تحميل متصفح نت سكيب 2020 netscape Navigator برابط مباشر اخر اصدار
صورة برنامج نت سكيب netscape
نبذة تعريفية عن متصفح نت سكيب netscape
شركة موزيلا تعتبر من اكبر الشركات العملاقة في انتاج متصفحات الانترنت والتي تنافس اكبر متصفحات الانترنت قوة حيث قامت الشركة بانتاج عدة متصفحات والتي من اشهرها موزيلا فايرفوكس وكذلك قامت الشركة بتصميم وانتاج المتصفح الرائع نت سكيب netscape والذي يعرفه عدد كبير من مستخدمي الانترنت وسنشرح اهم مميزاته وصفاته وآلية تثبيته على الكمبيوتر في السطور القادمة ان شاء الله.

لا يمكن النكران في ان هذا المتصفح لم يكتسب تلك الشهرة الكبيرة التي تمتلكها اكثر المتصفحات شهرة كالفايرفوكس والكروم وغيرها الا ان البرنامج يعد من افضل المتصفحات حسب رايي وراي الكثير من مستخدمي البرنامج فقد يتسائل البعض لماذا لم يكتسب البرنامج تلك الشهرة التي يمتلكها موزيلا فايرفوكس مع ان الشركة هي نفسها التي قامت بانتاج البرنامجين والسبب يعود لان الشركة قامت بالاهتمام بالمتصفح فايروفوكس اكثر من نت سكيب حيث قامت بايقاف التحديثات على هذا المتصفح ومع ذلك فالمتصفح قوي ويناسب الكثير من المستخدمين ولا تواجه اي مشاكل اثناء استخدامه.


خصائص ومميزات متصفح نت سكيب:-
1- يمكنك اختيار محرك البحث الذي يناسبك من بين عدة محركات بحث.
2- لا يعاني برنامج نت سكيب من اية مشاكل اذا قمت بفتح اكثر من صفحة عليه بل يقوم بتحميلهم جميعا بسرعة كبيرة.
3- يستهلك قدر متوسط الى كبير من امكانيات الجهاز.
4- يعمل البرنامج بشكل ممتاز في حالة استخدام انترنت ضعيف لحد ما.


الواجهة الرئيسية للمتصفح
يمتلك متصفح نتسكيب واجهة مألوفة مميزة مرنة وسهلة تمتاز باحتوائها على الشكل المميز والالوان الانيقة حيث نجد ان محتوياتها وترتيب ادواتها يشبه بشكل كبير المتصفح المشهور موزيلا فايرفوكس.


عملية تثبيت المتصفح على الكمبيوتر
عملية التثبيت بسيطة وسهلة للغاية حيث تعد العملية الافتراضية في تثبيت اي لا توجد خيارات كثيرة حيث يقوم بعرض اسم البرنامج واتفاقية الترخيص والمكان الذي تريد وضع البرنامج فيه وهكذا الا ان يتم تثبيت البرنامج ، و في النهاية وجب التنبيه ان متصفح نت سكيب متصفح متميز يتيح لك تصفح الانترنت بسرعة وكفاءة عالية قم بتجربته الان ولن تندم فالبرنامج الذي بين ايدينا يستحق التحميل والتجربة.

التفاصيل الفنية للتطبيق
حجم المتصفح:- 5.8 ميجا بايت فقط.
المطور :- Netscape.
رقم الاصدار :- 9.0.0.6.
الترخيص :- مجاني Free.
المتصفح متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل متصفح نت سكيب 2020 netscape مجانا
برامج تصفح قد تعجبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نت سكيب 2020 مجانا,الفارس نت,برامج تصفح للكمبيوتر،Download netscape Free,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,متصفحات نت,ايجي اب،الامن،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,السريع،ميديافاير،تصفح الانترنت بسرعة،تنزيل نت سكيب برابط مباشر

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه