تحميل ببجي للاكس بوكس Pubg for XBox 1

ببجي ل XBOX1

تحميل ببجي اكس بوكس 1 XBox الاصدار المحدث مع شرح التثبيت والاعدادات بالصور Pubg 2019

تحميل Pubg الاصدار الحديث للاكس بوكس ، تنزيل ببجي لـ XBOX1 ، شرح التحميل وكذلك كيفية التحكم باللعبة ، ودليل اللعبة والكثير حول ببجي ..

هل تخيلت يوما انك يمكنك لعب PUBG على Xbox One؟ 

هل يمكن تحميل ببجي على اكس بوكس 1 ؟؟

نعم ، بالفعل يمكنك تحميل لعبة Pubg لتلعبها على اكس بوكس ، وتتمتع بالميزات الهائلة مع الرسومات الرائعة في لعبة ببجي .
اذا جربت مرة لتلعب ببجي على Xbox ، ستدرك الفارق الهائل بين لعب اللعبة على الاكس بوكس ، ولعبها على الموبايل أو اللاب توب .
إذا كانت لديك الرغبة في لعب ببجي على الاكس بوكس فقد قمنا بتقديم وصف كامل وشامل مدعم بالصورلتحميل وتثبيت وتشغيل ألعاب PLAYERUNKNOWNS BATTLEGROUNDS على جهاز Xbox One مع الوصول الى تحكم كامل في اللعبة ..



بعد صدور لعبة ببجي لأجهزة الموبايل وكذلك لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وجد PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS في النهاية طريقة لإصدار PUBG لأجهزة Xbox OneK ويعد هذا الاصدار قفزة نوعية في لعبة ببجي ، نظرا للرسومات والاداء العالي في اكس بوكس ، الآن يمكنك لعب PLAYERUNKNOWNS BATTLEGROUNDS الآن على Xbox One.حيث تم بيع نسخ PUBG PC قد بيعت أكثر من 20 مليون نسخة في البداية ، تعاونت Microsoft Corp لتقديم اللعبة بطريقة رفيعة المستوى من أجل تقديمها للاكس بوكس.
رسومات رائعة ومذهلة في ببجي اكس بوكس

بعد بذل الكثير من الجهود ، جعلت مايكروسوفت طريقة لتزويد مستخدميها اللعبة الأكثر شهرة في العالم . ولكن ، لا يزال العمل في تطوير اللعبة مستمرا ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. ولكن ، يمكنك الحصول على نسخة PUBG Xbox One Preview من متجر Amazon للاستمتاع باللعبة الآن.
نسخة السي دي غير متاحة حتى الآن. سيكون عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً. إذا كنت تلعب على Xbox One X ، فستوفر عمقًا مرئيًا إضافيًا.


ما هو سعر PUBG Xbox One؟

في هذا الوقت سعر لعبة معاينة PUBG Xbox One ، دعني أخبرك بأنك تحصل على نسخة معاينة PUBG Xbox One من Amazon بمعدل 16.1 دولار.
وكذلك بالنسبة الى  متجر Microsoft عبر الإنترنت بسعر 29.99 دولارًا وتحميل لعبة 10.53 غيغابايت إلى وحدة التحكم الخاصة بك. لذا ، عليك تحديد ما إذا كنت تريد شراء PUBG من Amazon أو Microsoft Store.

لعبة ببجي من الاكس بوكس


ما هي لعبة ببجي اكس بوكس ؟

تعتمد اللعبة الاكثر مبيعا عالميا على خلق جو من التنافس من خلال اللعب بين محموعة من اللاعبين بهدف البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال القتال في ساحات المعارك.
 تقوم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS بإسقاط اللاعبين إلى معركة تنافسية للتنافس على البقاء على قيد الحياة حيث ستشارك في ساحات معارك وقتال شديد ، لتكون آخر لاعب على قيد الحياة.
الحصول على الموارد ، والعثور على الأسلحة ، والعتاد التابعة للاعبين المنافسين. اخرج من الناجي الوحيد في تجربة لعبة مثيرة مليئة باللحظات غير المتوقعة من الأدرينالين. هزيمة كل لاعب على الخريطة لتكون أنت البطل 


كيفية تشغيل PUBG على Xbox One:

سنقدم لك بالصور كيفية تشغيل اللعبة بفعالية من خلال معرفة التحكم بعناصر اللعبة :

التحكم الأساسي والحركات الأساسية  لـ PUBG على Xbox One
التحكم الأساسي في ببجي

اطلاق النار وعملية الاستهداف في PUBG علىXBOX1
أزرار اطلاق النار

قيادة السيارات في PUBG على إكس بوكس ​​واحد
مفاتيح قيادة السيارات 

السباحة في لعبة PUBG على أجهزة إكس بوكس ​​وان
مفاتيح السباحة

التعامل مع الخريطة في PUBG للاكس بوكس ​​1
أزرار الخريطة والمنطقة الآمنة

مفاتيح التحكم في الموارد في PUBG إكس بوكس ​​واحد
مفاتيح التحكم في الموارد


الخرائط في ببجي اكس بوكس 1 :

الخرائط في لعبة الاكس بوكس هي ذاتها ونفس الخرائط في لعبة ببجي موبايل ، هناك مجموع الخريطة الثلاثة المتاحة على PUBG Xbox واحد بما في ذلك خارطة Sanhok الجديدة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المسروقات ، والمركبات ، والقوارب ، والكراجات ، وأكثر من ذلك ، يمكنك الذهاب إلى صفحة pubgmap لمعرفة كل شيء عن ثلاث خرائط.
خرائط ببجي

الإضافات في لعبة PUBG Xbox One عن لعبة ببجي موبايل أو ببجي للكمبيوتر


1-  تمت إضافة Beryl M762 ، وهي عبارة عن بندقية هجومية متعددة الاستخدامات والتي تنتشر على Erangel و Miramar و Sanhok.
يستخدم Beryl M762 ذخيرة 7.62 ملم ويمكن أن يصل إلى 30 طلقة (40 مع مجلة موسعة)
Beryl M762
يحتوي البريل على قضبان علوية وسفلية ، مما يسمح بالنطاقات والقبضة.
لديه أدنى ضرر لكل رصاصة من AKM ، ولكن معدل إطلاق أعلى ، وهذا يعني ارتفاع DPS إذا كان يمكنك التحكم في ركلة.


2- إضافة سيارة جديدة ذات مقعدين ، وسكوتر ، وهي حصرية لسان هوك
3- يحل السكوتر محل الدراجات النارية في سانهوك
مقارنة بالدراجة النارية الحالية ، فإن سكوتر لديه سرعة أقل ودائرة دوارة متزايدة ، ولكن نفس HP.
4- كان هناك المزيد من التعديلات في Gameplay و UI / UX ومكافحة الغش والإبلاغ والمطابقة المخصصة والبشرة والعناصر وإصلاح الأخطاء.

ببجي على اكس بوكس1 رسومات فائقة وجرافيكس عالي :

الفرق بين ببجي على الاكس بوكس والكمبيوتر

بما أن PUBG على جهاز Xbox One متوفر في Preview ، فسوف تشعر وكأنك تلعب لعبة الرسومات المنخفضة. كل شيء يبدو قاتم جدا مع فراميراتي متقطع. حسنًا ، لا يمكن تحميل جميع الأشياء حتى تصل إلى هناك. علاوة على ذلك ، لن ترى صخرة أثناء القيادة إلى المنطقة الآمنة. يدير Xbox One X اللعبة بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، وليس 60 إطارًا في الثانية على جهاز الكمبيوتر. أتمنى أن نرى نعومة وأفضل الرسومات في النسخة النهائية من اللعبة.

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه