تنزيل برنامج ازالة الاجزاء الغير مرغوبة من الصور Teorex Inpaint 2020 مجانا
صور برنامج Teorex Inpaint
 
نبذة تعريفية عن برنامج Teorex Inpaint
عند قيام الكثير منا بتصوير بعض الصور نجد انها قد تحتوي على اشياء اضافية غير مرغوبة في الصورة كبعض الاشخاص او الاشياء التي تظهر في الصورة فنحتاج الى ازالتها ومن بين تلك البرامج التي تساعدنا في ذلك برنامج ازالة وحذف اجزاء من الصور Teorex Inpaint والذي سيكون محور حديثنا خلال السطور القادمة فتابعونا.

التعريف بالبرنامج:-
برنامج ازالة وحذف اجزاء من الصور Teorex Inpaint هو برنامج خاص بازالة كافة الاشياء الغير مرغوبة والاضافية في الصور بطريقة سهلة وسلسة وكذلك فان البرنامج يمتلك واجهة مميزة وجذابة تحتوي على عدد قليل من الادوات وهذا يسهل على المستخدمين الجدد التعامل مع البرنامج بكل مرونة.

خصائص ومميزات برنامج Teorex Inpaint:
1-يتيح لك البرنامج ازالة كافة الاجزاء الغير مرغوبة باستخدام عدة خطوات بسيطة كتحديد الجزء والضغط على زر ثم يقوم البرنامج بازالة الجزء المحدد مع الابقاء على الخلفية التي تكون خلف ذلك الجزء inpaint.
2-يمكنك باستخدام البرنامج ازالة بعض التشوهات والتجاعيد من بعض الصور.
3-في اغلب الاحيان يقوم الكثير من الاشخاص بوضع بعض الملاحظات على الصور او الوصف الخاص بالصور او بعض العلامات المائية حيث نجد ان البرنامج يمكنه ازالة كل تلك الاشياء اي الوصف والعلامات المائية والملاحظات.
4-لا يستهلك البرنامج سوى قدر ضئيل الى متوسط من موارد الجهاز.
5-بسيط وسهل ومناسب للمستخدمين العاديين والجدد ولا يناسب المستخدمين ذوي الخبرة.
خلاصة القول برنامج ازالة وحذف اجزاء من الصور هو برنامج مميز وبسيط ويناسب المستخدمين العاديين فاذا كنت منهم وتبحث عن برنامج خاص بازالة اجزاء من الصورة بشكل كامل ندعوك لتجربة هذا البرنامج.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 9 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- theinpaint.
رقم الاصدار:- 6.2.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10
لتحميل برنامج 2020 Teorex Inpaint اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ازالة اجزاء من الصور 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download Teorex Inpaint Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج حدف الاجزاء الغر مرغوب فيها من الصور,تحميل برنامج Teorex Inpaint،تعديل الصور

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه