تنزيل برنامج جوم بلاير مجانا Download GOM Player 2020
صورة برنامج جوم بلاير GOM Player
نبذة تعريفية عن برنامج جوم بلاير GOM Player
في الماضي كانت صيغ الملتميديا قليلة حيث كانت مشكلة اختيار مشغل صوت وفيديو مناسب غير موجودة حيث كانت الشركات تنتج الافلام والمقاطع وغيرها بنفس الصيغ المعروفة والمشهورة ومع التطور الكبير الذي حدث في الفترة الاخيرة للكاميرات والبرامج المنتجة وكذلك قيام الشركات بمنافسة بعضها البعض في جودة ودقة الصوت والفيديو المنتج ظهرت لنا عشرات صيغ ملفات الملتميديا المختلفة ومن هنا ظهرت مشكلة اختيار مشغل الصوتيات والفيديو المناسب اذ يتوجب عليك تجربة العديد من البرامج لاختيار مشغلك المناسب ومن بين البرامج التي تستحق التجربة برنامج جوم بلاير GOM Player الرائع  فمن خلال السطور القادمة سنتحدث عن البرنامج اكثر وعن مميزاته المتعددة.

تعريف برنامج جوم بلاير:
برنامج جوم بلاير GOM Player هو برنامج خاص بتشغيل ملفات الصوت والفيديو المختلفة فالبرنامج يدعم عدد كبير جدا من صيغ الصوت والفيديو المعروفة فعند قيامك بتجريب البرنامج ستجد انه سيغنيك عن برنامج او اكثر من البرامج المثبتة لديك ومما يميز البرنامج عن غيره من البرامج ان عند مواجهة مشكلة في تشغيل بعض الصيغ فان البرنامج يطلب منك تحميل عدد من الملفات الناقصة ومن ثم يقوم البرنامج بتشغيل هذا النوع من الصيغ.

مميزات وخصائص برنامج GOM Player:
1- يتميز برنامج قوم بلير بوجود واجهة بسيطة سهلة ذات شكل مميز.
2- يحافظ على موارد الجهاز حيث انه يستهلك قدر بسيط جدا من الموارد.
3- يتيح لك البرنامج انشاء قوائم خاصة بالاغاني المفضلة او الفيديوهات تستطيع الرجوع اليها في اي وقت.
4- يتيح لك برنامج GOM Player بعض الخصائص مثل اعادة تشغيل المقطع بعد الانتهاء او تشغيله بشكل اسرع او ابطئ وكذلك اضافة بعض التاثيرات على الصوت والفيديو كفلاتر تنقية الصوت والمؤثرات على الفيديو.
5- من خلال تجربتي الشخصية في استخدام البرنامج وجدت انه برنامج رائع ويستحق ان يتواجد من بين افضل مشغلات الفيديو الموجودة حاليا.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 27 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Gretech corp.
سنة التحديث :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج جوم بلاير 2020 GOM Player مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج جوم بلاير 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،Download GOM Player Free,مشغل الفيديوHD,ملتقى العرب,ايجي مودرن,تشغيل الموسيقى,ايجي اب,تنزيل مشغل قوم بلير,تحميل برنامج GOM Player،الصوتيات،برامج ميديا

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه