تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد عربي Google Chrome
ايقونة برنامج قوقل كروم Google Chrome
صورة من المتصفح بعد التثبيت على الاندرويد

تحميل متصفح جوجل كروم عربي للاندرويد سامسونج سوني تابلت
يمنحك تحميل متصفح قوقل كروم Google Chrome للاندرويد درجة عالية من المتعة عند تجربته فهو متصفح سريع ، حيث يمكنك تصفح جميع صفحات و مواقع الانترنت عن طريق هاتفك المحمول من نوع اندرويد دون ان تشعر اي اختلاف عن تصفحها من جهاز الكمبيوتر شريطة أن تكون قوالب المواقع التي تتصفحها  تدعم الهاتف المحمول ، اضافة الى امكانية استئناف عملية التصفح من حيث توقفت عنده من الاجهزة الاخرى وذلك عن طريق عمل مزامنة بين علامات التبويب ، فضلا عن الميزة الكبيرة ألا وهي امكانية البحث عن الطريق الصوت بدلا من الكتابة وهذا يوفر عليك الوقت والجهد ، كما يوفر عليك نسبة تصل الى 50% من البيانات عند تصفح المواقع.



خصائص ومميزات متصفح جوجل كروم لهواتف الاندرويد:
أولا:- توفير البيانات؛ من خلال تنزيل متصفح جوجل كروم للاندرويد يمكنك خفض نسبة استخدام بيانات الهاتف المحمول الى نسبة تصل 50% اثناء تصفح مواقع الانترنت وهذا يزيد من سرعته.
ثانيا:- تصفح سريع؛ يمنحك برنامج قوقل كروم سرعة عالية اثناء تصفح مواقع الانترنت واثناء البحث عن عن الاشياء التي تريدها من خلال الكتابة عبر محرك البحث ، حيث يصل بك الى الصفحات التي تريدها بكل سهولة.
ثالثا:- المزامنة على مختلف الاجهزة؛ يتيح لك متصفح كوكل كروم عمل مزامنة بين متصفحات الانترنت بحيث يمكنك اسكمال تصفح الصفحات التي توقفت عندها من هواتف او اجهزة اخرى وذلك من خلال دمجها بالاشارات المرجعية وعلامات التبويب.
رابعا:- الترجمة؛ مؤخرا قامت شركة جوجل باضافة ميزة الترجمة السريعة بحيث يمكنك تحديد النصوص وترجمتها الى اللغة التي تريدها بكل سهولة مما يوفر لك قراءة سهلة للصفحات ، كما يمكنك تعطيل هذه الخاصية من اعدادات المتصفح.
خامسا:- ايماءات سهلة؛ يتيح لك المتصفح فتح عدد ما لا نهاية من علامات التبويب ، فضلا عن الانتقال السريع والسهل بين هذه العلامات دون ان يؤثر ذلك على سرعة الانترنت او التصفح.
سادسا:- البحث الصوتي؛ يحتوي تطبيق Google Chrome للسامسونج والسوني على خاصية الناطق الصوتي ، حيث يمكنك البحث عن النتائج التي ترغب بالوصول اليها عبر محركات البحث عن طريق التكلم بالصوت بدلا من الكتابة على الكيبورد.
سابعا:- التصفح الخفي؛ جوجل كروم لهواتف الاندرويد يتشابه مع قوقل كروم للكمبيوتر حيث يمكنك الانتقال الى وضعية التصفح الخفي والدخول على المواقع والصفحات دون ان يقوم المتصفح بتسجيلها ، فهو يتمتع بدرجة عالية من الامان ويحافظ على خصوصيتك.
ثامنا:- يتميز بالدرجة العالية من الامان حيث يقوم المتصفح بتحذيرك عند الدخول على احد المواقع المشبوهة او التي تحتوي على فيروسات وبرمجيات خبيثة وهذا يضمن لك الحفاظ على ملفاتك وبياناتك السرية من التجسس والاختراق.

الحجم :- متغير حسب الجهاز.
الشركة المطورة :- Google Inc.
تاريخ التحديث:- 8 اغسطس 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
المتصفح متوافق مع نظام تشغيل اندرويد Android
(سامسونج جلاكسي،تابلت،ال جي،اتش تي سي،سوني)

لتحميل برنامج جوجل كروم 2019 Google Chrome اخر اصدار عربي مجانا
جوجل كروم للكمبيوتر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل جوجل كروم للاندرويد،الفارس نت , سوفت نت,اقلاع سوفت جي سوفت,ملتقى العرب,ماي ايجي,عرب سيد, مزيكا توداي,شرح,عربي,اخر اصدار, تحميل قوقل كروم مجانا, كوكل, القديم,جوجل كروم برابط مباشر،للايفون,ميديافاير, متصفح, download google chrome arabic free ايجي مودرن

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه