تحميل برنامج كلك 2020 الخط العربي كامل برابط مباشر Download Kelk

تنزيل برنامج كلك Kelk الخط العربي مجانا برابط مباشر

اهلا بكم متابعين موقع واحة العرب نطل عليكم اليوم بتطبيق جديد وهو واحد من افضل البرامج التي يبحث عنها كثير من زوار موقعنا، انه برنامج كلك الخط العربي 2020 Kelk والذي يعد من اقوى برامج الكمبيوتر التي تم انتاجها وتطويرها خصيصا للكتابة بجميع انواع النصوص والخطوط العربية بطريقة ابداعية مزخرفة والتي من الصعوبة ايجادها في برامج التصميم والانتاج التي تعمل في نفس المجال، يتميز برنامج Kelk بسهولة استخدامه حيث لا يحتاج منك اي خبرة كبيرة بعكس بعض برامج التصميم الاخرى التي تكون بحاجة الى خبرة عالية للتعامل معها وبالتالي فان هذا سيستغرق وقتا طويلا وخاصة عند تعلم رسم الخطوط الفارسية وخط التحرير العادي وخط الشكستة وخط التلت وغيرها من الخطوط الشهيرة، فاذا كان لديك مستوى عالي من الاحترافية في العمل على برامج التصميم والانتاج مثل برنامج الفوتوشوب فان برنامج كلك سيساعدك كثيرا في تصميم الصور والكتابة عليها باجمل انواع الخطوط والتي هي كثيرة حيث يمكنك اضافتها لبرنامج الفوتوشوب ومن ثم الى التصميمات التي تقوم بعملها، برنامج كلك يعد من افضل البرامج التي تستخدم للكتابة بالخطوط العربية والخطوط الفارسية سواء العادية او المزخرفة، اضافة الى ذلك المميزات فان برنامج Kelk صغير الحجم ولا يتطلب كثيرا مواصفات عالية لجهاز الكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط المباشر الموجود اسفل المقال والبدء في الكتابة باجمل الخطوط على الصور مشاركة الاصدقاء ما قمت بكتابته وتصميمه ونشره على شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والانستقرام اضافة الى امكانية طباعته واضافته في اطارات تعلق على جدران البيت او ما شابه ذلك.

خصائص برنامج كلك الخط العربي Kelk

1- يمكنك عن طريق برنامج كلك عمل الرسومات واللوحات الفنية والكتابة عليها بجميع انواع الخطوط العربية كما تشاء وبسهولة تآمة.
2- برنامج كلك Kelk للخط العربي متوفر لجميع المستخدمين من جميع انحاء العالم واخص بالذكر الاخوة العرب اينما تواجدوا من الخليج الى المحيط فهو متاح لكل من يكتب باللغة العربية او يفهمها.
3- يتيح لك برنامج Kelk استخدام كافة الادوات المدمجة في برنامج كلك الخط العربي بهدف الحصول على لوحات فنية جميلة ورائعة وفريدة من نوعها.
4- لبرنامج كلك واجهة احترافية سهلة جدا في الاستخدام لها أدوات بسيطة وواضحة يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سلاسة، فهو ليس بحاجة الى خبرة كبيرة فكل ما يحتاجه هو الحس الفني في التخطيط والكتابة.
5- برنامج كلك متوفر لجميع المستخدمين العرب مجانا فهو لا يحتاج الى رسوم وتكاليف مادية مقابل استخدام البرنامج، فهو مفعل لمدى الحياة.
6- يتميز البرنامج بحجمه الصغير الذي لا يؤثر على موارده كالمعالج او الرامات كما انه لا يستهلك كثيرا من طاقة النظام.

التفاصيل الفنية للبرنامج
- الاسم:- كلك Kelk.
- حجم البرنامج:- 96 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Kelk.
- رقم الاصدار:- 7.0.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج كلك الخط العربي كامل Kelk 2020 مجانا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كلك الخط العربي 2020 مجانا برابط مباشر،برنامج كلك الخط العربي,2.8،تحميل كلك اخر اصدار,Download software kelk 2007 full،شرح برنامج كلك, تنزيل برنامج كلك،تحميل برنامج كلك للخط العربي مجانا,عربي,جي سوفت,سوفت نت،برنامج كلك عربي Kelk للكتابة بالخط العربي

2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
13 سبتمبر 2017 في 1:28 ص حذف

مشاركة اكثر من رائعة
شكرا لك



spot7.org

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه