تحميل برنامج تقطيع الاغاني باحترافية مجانا Abelssoft Mp3 Cutter 2020
صورة برنامج Abelssoft Mp3 Cutter 2020
نبذة تعريفية عن برنامج Abelssoft Mp3 Cutter 2020
احيانا يحتاج المستمع للأغاني لبرامج تخلصه من مقدمات الأغاني مثلا تجد أغلب الأغاني تبدأ بمقدمات اعلانية او مقدمات باسم المنشد والقناة الناشرة او حتى مقدمة موال شعبي وقد تجد مجموعة من الناس لا يرغبون مثل هذه الأساليب عند الاستماع الى الاغاني والاناشيد وتجدهم يلجئون الى التخلص منها في موضوع هذا اليوم سنطرح عليكم برنامج يوفر لكم العديد من الخدمات في هذا المجال ألا وهو برنامج Abelssoft Mp3 Cutter والذي يعتبر واحد من افضل برامج تقطيع الاغاني وللتعرف على مميزاته اكثر تابع معي السطور القادمة.

يتيح لك برنامج Abelssoft Mp3 Cutter امكانية تقطيع وقص اي جزء لا تريد بقائه في الأغاني او المقاطع الموسيقية بحيث يتم التخلص منها نهائيا عند تشغيل الأغنية ، البرنامج يتيح لك قطع اي جزء مهما كانت الصيغة الخاصة به بحيث يدعم كافة صيغ تشغيل الموسيقى ويتيح لك التعديل على الصوت كل هذا مع الحفاظ على جودة الصوت ، البرنامج له ادوات عديدة ويمكنك استخدامها بعد تحميل البرنامج وتجربته ، البرنامج من تصميم وتطوير شركة Abelssoft العملاقة والتي تقوم بانتاج العديد من البرامج في مجال الكمبيوتر.

واجهة البرنامج:
يحتوي هذا البرنامج على واجهة مألوفة ومتميزة تضم مجموعة من الخصائص والمميزات خاصة عند التحكم في البرنامج ، البرنامج يوفر لك العديد من الخدمات من النافذة نفسها ، بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر تكمن مهمتك في تحديد الاغنية التي ستقوم التعديل عليها من مجلد الاغاني على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك سيظهر البرنامج لك لتبدأ بعملية قطع الجزء الذي لا تريده في المقطع الصوتي الى حين الانتهاء ليصبح جاهزاً.

البرنامج مجاني ومتاح للجميع استخدامه بكامل امتيازاته بعكس بعض البرامج الاخرى التجريبية التي تكون لفترة محددة ، اضافة الى ان البرنامج يدعم اكثر من 15 لغة مشهورة أبرزها العربية والانجليزية والألمانية والاسبانية وغيرها ، بامكانك تنزيل نسختك الأصلية من هذا البرنامج من الرابط المباشر الموجود بالاسفل مباشرة.

الحجم :- 13.7 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- abelssoft.
تاريخ التحديث :- 21 يوليو 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000,Windows

لتحميل برنامج Abelssoft Mp3 Cutter 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تقطيع الاغاني 2020 مجانا,عرب سيد,الفارس نت,برنامج تقطيع الاغاني للكمبيوتر,Download Abelssoft Mp3 Cutter Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن،قص الاغاني,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Abelssoft Mp3 Cutter،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي،كامل

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه