تحميل برنامج الواتس اب 2020 برابط مباشر مجانا WhatsApp Arabic

تحميل برنامج الواتس اب 2020 WhatsApp للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

تعتبر برامج الدردشة والشات من اهم البرامج التي يجب توافرها على اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة لانها تقرب المسافات وتقوي العلاقات الاجتماعية من خلال التواصل المستمر مع الاصدقاء والاقرباء خاصة وان كانت تفصل بينهم مسافات بعيدة فعلى سبيل المثال ان كان لك احد من اقربائك او اصدقائك يقيم في اي مدينة او دولة خارج دولتك فان هذه البرامج تسهل عليك امكانية التواصل والتمطئن عليهم بدلا من استخدام المكالمات الهاتفية فهي توفر عليك المال، في اطار هذا الموضوع نقدم لكم اليوم اخر اصدار من برنامج الواتس اب WhatsApp الشهير والذي يعتبر واحد من افضل برامج الدردشة ان لم يكن افضلها على الاطلاق، فهو من البرامج المنافسة بقوة لجميع برامج الدردشة مثل الياهو ماسنجر وبرنامج النمبز وبرنامج السكايب والهوتميل ماسنجر وغيرها , يتيح لك هذا البرنامج التواصل بين الأحباب والأقارب والأصدقاء واجراء المكالمات المجانية وارسال الصور والرسائل الاكترونية بينهم , يمكنك ارسال مقاطع الفيديو والصور ومشاركة أصدقائك بها على الحائط , الجدير بالذكرة الى انه قيام شركة الفيسبوك مؤخرا بشراء هذا البرنامج من الشركة الرسمية بما يقارب 19 مليار دولار وحصلت الشركة على 16 مليار لتستكمل عملية الدفع لاحقا , البرنامج الان مملوك لدى شركة فيس بوك العالمية والتي لها شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم , وصلت عدد التنزيلات لهذا البرنامج على اكثر من 800 مليون شخص , يتميز هذا البرنامج بالواجهة الراقية والانيقة كما وانه سهل الاستخدام , في هذا الموضوع يتواجد العديد من النسخ الخاصة بالاجهزة الذكية كالاندرويد والايفون والبلاك بيري، حمل نسختك التي تتوافق مع جهازك من موقع واحة العرب فالبرنامج مجاني ومتوفر للجميع.

مميزات تطبيق الواتس اب WhatsApp للكمبيوتر والموبايل

أولا: يمكنك من خلال برنامج الواتس اب WhatsApp البقاء على تواصل مع احبابك واصدقائك من مختلف انحاء العالم ومراسلتهم بالدردشة النصية والصوتية.
ثانيا: يمكنك عن طريق الواتس اب اخر اصدار ارسال الصور ومقاطع الفيديو الى اصدقائك حيث تصل بكل سهولة وسرية تآمة.
ثالثا: يتيح لك برنامج واتساب WhatsApp العربي الجديد نشر المشاركات مع الاصدقاء مثل نشر منشور عادي او صورة او مقطع فيديو حيث يتم اخفاء هذه المشاركة بعد 24 ساعة من وقت نشرها وهذه ميزة جديدة اضافتها شركة الواتس اب مؤخرا.
رابعا: يدعم برنامج الواتس اب العديد من الانظمة الحديثة منها نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر وانظمة الهواتف المحمولة مثل الاندرويد بكافة اجهزته مثل السامسونج جلاكسي والسوني والتابلت والاتش تي سي والهواوي وايضا نظام IOS مثل هواتف الايفون والايباد والايبود ونظام الويندوزفون ونظام البلاك بيري والنوكيا كما واصدرت الشركة نسخة خاصة باجهزة الماك.
خامسا: يدعم برنامج واتس اب اكثر من 32 لغة عالمية ومن ابرزها اللغة الانجليزية والاسبانية والايطالية والالمانية والبرتغالية والتركية والروسية وكذلك اللغة العربية ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك من اعدادات البرنامج.
سادسا: يتميز برنامج WhatsApp بواجهة بسيطة مرنة يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة.

المميزات الجديدة التي اضافتها الشركة مؤخراً لبرنامج الواتس اب

1- ليكون مستخدم البرنامج في درجة عالية من الامان تم اغلاق الثغرات التى اكتشفت فى البرنامج لامان كل من يستخدم البرنامج ولضمان الخصوصية.
2- كذلك توفير خلفيات مختلفة ليتم اختياراها حسب ذوق المستخدم.
3- اضافة ميزة جديدة للبرنامج وهى امكان اخفاء حالة المستخدم متصل او لا كما ويمكنك اخفاء الصورة الشخصية الخاصة بك.
4- يتيح لك استخدام البريد الصوتى مجانا فى حاله سرقه الهاتف و يمكنك تعطيل حسابك.
5- اصبح بامكان مستخدمي تطبيق الواتس اب نشر منشورات سواء صور او فيديوهات او منشورات نصية على حائطهم حيث يمكن لصديقك مشاهدة الحالة ليقوم البرنامج بازالة هذه الحالة بعد 24 ساعة من نشرها، ويمكنك تحديد الخصوصية لمن ترغب برؤية منشوراتك التي على حائطك.

التفاصيل الفنية للبرنامج
الحجم:- مختلف حسب النظام.
الشركة المطورة:- WhatsApp.
سنة الاصدار:- 2019.
اللغة: العربية - الانجليزية.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل:
Windows،IOS،Android،WindowsPhone،blackberry

لتحميل برنامج الواتس اب 2020 لجميع الانظمة مجانا
لجهاز الكمبيوتر من هنــا
لاجهزة اندرويد من هنا 
اجهزة آي فون من هنــا
اجهزة بلاك بيري من هنا
لأجهزة نوكيا أشا من هنـــا
لاجهزة الويندوز فون من هنا
الموقع الرسمـــــي للبرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج الواتس اب 2020 للكمبيوتر,تنزيل برنامج الواتس اب عربي للآيفون,تحميل برنامج الواتس أب اخر اصدار للأندرويد، download whatsApp arabic free،تحميل برنامج الواتس أب لأجهزة الآيفون , شرح استخدام برنامج الواتس اب،،اخر تحديث،واتس اب الازرق،تحميل الواتساب للسامسونج جلاكسي،للموبايل

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه