تحميل برنامج نورتون انتي فايروس 2020 Norton Antivirus برابط مباشر لمكافحة الفيروسات
صورة برنامج Norton Antivirus
لمحة تعريفية عن برنامج Norton Antivirus
برامج الحماية من الفيروسات تعتبر من اهم برامج الكمبيوتر التي يجب توافرها على الجهاز دون تردد كونها هي خط الدفاع الاول والاخير عن ملفاتك الهامة وخصوصيتك وبياناتك الموجودة على الجهاز ، هذه البرامج تحميك من محاولات التجسس والاختراقات التي يقومون بها المتطفلون بهدف الوصول الى معلومات لا يستفاد منها وفي سياق هذا الموضوع سنتيح لكم تحميل البرنامج الرائع والشهير نورتون انتي فايروس Norton Antivirus وسنتكلم عنه اكثر في تالي السطور.


تعريف البرنامج Norton Antivirus
يعتبر برنامج نورتون انتي فايروس Norton Antivirus من اقوى مضادات الفايروس الموجودة حاليا من حيث اكتشاف الفايروسات والقضاء عليها بشكل كامل يساعده في ذلك انه يحتوي على اكثر من محرك بحث لاكتشاف الفايروسات واكتشاف كافة الهجمات التي يتعرض لها الجهاز وصدها..


خصائص ومميزات برنامج Norton Antivirus:
1- يمكنك فحص اي رابط للتاكد من خلو الموقع من ملفات التجسس والقرصنة وغيرها.
2- يتيح لك تنزيل برنامج نورتون انتي فايروس طرق للفحص منها الفحص المتخصص والفحص المتكامل والفحص السريع.
3- يستهلك قدر متوسط من موارد الجهاز وهذا ليس بكثير على برنامج بقوة نورتون انتي فايروس.
4- يحتوي البرنامج على واجهة مليئة بالوظائف والادوات التي تساعدك اثناء عملك على الجهاز فالوظائف الكثيرة في الواجهة قد يعتبرها البعض من عيوب البرنامج وهذا الامر بالعكس تماما فالوظائف الكثيرة للبرنامج تعكس مدى قوة البرنامج وتعدد وظائفه.
5- يقوم برنامج نورتون انتي فايروس Norton Antivirus بين الفترة والاخرى بتبليغك بوجود تحديثات جديدة لتقوم بتثبيتها وهذا الامر يوفر عليك عناء البحث على الانترنت عن وجود تحديثات جديدة.


آلية تثبيت البرنامج:-
تتميز عملية تثبيت برنامج Norton Antivirus بانها سهلة للغاية ولا تستغرق فترة طويلة ولكن وجب التنبيه ان البرنامج يحتوي على مرفقات اعلانية يمكنك تفادي تثبيتها من خلال عملية التثبيت وذلك لان هذه المرفقات تسبب الضجر وتعمل على تغيير بعض خصائص المتصفحات.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 229 ميجا بايت فقط.
المطور :- Norton.
رقم الاصدار :- Norton6.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج نورتون انتي فايروس عربي 2020 Norton Antivirus مجانا
برامج حماية قد تعجبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نورتون انتي فايروس 2020 مجانا,عربي,Download Norton Antivirus Free،جي سوفت،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,مكافحة الفيروسات,الفارس نت,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مضاد,ايجي اب,تنزيل النورتون 2020,تحميل برنامج Norton Antivirus

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه