تحميل برنامج بت ديفندر انتي فايروس مجانا 2020 BitDefender Antivirus Plus
صورة برنامج BitDefender Antivirus Plus

لمحة مختصرة عن برنامج BitDefender Antivirus Plus
برنامج بت ديفندر هو برنامج غني عن التعريف فعند ذكر مضادات الفايروس المشهورة يكون لبرنامج بت ديفندر نصيب الاسد من الموضوع اذ ان عدد مستخدمي البرنامج قد بلغ عدة ملايين مستخدم حول العالم وشهرته وصلت حد الافق فالبرنامج الذي بين ايدينا مميز للغاية حيث ان الشركة المنتجة لهذا البرنامج قامت باصدار عدة نسخ منه الا ان وصلت هذه النسخة المميزة والتي هي برنامج BitDefender Antivirus Plus للحماية من الفيروات والبرمجيات الخبيثة والضارة والتي تؤثر على خصوصية واداء جهاز الكمبيوتر وبما فيه من محتويات وملفات مهمة.


تعريف برنامج BitDefender Antivirus Plus:
برنامج بت ديفندر BitDefender Antivirus Plus الذي بين ايدينا هو برنامج يجمع بين البساطة في الشكل وقوة الاداء في العمل اذ ان البرنامج يتيح لك حماية حاسوبك من كافة انواع الفايروسات والهجمات وغيرها ، يتميز هذا البرنامج بالواجهة السهلة والبسيطة الجميلة من حيث الشكل واختيار الالوان تظهر بها الادوات الخاصة بالبرنامج بشكل واضح ومرتب ومنظم.


طرائق الفحص التي يقدمها لك برنامج بت ديفندر BitDefender Antivirus Plus:
أولا:- الفحص المتخصص وهذا الفحص خاص بملف او مجلد او قرص تقوم بتحديده انت ليقوم البرنامج بفحصه.
ثانيا:- الفحص السريع وهو فحص للجهاز بشكل عام دون التعمق في داخل الملف والمجلدات وكذلك للتاكد من سير عمل النظام بشكل صحيح وعدم وجود لاي نشاطات خاصة بالبرمجيات الخبيثة.

وهذه هي اهم طرق الفحص الموجودة بانتظار استخدامك للطرق الاخرى بنفسك وفي النهاية برنامج بت ديفندر من افضل مضادات الفايروس الموجودة حاليا والتي ندعوك لتجربته الان قم بتحميله ولن تندم فالبرنامج يستحق التحميل.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 7 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- bitdefender.
سنة الاصدار :- 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج 2020 BitDefender Antivirus Plus مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج بت ديفندر انتي فايروس 2020 مجانا,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مكافحة,تنزيل.تحميل برنامج BitDefender Antivirus Plus،عربي,الحماية من الفيروسات,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,للكمبيوتر.مضاد،Download BitDefender Antivirus Plus Free

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه