تأثيرات نفسية جسيمة في لعبة ببجي



انتبه ...

عزيزي اللاعب ، وانت تلعب هذه اللعبة فانك تتعرض لكم هائل من التأثيرات السيكلوجية والنفسية التي تؤثر عليك حتما ان لم تستطع السيطرة على اعصابك وتنجرف نفسيا لعدد من الانفعالات التي تؤدي بك الى مشاكل نفسية كثيرة ..

العنف الموجود في اللعبة  ، والرغبة في القضاء على الآخر من اللاعبين تزرع فيك قوى من الشر تدفعك الى العنف والقوة في مواقف متعددة في الحياة الحقيقية ، لذلك تحتاج بقوة الى أن تفصل بين العنف الموجود باللعبة ، ولا تدعه يؤثر سيكلوجيا عليك.

كذلك عزيزي اللاعب ، فإن الرغبة في الانتصار الموجودة لديك ان انحرفت عن طبيعتها ، فانها تدفعك الى الانطواء والانعزال كأثر نفسي مباشر من هذه اللعبة . لذلك عليك الحذر أيضا .

الانفعالات الموجودة باللعبة ، تحتاج منك الى ضبط نفسي سليم وقوي ، لئلا تنحرف مع هذه الانفعالات فتأخذك الى مسالك العنف والشر ، أو تذهب بك الى أمراض نفسية كثيرة مثل التفرد ، والانطوائية.

بعض اللاعبين الذيبن يعانون من الاضطهاد في الحياة ، قد يجدون اللعبة مكانا لاظهار بعض قواهم في القتل والتدمير ، دون البحث عن الانتصار ، وهذا مما تحتاج الى الحذر منه أيضا .

الخلاصة ..

الضغوطات التي تفرضها اللعبة عليك ، يجب أن تواجهها باحتراف ، وبنفسية سيكلوجية مميزة .


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه