تنزيل برنامج نت كت عربي 2020 برابط مباشر Download Netcut Free
صورة برنامج نت كت Netcut
نبذة تعريفية عن برنامج نت كت Netcut
هل تعاني من مشكلة اختراق راوترك والاستيلاء على كلمة السر من قبل احد المتطفلين ولا تستطيع منعه من استخدام الانترنت الخاص بك ؟ هل تريد قطع اتصال الانترنت عن احد المشتركين معك  لسبب ما ؟ هل تريد قطع اتصال الانترنت عن اخوانك او ابنائك في فترات محددة لمنعهم من السهر لفترة طويلة مثلا ؟ هل تريد معرفة كم شخص يستخدم شبكتك في الوقت الحالي ؟هل تعاني من مشكلة التحميل الزائد من احد المشتركين وتريد منعه من الاتصال بالانترنت اذا الحل بين يديك الا وهو برنامج نت كت 2020 Netcut.

تعريف البرنامج:- هو برنامج خاص بقطع الانترنت عن مشتركي الانترنت المتصلين في الوقت الحالي في الشبكة فهو يقوم بعرض الاي بي الخاص بكل جهاز وكافة معلوماته ايضا وتقوم انت بقطع الاتصال باي  مستخدم ، تعتبر واجهة البرنامج معقدة بعض الشيئ لمن يقوم باستخدامها حديثا ولكن بعد فترة قصيرة من الاستخدام ستجد ان البرنامج سهل التعامل معه للغاية وسنوضح خلال شرحنا خطوات التعامل  مع البرنامج اي وظيفة الازرار وغيرها.

ستجد في اسفل الواجهة من الجهة اليسرى قائمة بالاجهزة المتصلة حاليا بالشبكة ويظهر بجانب كل اسم الاي بي الخاص بالجهاز تحت بند ماك آدرس نقوم بتحديد الجهاز الذي نريد قطع  الاتصال عنه ثم نضغط على cut off ومن ثم نجد ان الحساب اصبح بجانبه كلمة off اي انه غير متصل بالشبكة و لازالة قطع الاتصال عن شخص نقوم بالضغط على زر resume ليعود اتصال الانترنت اليه ، للبحث عن اي بي شخص ما نقوم بالضغط على find ومن ثم نقوم بالضغط على زر find، هذه هي اهم الازرار التي تهمنا في عملية قطع اتصال الانترنت بمشترك ما.

 كما قلنا في شرحنا للموضوع ان برنامج Netcut يوفر لك خاصية البحث عن عنوان اي بي متصل بالشبكة وهذه خاصية غير موجودة في كثير من البرامج المشابهة ، مما يميز البرنامج انه مجاني بشكل كامل ولا يفرض عليك رسوم حتى بعد مدة طويلة كما في بعض البرامج ، يعرض لك معلومات خاصة بالاجهزة المتصلة بالشبكة كاسم الجهاز وعنوان الاي بي حتى يمكنك من معرفة الشخص الذي تريد قطع الاتصال عنه.

برنامج نت كت هو برنامج مذهل للغاية وبسيط يساعدك في الوصول الى المتطفلين على شبكتك الخاصة ومنعهم من الوصول اليها تفضل بتجربته وستجد انه من اروع البرامج في هذا المجال.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 2 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- arcai.com.
سنة الاصدار :- 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج نت كت 2020 Netcut مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نت كت 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,حجب الانترنت عن المتصلين,Download Netcut Free,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل النت كت,تحميل برنامج Netcut،تحميل برنامج فصل النت،قطع النت،فصل الانترنت عن المشتركين في الشبكة،الوايرلس،طريقة،جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,شرح،اقلاع سوفت,الفارس نت

1 التعليقات :

Write التعليقات
27 يونيو 2016 في 7:16 م حذف

تحميل برنامج نت كت 2016 مجانا،تحميل برنامج فصل النت عن المشتركين،قطع النت،فصل الانترنت عن المشتركين في الشبكة،الوايرلس،حجب الانترنت عن المتصلين،طريقة،كيفية,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Netcut Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج نت كت,تحميل برنامج Netcut,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه