تحميل برنامج عمل البومات الصور على الانترنت Arles Image Web Page Creator

يسعى الكثير من هواة التصوير الى نشر صورهم بشتى الطرق فيقومون بتحميل صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والانستقرام والتويتر وغيرها وكذلك على المنتديات والمواقع للحصول على المتابعة والشهرة وضمان وصول صوره الى كافة انحاء العالم وحديثنا اليوم سيتركز عن اكثر الطرق فعالية في نشر الصور الا وهو برنامج Arles Image Web Page Creator والذي يتيح لك عمل العديد من صفحات الانترنت ورفع البومات الصور على تلك الصفحات.

برنامج Arles Image Web Page Creator هو برنامج خاص لعمل صفحات الانترنت التي تساعدك في نشر صورك فهو يقوم بعمل البومات الصور ورفعها الى تلك الصفحات ، يتميز هذا البرنامج بالواجهة المألوفة حيث الجهة العليا تجد شريط القوائم وشريط الأدوات في الجهة التي تليها ثم الأدوات الخاصة للعمل على البرنامج والتي من خلالها يمكنك عمل صفحات الانترنت واضافة الصور اليها.

أهم مميزات برنامج Arles Image Web Page Creator

1- يتيح لك التحكم في حجم الصورة بدقة حيث يمكنك وضع الطول والارتفاع للصورة المستخدمة ويقوم البرنامج بتصغيرها او تكبيرها حسب الحاجة.
2- يمكنك التحكم في عدد القوائم المخصصة لعرض الصور فتستطيع تحديد عدد الاعمدة والصفوف.
3- يتيح لك البرنامج اضافة علامات مائية على الصور التي ترغب في رفعها للانترنت.
4- يمكن للبرنامج عمل بعض التغييرات على الصور كتدوير الصورة والتحكم في دقة الالوان وكذلك قص الصورة او جزء منها وتصغير وتكبير الصورة مع المحافظة على دقة ووضوح الالوان.
5- يمكنك اضافة عدد كبير من الصورة بنقرة واحدة وذلك باستخدام خاصية السحب والافلات اي تحديد الصور وافلاتها في البرنامج ومن ثم اجراء التغييرات عليها ونشرها.
6- يحتوي البرنامج على واجهة مرتبة من حيث توزيع الادوات وجذابة من حيث الشكل فهي تحتوي على الخيارات الخاصة بالتحكم في الصور في اعلى الواجهة ونجد ان المساحة الخاصة بعملك على البرنامج توجد في منتصف الواجهة.
7- يتيح لك البرنامج التعامل مع كافة انواع الصور تقريبا اي انك لن تجد صعوبة في رفع صورك.
8- لا يستهلك سوى قدر بسيط الى متوسط من موارد الجهاز وكذلك نجد ان الحد الادنى المطلوب توافره في الجهاز متوفر لدى الكثير من المستخدمين فهو يحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 512 وكذلك مساحة على قرصك الصلب لا تقل عن 150 ميجا وهذه المواصفات تكاد تكون موجودة في كافة الاجهزة الموجودة حاليا.
9- بعد الانتهاء من عملية انشاء البومات الصور ونشرها على الانترنت يمكنك تحديدها وارسالها عبر الايميل بسهولة.
10- البرنامج مجاني ومتوفر للجميع استخدامه لمدى الحياة فهو لا يحتاج الى تفعيل.

صور برنامج Arles Image Web Page Creator
 

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 13 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Digital Dutch.
رقم الاصدار :- 10.0.2.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج Arles Image Web Page Creator 2020 مجانا
من هنـــا - رابط مباشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج عمل البومات الصور على الانترنت مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت،صناعة،ماي ايجي,عرب سيد,الفارس نت,كامل,Download Arles Image Web Page Creator Free,شرح,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Arles Image Web Page Creator ،تصميم

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه