تحميل برنامج اشامبو انتي فايروس مجانا 2020Ashampoo AntiVirus
جميعنا يعلم مدى اهمية وجود مضاد فايروس في الحاسوب فعند تنزيل ويندوز جديد فان اول خطوة بعد ذلك تكون بتثبيت مضاد فايروس قوي لضمان حماية بياناتك بياناتك على الحاسوب وعدم تعرضها للقرصنة او التجسس من المتطفلين اليوم حديثنا سيكون عن مضاد فايروس ظهر في الفترة الاخيرة واثبت نفسه الا وهو مضاد الفايروسات اشامبو انتي فايروس Ashampoo AntiVirus فقد يتسائل البعض لماذا هذا البرنامج دون غيره من مضادات الفايروس المشهورة؟ وما هي مميزات البرنامج وامكانياته؟ هذه الاسئلة وغيرها سنجيب عليها في قادم السطور.


لماذا يفضل استخدام برنامج أشامبو دون غيره من البرامج:
لكل برنامج مميزاته وعيوبه فعلى الرغم من وجود اقوى مضادات الفايروس الا اننا نجد بها بعض الثغرات التي تجعلنا نبحث عن غيره سنتحدث خلال السطور القادمة عن مميزات البرنامج والاسباب التي جعلت منه منافسا للكثير من مضادات الفايروس الموجودة حاليا.
أولا:- معظم مضادات الفايروس الموجودة حاليا تستخدم محرك واحد فقط للبحث وهذا يؤدي الى تعرض الجهاز للقرصنة او غيرها اما برنامج اشامبو انتي فايروس فانه يستخدم اكثر من محرك بحث وهذا يجعل من عملية وصول ملفات التجسس وغيرها الى جهازك صعبة.
ثانيا:- يقوم البرنامج بتحديث قاعدة بياناته بشكل دائم حتى يقوم بالتعرف على الفايروسات المكتشفة حديثا وملفات التجسس والقضاء عليها.
ثالثا:- مما يميز البرنامج عن غيره انه يقوم بالكثير من العمليات بشكل تلقائي اي يوفر عليك العناء ومناسب بشكل كبير للمستخدمين الجدد.
رابعا:- يعمل على حماية بياناتك المرسلة والمستقبلة باستخدام شبكة الانترنت كما يعمل على حمايتك من البرمجيات الخبيثة.
خامسا:- عند قيامك بممارسة الالعاب او في فترات الراحة والتي لا تريد ان يقوم البرنامج بتنبيهك عند اكتشاف فايروس وهكذا فان البرنامج يتضمن وضع خاص بالالعاب يتيح للبرنامج ممارسه عمله دون تنبيهك اي بدون ايقاف اللعبة التي تمارسها.
سادسا:- يساعدك البرنامج على القضاء على كافة انواع الفايروسات المعروفة وكذلك البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس وغيرها.

صور برنامج Ashampoo Anti-Virus
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 162 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- ashampoo.
رقم الاصدار :- 1.2.1.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج 2020 Ashampoo Anti-Virus اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اشامبو انتي فايروس 2020 مجانا,اقلاع سوفت,الفارس نت,برامج حماية للكمبيوتر,Download Ashampoo AntiVirus Free,الحماية من التجسس,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مكافحة,ايجي اب,تنزيل،مضاد الفيروسات،,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه