تنزيل متصفح الفيسبوك عربي 2020 facebook browser برابط مباشر

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر والاندرويد ، يسعى الكثير من مستخدمي الانترنت في البحث عن البرامج البسيطة والسهلة التي يمكنها تلبية احتياجاتهم دون الخوض في تفاصيل كثيرة هم  في غنى عنها فالكثير من المستخدمين اصبحو يبحثون عن البرامج العملية البسيطة بغض النظر عن التفاصيل المملة ومن بين تلك البرامج العملية والرائعة متصفح الفيس بوك facebook browser والذي سنتحدث عنه بشكل موجز خلال شرحنا للبرنامج في السطور القادمة.

يشعر الكثير من مستخدمي الحاسوب بالضجر من عملية الدخول على الفيس بوك عبر المتصفح وخصوصا الذين يعملون على حاسوبهم فهو يضطر لفتح متصفح كامل لتشغيل الفيس وكذلك عند وصول اشعار او رسالة او طلب صداقة فانه يضطر لترك عمله وفتح الصفحة لمعرفة من هو المرسل وهكذا وكذلك فالكثير من المستخدمين يبحثون عن البرامج البسيطة التي تلبي احتياجاتهم فالمتصفح الذي لدينا هو عبارة عن برنامج بسيط للغاية يسهل عليك عملية الدخول الى الفيس ومتابعة الاشعارات والرسائل التي تصلك اولا باول دون مقاطعة عملك على الجهاز حيث يوفر لك البرنامج التصفح على الفيس وكذلك الدردشة وكل ذلك موجود في واجهة صغيرة وسهلة يمكن وضعها في اي مكان على الشاشة او تصغيرها في شريط المهام.

برنامج تسريع تصفح الفيس بوك facebook browser للكمبيوتر

يقوم برنامج تصفح الفيس بوك بتسهيل عملية دخولك للفيس بوك عبر حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور فما عليك سوى فتح البرنامج ليقوم بشتغيل حسابك بشكل فوري وكذلك فالبرنامج سريع في عملية التصفح والدردشة  ومما يميز البرنامج انه وعند وصول اشعار او رسالة او طلب صداقة يقوم باشعارك على الفور واظهارها على واجهته للتمكن من رؤيتها على الفور والجدير بالذكر ان المتصفح الذي لدينا تم انتاجه لتشغيل الفيسبوك فقط اذا لا يمكنك تشغيل اي موقع تواصلي اجتماعي او صفحة على الانترنت.

خلاصة القول متصفح فيسبوك برنامج بسيط وسهل ومميز يتيح لك الوصول الى عالمك الافتراضي عبر نافذة صغيرة ذات شكل رائع يستخدمه الملايين حول العالم فهو متوفر بعدد كبير جدا من اللغات قم بتحميله ولا تتردد.

شعار متصفح الفيس بوك

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 400 كيلو بايت.
المطور:- Ivan Sostarko.
سنة الاصدار:- 2019.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل متصفح فيس بوك عربي 2020 facebook browser مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح الفيس بوك 2020 مجانا,فيسبوك برو،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,Download facebook browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج تصفح الفيسبوك,تحميل برنامج facebook browser,للاندرويد،فيس بوك برو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه