موقع TouchRetouch لازالة الاشياء الغير مرغوب بها في الصور
صورة توضيحية لعمل الموقع
عند التقاط الصور كثيراً ما تواجه المصورين سواء الصحفيين او الاشخاص العاديين امثالنا العديد من المشاكل تتلخص في التقاط اشياء غير مرغوب فيها بالصورة , فمثلا تجده يريد التقاط صورة جميلة لطائر وهو يشرب ولكن ربما يظهر في الصورة شيء غريب لا يحبذ ظهوره في الصورة فما الحل ؟

الحل الامثل مع موقع TouchRetouch الذي يتيح لك ازالة اي الاشياء التي لا ترغب ظهورها في الصورة سواء الصور الشخصية او اي صورة اخرى ، استخدام هذا الموقع سهل جداً ، قم بالدخول على الموقع من هنــــــــا ، قد بعدها بالضغط على ايقونة Open التي تظهر في أعلى الموقع من الناحية اليسرى والتي من خلالها يمكنك اختيار الصورة من الكمبيوتر و التي تريد التعديل عليها ، قم بعدها بالضغط على ايقنة Retouch التي توجد في الاعلى بعدها قم بمسح الجزء الذي تريد ازالته من صورة وعليك بالانتظار القليل من الوقت لكي يتم التخلص وتنظيف الصورة ، بعد الانتهاء اضغط على ايقونة Save التي بدورها تحفظ الصورة وتكون جاهزة للنشر والمشاركة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

اصدرت الشركة الخاصة بهذا الموقع مؤخراً اصدارين للهاتف المحمول الذان يعملان على نظام الاندرويد والايفون ويمكنك تنزيل كل اصدار يناسب هاتفك من خلال الروابط في الاسفل .

للاندرويد من هنـــــــا حجم التطبيق 5.8 ميجا بايت.
لـلايفون من هنــــــــا حجم التطبيق 17.4 ميجا بايت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موقع تعديل الصور 2020،موقع توتش ريتوتش،موقع TouchRetouch،موقع حدف الاشياء الغير مرغوب فيها من الصور،حدف الشوائب من الصور،ازالة الخرابيش من الصور،مسح الشوائب من الصور،مسح الاشياء غير المرغوب بها في الصور،طريقة استخدام موقع TouchRetouch،تحميل برنامج TouchRetouch

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه