تحميل برنامج الرسم الهندسي 2020 varicad برابط مباشر مجانا

عند الحديث عن برامج الرسم بشكل عام نجد انها متعددة ومتنوعة فمنها ما هو مختص بالرسومات البسيطة كالرسام ومنها ما هو مختص برسم  اللوجو والرسومات الاكثر جودة مثل كوريل درو ومنها ما هو مختص برسم الرسومات الهندسية ذات الدقة والجودة العالية والتي منها برنامج الرسم الهندسي فاري كاد varicad وهو برنامج خاص بالمهندسين المعمارين والميكانيكين لمساعدتهم في تصميم نماذج لخرائط او لمجسمات ثنائية او ثلاثية الابعاد بدقة وجودة عالية وباستخدام ادوات قياس دقيقة وسنتحدث عن البرنامج بشكل اكثر تفصيلا عن واجهته وابرز الخدمات التي يقدمها ،، تابعونا.

ما هو برنامج varicad؟

برنامج الرسم الهندسي فاري كاد 2020 varicad عربي هو برنامج خاص بتصميم النماذج للمهندسيين المعمارين حيث يتم تصميم المنازل والمنشآت وغيرها وكذلك للمهندسين الميكانيكين حيث يمكن تصميم كافة انواع المجسمات كمجسم لسيارة او اي مكينة بتصميم ثلاثي الابعاد او ثنائي الابعاد ليتم طباعتها وبجانب كل جزء من المخطط جميع المعلومات التفصيلية الخاصة به ، يمتاز هذا البرنامج باحتوائه الواجهة المألوفة والمرنة والتي تضم عدد كبير من الادوات التي تحتاجها في انشاء المجسمات وهذا يوفر عليك عناء البحث عنها داخل القوائم.

مميزات وخصائص برنامج varicad للرسم الهندسي

أولا: يتيح لك برنامج varicad اخر اصدار رسم الرسومات الهندسية بدقة وجودة عالية والتحكم الكامل في حجم كل جزء وطول وعرض كل جزء من المجسم.
ثانيا: يتيح لك رسم المجسمات ثنائية وثلاثية الابعاد بشكل سلس وسهل.
ثالثا: يحتوي برنامج فاري كاد varicad على الكثير من الادوات التي تساعدك في رسم مجسماتك الهندسية.
رابعا: بعد الانتهاء من المجسم يمكنك حساب الكتلة ومركز القوة ومساحة السطح للمجسم الذي سيتم انشائه.
خامسا: يتيح لك برنامج varicad تحويل صيغ الملفات المستخدمة في المجسم من صيغة الى صيغة اخرى.
سادسا: يدعم البرنامج كافة صيغ الملفات التي تستخدم في مجال الرسومات الهندسية مثل stl.dxf.step.iges.
سابعا: يستهلك البرنامج قدر متوسط الى كبير من موارد الجهاز وكذلك فهو يحتاج الى ذاكرة وصول عشوائية لا تقل عن 1 جيجا ليعمل البرنامج بشكل سليم.
ثامنا: يدعم البرنامج اكثر من 20 لغة عالمية من بينها العربية والانجليزية والاسبانية والايطالية وغيرها.

صورة برنامج varicad

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 23 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- varicad.
تاريخ التحديث:11 اغسطس 2019م.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج الرسم الهندسي varicad 2020 عربي مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تصميم الرسومات الهندسية,جي سوفت,فاري كاد,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,Download varicad Free,شرح,اتوكاد,ملتقى العرب,ايجي مودرن,عمل الرسوم,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج varicad،تحميل برنامج الرسم الهندسي مجانا,عربي،انشاء الاشكال الهندسية

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه