تحميل برنامج وينرار عربي 2020 لضغط الملفات مجانا Download Winrar Free

الكثير منا يعرف برنامج ضغط الملفات وينرار 2020 Winrar عربي فأهمية البرنامج منحته الشهرة العالمية ولكن ما يعلمه البعض منا ان هذا البرنامج انتج في اوائل الالفية الجديدة فمنذ نزول هذا البرنامج ولحد الان كان هو ولا يزال البرنامج المناسب والمعروف لكافة مستخدمي الحواسيب والسبب الرئيسي في ظهور البرنامج في ذلك الوقت كان صغر مساحة القرص الصلب وكذلك صغر مساحة الاسطوانات والاقراص القابلة للازالة كذاكرة الفلاش وذاكرة الميموري وعدة اسباب غيرها اما في الوقت الحاضر فقد يتسائل البعض ما فائدة وجود البرنامج في ظل وجود الاقراص الصلبة الكبيرة المساحة والاقراص القابلة للازالة ذات المساحة الكبيرة؟


لماذا برنامج وينرار دون غيره من برامج ضغط الملفات ؟ الاجابة ستكون كالآتي:

أولا: في ظل وجود اقراص صلبة كبيرة المساحة الا ان مشكلة توفر مساحة كافية كانت وما زالت مشكلة يعاني منها الكثير فوجود اقراص صلبة كبيرة المساحة ادى الى ظهور افلام ذات صيغ عالية الجودة وكذلك برامج كبيرة المساحة والعاب ايضا اي ان العلاقة طردية فزيادة مساحة الاقراص الصلبة والقابلة للازالة ادى الى زيادة مساحة الالعاب والبرامج والفيديو.
ثانيا: في كثير من الاحيان تقوم بتنزيل بعض الملفات باستخدام الانترنت وتكتشف ان الملفات مضغوطة باستخدام برنامج  الوينرار وبالتالي لن تستطيع فتح الملفات الا تنزيل برنامج وينرار وهذا سبب يجعل الجميع يحتاج هذا البرنامج.
ثالثا: عند محاولتك ارسال بعض الملفات باستخدام الانترنت ستواجه مشكلتين احدهما هو ضعف الانترنت في رفع الملفات او ان عدد الملفات كثير جدا وستضطر الى ارسال الملفات بشكل مفرد اي ارسال كل ملف على حدى فعند قيامك باستخدام برنامج وينرار في ضغ الملفات ستحل المشكلتين في ان واحد فتصغير حجم الملف يساعد في تسريع رفعه على الانترنت وكذلك ضغط عدد من الملفات باستخدام وينرار يسهل عليك عملية الارسال فما عليك سوى ارسال ملف واحد مضغوط فقط.


لقد ذكرنا خلال النقاط السابقة حاجتنا لوجود برنامج ضغط وفك ضغط مثل وينرار او غيره ومن خلال السطور القادمة سنستعرض اهم مميزات برنامج وينرارWinrar:

أولا: عند استخدامك لبرامج ضغط الملفات ستجد انها لا تدعم فتح الملفات التي يكون امتدادها فالبرنامج الوحيد الذي يدعم هذه الامتداد هو برنامج وينرار rar5.
ثانيا: عند النظر الى كثير من برامج ضغط الملفات ستجد انها لا يمكنها فك ضغط الملفات او العكس اما عن برنامج وينرار فهو يقوم بضغط الملفات وفك ضغطها.
ثالثا: التعامل مع البرنامج سهل للغاية فمثلا عند تحميلك لملف مضغوط يمكنك فك ضغطه بخطوات بسيطة للغاية يمكن لاي مستخدم معرفتها بنفسه ومن مميزات البرنامج انه يسمح لك بفك ضغط الملفات في المكان الذي تريده بكل سهولة.
رابعا: دعم البرنامج لاكثر من 35 لغة ادى الى زيادة شهرة البرنامج عالميا حيث يمكن لاي مستخدم في اي دولة التعامل معه بكل سهولة دون الحاجة الى استخدام الترجمة.
خامسا: عند قيامك بضغط الملفات باستخدام كلمة السر يصعب على اي شخص الوصول الى المعلومات اي ان البرنامج يضمن لك عدم العبث ببياناتك من قبل المتطفلين.
سادسا: يدعم البرنامج العديد من الملفات والتي منها iso.gzip.ace.jar.bzi.uue وغيرها الكثير.
سابعا: عند تنزيلك لبرنامج وينرار لن تحتاج الى برنامج ضغط اخر لان الجميع يستخدمه سواء كانت الملفات المضغوطة ارسلها لك صديقك او قمت بتنزيلها عبر الانترنت فلن تحتاج غير برنامج الوينرار.
ثامنا: يمتاز برنامج Winrar بالسرعة في عملية ضغط الملفات وفك ضغطها سواء كان الحاسوب عاديا او ذو مواصفات عالية اما اذا كان الجهاز ذو امكانيات متدنية فقد تواجه بعض البطئ اثناء قيامك بعمل اكثر من عملية ضغط للملفات في وقت واحد.

ايقونة برنامج وينرار Winrar

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 1.7 ميجا بايت فقط.
المطور:- Rarlab.
رقم الاصدار:- Winrar6.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج وينرار 2020 عربي Winrar مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج وينرار 2020 مجانا,ضغط ملفات كبيرة الحجم،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,كامل,Download Winrar Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ميديافاير،ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج Winrar، فك ضغط الملفات،عربي,اخر اصدار,جي سوفت

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه