Droid4X،تحميل برنامج MeMu

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
1 سبتمبر 2019 في 12:50 م حذف

تحميل Tencent Gaming Buddy،تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر, ببجي موبايل, تحميل برنامج Windroy،تحميل برنامج أميدوس AMIDuOS،تحميل برنامج ريمكس Remix OS Player،تحميل برنامج Droid4X،تحميل برنامج MeMu،تحميل برنامج بلوستاك4 Bluestack،تحميل KO Player،تحميل نوكس بلاير NoxPlayer،تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة, pubg للاندرويد, تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر, تحميل لعبة pubg مجانا, تحميل,لعبة pubg mobile للايفون,تنزيل لعبة ببجي موبايل, pubg تنزيل, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تحميل لعبة pubg للاندرويد, تحميل ببجي للكمبيوتر, تهكير ببجي للايفون, تهكير ببجي للاندرويد, هكر ببجي موبايل, برنامج هكر ببجي, تهكير لعبة pubg mobile للايفون, ببجي مهكره للايفون, كيف تلعب ببجي مع صديق, كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر, كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر,كيف تلعب ببجي من البداية, كيف تلعب ببجي من البدايه, كيف تلعب ببجي على الجوال,شرح لعبة pubg mobile للمبتدئين

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه