تحميل برنامج فلاش بلاير مجانا Download Flash Player 2020

صورة برنامج فلاش بلاير Flash Player

نبذة تعريفية عن برنامج فلاش بلاير Flash Player

من منا لا يعرف برنامج ادوبي فلاش بلاير ومميزاته واهمية وجوده على جهاز الحاسوب فهو بالفعل من المستخدمين الجدد القليلي خبرة في مجال استخدام الحاسوب والانترنت اما عن مستخدمي البرنامج فيعلمون اهمية وجود هذا البرنامج في الحاسوب فعند قيامك بتثبيت ويندوز جديد فان هذا البرنامج يكون من البرامج الاساسية التي تسعى لتثبيتها على جهازك ولعل ما يتبادر في ذهن الكثيرين ما الذي يقدمه البرنامج لنا ؟وما هي مميزات هذا البرنامج؟ والاجابة عن هذه الاسئلة تكون كتالي فعند قيامك بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي كلفيس بوك وغيرها ستجد بعض الفيديوهات التي شاركها اصدقائك مثلا وبدون برنامج ادوبي فلاش بلاير لن تستطيع فتح اي مقطع فيديو وكذلك ظهرت في الآونة الاخيرة الكثير من الالعاب على الانترنت كتلك الموجودة على الفيس بوك وغيرها وهذه الالعاب تحتاج برنامج ادوبي فلاش بلاير والبرنامج كغيره من البرامج مر بعدة اصدارات حتى وصل الينا في هذا الشكل وهذه المميزات واليوم سنقدم لكم الاصدار 11 من البرنامج وسنتحدث عن التطورات التي قامو بتطويرها في هذا الاصدار وكذلك القليل من مميزات البرنامج ، يتيح لك برنامج ادوبي فلاش بلاير 2020 Flash Player فتح جميع الوسائط المتعددة باستخدام المتصفح الذي ترغبه فالبرنامج يتكامل مع جميع المتصفحات الموجودة ويعمل معها دون اية مشاكل وكذلك يقوم البرنامج بفتح الملفات التي يكون امتدادها (صيغتها اس دبليو اف) ومما يميز البرنامج عن غيره انه يعمل تحت اي نظام تشغيل ابتداء بالويندوز مرورا باللينكس والماكنتوش وكذلك اجهزة الاندرويد.

اهم الاسباب التي جعلت هذا الاصدار الاكثر تميزا عن غيره من الاصدارات القديمة

توجد العديد من الاسباب التي جعلت الشركة تقوم بانتاج هذا الاصدار المذهل ولعل السبب الرئيسي يعود الى قيام شركة ابل برفض استخدام الفلاش بلاير والغاء التعامل بشكل نهائي مع  الفلاش بلاير مما دفع شركة ادوبي لانتاج هذه النسخة المنافسة التي اذهلت جميع مستخدمي البرنامج.

مميزات ادوبي فلاش بلاير مشغل ملفات swf

أولا:- منذ بداية حديثنا عن هذا البرنامج لم نتطرق الى مميزات البرنامج وبالاخص هذا الاصدار عن غيره من الاصدارات الاخرى فسنتكلم الان عن مميزات هذا الاصدار عن غيره من الاصدارات السابقة.
ثانيا:- لعل ما يهم الكثيرين من مستخدمي الحواسيب ويعدونها ميزة من المهم تواجدها في البرنامج حتى يكون البرنامج قويا الا وهي ميزة السرعة فنجد ان هذا الاصدار اصبح اسرع من الاصدارات القديمة بما يزيد عن 900 مرة والفضل يعود الى تكنولجيا مستخدمة حديثا تدعى وتلك التكنولجيا خاصة بمستخدمي الكمبيوتر فقط stage 3d.
ثالثا:- يدعم برنامج Flash Player جميع انظمة التشغيل اي نظام التشغيل 32 بت او 64 بت دون اي مشاكل.
رابعا:- قامت شركة ادوبي بالعمل على تحسين جودة البرنامج خلال العمل فنجد انها اضافت العديد من المميزات خاصة اثناء عمل البرنامج في تشغيل الملتيميديا.

الخلاصة: هذه بعض مميزات برنامج فلاش بلير Flash Player وستكتشف انت بنفسك تلك المميزات الاخرى عند استخدامك للبرنامج وستلاحظ الفرق بين هذا الاصدار وغيره من الاصدارات القديمة عند استخدامك لهذا الاصدار اما اذا كنت لم تستخدم البرنامج من قبل فقد حانت الفرصة للتعرف على امكانيات البرنامج ومميزاته واستخدامها لتسهيل عملك على الانترنت قم بتنزيلها الان ولا تتردد فالبرنامج اقل ما يقال في وصفه انه رائع.

التفاصيل الفنية للملف
حجم التنزيل:- 17.2 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Adobe.
سنة الاصدار :- 16.0.0.235.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير 2020 Flash Player مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فلاش بلاير 2020 مجانا,عربي,الفارس نت,كامل,Download Flash Player Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,تشغيل صيغة swf,ايجي اب,تنزيل برنامج فلاش بلير ,تحميل تشغيل الالعاب على النت,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه