تحميل برنامج زيادة سرعة الموبايل والتحكم به Android Assistant للاندرويد

تنزيل تطبيق Android Assistant للتحكم بالاندرويد وزيادة سرعته

يعاني كثير من مستخدمي الهواتف المحمولة من مشكلة البطء خاصة بعد مرور فترة زمنية طويلة على استخدام الهاتف دون عمل فرمتة له، خاصة الاجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد كالسامسونج جلاكسي والسوني والتابلت والهواوي وغيرها من الاجهزة، وتتعرض هذه الاجهزة لمشكلة البطء نظرا لتأثر معالج الموبايل بالفترة الزمنية الطويلة المستخدم بها، او لسبب آخر قد يتمثل في وجود فيروسات وبرمجيات خبيثة في الجوال مما تجعله بطيئا بعض الشيء، وحقيقة يعاني الكثير من هذه المشكلة ولكن في هذا الموضوع سنتحدث حول امكانية التخلص من هذه المشكلة وتسريع هاتفك المحمول اضافة الى تزويدك ببعض الخصائص التي تتيح لك التحكم بهاتفك من نوع أندرويد وتخصيصه بالشكل الذي تريده، حديثنا في هذا الموضوع عن برنامج Android Assistant الذي تم تطويره وتخصيصه لهواتف الاندرويد.

يعتبر برنامج اندرويد اسسيستانت Android Assistant من اقوى برامج التحكم في الهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد، فهو تطبيق مميز يمكنك من خلاله ادارة هاتفك بحرية تآمة، حيث يمكنك زيادة سرعة المعالج الخاص بهاتفك وتحسين اداؤه والتخلص من مشاكل البطء ان كانت موجودة اضافة الى العديد من الوظائف المفيدة التي ستتعرف عليها لاحقا، المميز في هذا البرنامج هو احتوائه على واجهة راقية حيث التصميم البسيط والادوات السهلة في الاستخدام والاستجابة السريعة في الاداء، كما انه صغير الحجم ولا يؤثر على موارد المعالج او الرام، ويحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي تتيح لك ادارة هاتفك بحرية كاملة وعمل اي شيء يخطر على بالك، كادارة كافة الملفات الموجودة بالهاتف كنسخها ونقلها من مكان لآخر واعادة تسميتها ومشاركتها مع الاصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي وارسالها عبر برامج الدردشة.

اهم الملامح الرئيسية لبرنامج Android Assistant للاندرويد

1- يحتوي تطبيق Android Assistant للاندرويد على خاصية يمكنك من خلالها ازالة اي تطبيق تم تثبيته على موبايلك، كما يمكنك تحديد عدة تطبيقات وازالتها دفعة واحدة في نفس الوقت.
2- يمكنك ازالة ذاكرة التخزين المؤقت للموبايل، وهذا سيساعد كثيرا على زيادة مساحة الذاكرة وبالتالي تسريع الموبايل بشكل ملحوظ.
3- يمكنك متابعة حالة الموبايل سواء كانت حالة الذاكرة الداخلية و الخارجية والفارغ منهما، وحالة الرام او حالة المعالج او حالة البطارية ومراقبة الاداء الخاص بجهازك من كافة النواحي.
4- يتيح لك برنامج اندرويد اسسيتانت امكانية عمل نسخة احتياطية لجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك والملفات المخزنة على الذاكرة.
5- يمكنك عرض كافة المواصفات الفنية المتعلقة بهاتفك والتعرف على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بمكوناته.
6- يمكنك تسريع اداء هاتفك الى اضعاف السرعة العادية.
7- يحتوي البرنامج على خاصية تستخدم لتوفير شحن البطارية والحفاظ عليها.
8- يمكنك ضبط التحكم لجميع موارد الموبايل مثل ضبط المكالمات الواردة والصادرة وضبط الرسائل النصية وضبط نغمات الرنين ونغمات الرسائل وغيرها.
9- يتيح لك تحميل تطبيق Android Assistant للاندرويد القدرة على ازالة جميع الملفات المؤقتة الباقي آثارها بعد حدفها والتخلص منها بشكل نهائي مما يزيد من مساحة الذاكرة.
10- تستطيع ازالة ملفات الكوكيز لصفحات الانترنت التي زرتها من مختلف متصفحات الانترنت سواء متصفح موزيلا فايرفوكس او متصفح تشي دوت او متصفح جوجل كروم او متصفح هاو 123 او غيره.
صور من البرنامج بعد التثبيت

التفاصيل الفنية للبرنامج
الاسم:- Assistant.
الحجم :- 1 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- AA Mobile.
رقم الاصدار :- 6 فبراير 2019.
اللغة:- العربية - الانجليزية.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع نظام اندرويد Android.

لتحميل برنامج التحكم بالاندرويد 2020 Android Assistant مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج Android Assistant مجانا للاندرويد،تحميل تطبيق زيادة سرعة الانترنت وتعزيز الاداء عربي،حفظ بطارية الموبايل،تسريع هاتف الاندرويد بدون برامج،زيادة معدل المعالجة،تسريع نظام الاندرويد،حل مشكلة بطء جوال الاندرويد،بدون روت،Download Android Assistant Free،زيادة سرع معالج السامسونج

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
2 مارس 2017 في 9:08 ص حذف

تحميل برنامج Android Assistant للاندرويد مجانا،تحميل تطبيق زيادة سرعة الانترنت وتعزيز الاداء عربي،حفظ بطارية الموبايل،تسريع هاتف الاندرويد بدون برامج،اخر اصدار،زيادة معدل المعالجة،تسريع نظام الاندرويد،حل مشكلة بطء جوال الاندرويد،تطبيق زيادة سرعة الاندرويد بدون تطبيقات او روت،Download Android Assistant Free،زيادة سرع معالج السامسونج 2017،رمز تسريع الاندرويد،طريقة تسريع الاندرويد،كيفية تسريع هاتف سامسونغ،تسريع الايفون،الايباد،الايبود،السوني،التابلت،حل مشكلة البطئ في الاندرويد،كامل،شرح،ايجي مودرن،عرب سيد،ماي ايجي،للهاتف،برابط مباشر

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه