تحميل برنامج ادوبي ميوز 2020 لتصميم المواقع Download adobe muse Free

يسعى الكثير من الاشخاص الى انشاء صفحات خاصة بالانترنت عبر حجز اسم نطق (دومين ) فبعد قيامك بحجز الاسم وتجهيز الموقع تحتاج الى تصميمه حيث تعد عملية تصميمه من اصعب الخطوات في انشاء الموقع فعند قيامك بتصميم الشعار ستحتاج الى استخدام لغة البرمجة الصعبة وكذلك كتابة اكواد خاصة لكل  جزئية من الصفحة وعند حدوث اي خلل في كتابة اي كود او في لغة البرمجة ستجد صعوبة كبيرة في ازالته وقد تضطر الى اعادة العمل من الصفر وكذلك فان العمل باستخدام لغات البرمجة يعد صعباً ويحتاج الى ذوي الخبرة فتضطر الى دفع الاموال للاشخاص ذوي الخبرة وفي النهاية قد لا تعجبك النتائج فعند قيامك بتصميم موقعك بنفسك واجراء كافة التعديلات المناسبة عليه ستحصل على النتائج التي ترضيك فاليوم سنقدم لك برنامج خاص بانشاء صفحات الانترن الخاصة بك والجدير بالذكر ان هذا البرنامج لا يحتاج الى الكتابة باستخدام لغات البرمجة او الاكواد الصعبة فيمكنك تصميم كافة اجزاء الموقع بسهولة باستخدام افضل لغات البرمجة مثل وغيرها الا وهو برنامج ادوبي ميوز 2020 adobe muse لتصميم وعمل المواقع والذي سنقوم بذكر أبرز الامكانيات التي يتميز بها من خلال السطور التالية.

خصائص ومميزات برنامج أدوبي ميوز adobe muse

أولا: يتيح لك برنامج ادوبي ميوز عربي انشاء القوائم الخاصة بالموقع بسهولة وكذلك فان البرنامج يحتوي على عدة قوالب جاهزة يمكنك الاختيار منها بسهولة.
ثانيا: يمكنك تحديد الواجهة والخلفية التي تناسبك واجراء التعديلات عليها  لتناسب ذوقك.
ثالثا: يتميز البرنامج بانه سهل وبسيط يتيح لكافة المستخدمين التعامل معه بسهولة.
رابعا: يمكنك اضافة القوائم المنسدلة واختيار عدد الخيارات في كل قائمة.
خامسا: يتيح لك اختيار اللون والخط الذي يناسبك من بين عدد كبير من الخطوط والالوان المتميزة.
سادسا: يتيح لك البرنامج افراز اماكن خاصة لعرض محتويات اليوتيوب او غيرها ووضع عنوان ليظهر المقطع على موقعك url.
سابعا: يتيح لك التحكم في طول وعرض الصورة التي تريد استخدامها في موقعك باستخدام احداثيات الطول والعرض وكذلك فهو يتيح لك التحكم في درجة اللون ووضوح ونقاء الصورة والتباين وكذلك انشاء الاطارات.
ثامنا:على الرغم من ان البرنامج مخصص لتصميم الصفحة الا انه يمكنك تعديل الصور المستخدمة في انشاء الواجهة والقالب وغيرها او دمج الصور التي تقوم بتصميمها على مواقع اخرى فالبرنامج يدعم كافة صيغ الصور المعروفة تقريبا.
تاسعا: بعد انجازك لكافة الخيارات المتخصصة بانتاج الموقع يمكنك معاينة موقعك قبل تطبيق كافة العمليات التي قمت بها وهذه ميزة رائعة ففي حال كنت قد نسيت عمل شي ما يمكنك الرجوع وعمله بكل سهولة.
عاشرا: يدعم برنامج ادوبي ميوز اكثر من 20 لغة عالمية منها العربية والانجليزية والايطالية والالمانية والاسبانية وغيرها حيث يمكنك استخدام ما يناسبك منا عند تصميم مواقعك ومنتدياتك.

صورة برنامج ادوبي ميوز adobe muse

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 6 ميجا بايت فقط.
المطور :- adobe.
سنة الاصدار :- 10 اكتوبر 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج ادوبي ميوز adobe muse 2020 مجانا
من هنــــا - رابط مباشر
الموقع الرسمــي للبرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ادوبي ميوز 2020 مجانا,ميديافاير,الفارس نت,كامل,تصميم المواقع,Download adobe muse Free,شرح،ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب،للكمبيوتر،ادوب ميوز,تحميل برنامج adobe muse cc،عربي،تطوير المنتديات،انشاء المواقع المجانية،تنزيل،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،برمجة،تعديل اكواد

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
12 يوليو 2018 في 6:02 ص حذف

باخي البرنامج ماينزل يرسل تحويل لصفحة التنزيل ومن ثم يتم تحويلي علـّۓ موقع فيروسات

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه