تحميل برنامج حماية وتنظيف جهاز الكمبيوتر Malware Removal Tool
برنامج حماية وتنظيف جهاز الكمبيوتر مالوير ريموفل تول Malware Removal Tool هو برنامج خاص بحماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة وكذلك ملفات التجسس والقرصنة حيث ان البرنامج  يعطل عملهم ويقضي على الفايروسات بشكل نهائي ، يتميز هذا البرنامج باحتوائه على الواجهة المالوفة والمرنة حيث السهولة عند الاستخدام كما سهلة تحتوي على شكل مميز وخيارات قليلة غير معقدة يسهل التعامل معها من قبل اي مستخدم مبتدئ او من ذوي الخبرة.


طرق الفحص التي يتيحها لك البرنامج
1- الفحص المتخصص : يتيح لك البرنامج تحديد الاماكن التي تريد فحصها للتاكد من خلوها من الفايروسات والبرمجيات الضارة.
2- الفحص السريع وهو فحص خاص بسير عمل النظام والبرامج المشغلة وكذلك فحص الملفات بشكل سريع دون التعمق داخلها.
3- فحص القرص القابل للازالة وهو فحص متخصص بالفلاش والميموري والكاميرا وغيرها للتاكد من خلوها من الفايروسات كالتروجان والاوتران التي تسبب الاذى للحاسوب.
4- الفحص الكامل وهو فحص كافة المجلدات والملفات الموجودة على القرص الصلب.


خصائص برنامج Malware Removal Tool
1- عند شعورك بوجود بعض الفايروسات او البرمجيات الضارة على جهازك في مجلد ما لن تكون مجبرا على عمل فحص كامل لكل ملفاتك ومجلداتك بل يمكنك تحديد الملف المطلوب وفحصه.
2- على الرغم من ان البرنامج يستهلك كمية متوسطة الى كبيرة اثناء عمله الا انه يقوم باعطائك نتائج دقيقة عن الفايروسات والبرمجيات الضارة وكذلك يقوم بتنظيفها من جذورها  وكذلك.
3- حماية حاسوبك بشكل كامل من الاختراق.
4- تحتوي بعض الالعاب على ملفات حيث ان البرنامج يعتبرها من البرمجيات الضارة ويقوم بازالتها فيمكنك في هذه الحالة اضافة استثناء لهذا المجلد او الملف خلال عملية الفحص حتى لا يقوم بحذفه exe.
5- يدعم الكثير من اللغات من اهمها العربية.
6- يعتبر برنامج Malware Removal Tool كاداة مساعدة بجانب مضاد الفايروس حيث ان البرنامج وظيفته الرئيسية القضاء على ملفات التجسس والقرصنة وازالة البرمجيات الضارة بالاضافة الى وظيفته الثانوية الا وهي حماية الحاسوب من بعض الفايروسات المعروفة.
بعد انتهاء عملية الفحص يقوم بعرض كافة الاحصائيات الخاصة بجهازك من عدد ملفات التجسس التي تم كشفها والبرمجيات الضارة التي تم كشفها وهكذا.

صورة برنامج Malware Removal Tool

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 7 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- 9-lab.
رقم الاصدار :-11.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج Malware Removal Tool اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ريموفر تول 2020 مجانا,Download Malware Removal Tool Free,الاختراق,ازالة,تنزيل،الحماية من الفيروسات,تحميل برنامج Malware Removal Tool،عربي,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,مضاد,الفارس نت,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مكافحة,ايجي اب

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه